البحرين

أفضل المطاعم في المنامة البحرين

كعاصمة البحرين، ليس من المستغرب أن تعد مدينة المنامة بوتقة تنصهر بها العديد من الثقافات، لذلك ستجد بها العديد من المطاعم المتنوعة، بدءًا من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية إلى المأكولات الإيطالية، ومن المطاعم الرخيصة إلى المطاعم الراقية في الفنادق، فسواء كنت تبحث عن فرصة لتناول قهوة سريعة مع إطلالة على المدينة، أو الاستمتاع بوجبة في أي وقت من اليوم في أحد أفضل المطاعم في المنامة البحرين .. إليك هذا التقرير.

أفضل المطاعم في المنامة البحرين

كافيه ليلو

أفضل المطاعم في المنامة البحرين

أفضل المطاعم في المنامة البحرين

يقدم هذا المقهى الأنيق مجموعة متنوعة من الكعك والمعجنات مع القهوة الرائعة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم قائمة كافيه ليلو سلطات وشطائر خبز طازجة.

مطعم زوي

يقع المطعم في مبنى أنيق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​الانتقائية مثل مزيج جبن الماعز مع الخضار الطازجة، ملفوفة بالفواكه، أو كعكة السلطعون المحلية مع الفلفل الحار مقلي ومشوي مع صلصة الذرة والخضار المشكل.

جنبا إلى جنب مع القائمة الخاصة بالمطعم، يقدم زوي مجموعة مختارة من المشروبات الدولية من أستراليا، إيطاليا و جنوب أفريقيا، وفي الأيام المشمسة، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام على سطح زوي بينما يطلون على جمال مدينة المنامة.

مطعم آب ستيرز داون ستيرز

أفضل المطاعم في المنامة البحرين

مع موقعه الساحر في قلب المنامة، ومع تصميمه على طراز منزل ريفي إنجليزي تقليدي، يمكن للضيوف الاستمتاع بشيء مختلف كل يوم في مطعم آب ستيرز داون ستيرز.

يعد هذا المكان مثالي للاستمتاع بأفضل وجبة مع لمسة عالمية أثناء الاستماع إلى موسيقى الجاز الحية، وعندما يتعلق الأمر بالقائمة، فإن مطعم آب ستيرز داون ستيرز لديه كل شيء، من الكالاماري المغطس بالثوم، أو سلطة السبانخ وجبنة الحلوم.

جرب خيارات الطبق الرئيسي اللذيذ مثل السبانخ وجبنة الريكوتا المطبوخة في صلصة الطماطم الحارة، أو الضأن المطهو ​​ببطء مع الزعتر،  والذي يقدم مع الخضار الموسمية والبطاطس المهروسة.

مطعم كاميلوت

تتمثل مهمة كاميلوت في جلب أفضل المأكولات من جميع أنحاء العالم إلى المنامة، بما في ذلك القسم الآسيوي الذي ينقسم إلى ثلاث مناطق عالمية، ويشمل أطباق مثل ماسالا، ومجموعة متنوعة من لفائف السوشي وشرائح لحم وايغو.

كما يقدم قسم الشرق الأوسط شرائح هامور والضأن، وعندما يتعلق الأمر بالقسم الأوروبي، تقدم كاميلوت أطباق أصلية مثل سمك الشبوط، أو صدر الدجاج.

مطعم كاميلوت، شارع الشيخ عيسى، العدلية، طريق رقم 3825، المنامة، البحرين .

نادي الشاي

في عام 2010، انتقل نادي الشاي إلى البحيرة الشاطئية في جزيرة أمواج، ومنذ ذلك الحين، أصبح نادي الشاي مكانًا حصريًا للتنزه، ومع زخارفه الفاخرة، يقدم لضيوفه ليس فقط بيئة أنيقة، ولكن أيضا مجموعة مختارة من الشاي على المستوى العالمي من الدول مثل المغرب، الصين والهند .

أيضا، يقدم نادي الشاي العديد من الأطباق، بداية من البرجر، لفائف فاهيتا الدجاج، إلى مكرونة مارينارا للمأكولات البحرية، مع مجموعة متنوعة من الحلويات العالمية.

مطعم نادي الشاي، البحيرة، جزيرة أمواج، المنامة، البحرين .

مطعم رايس بول

مع ثلاثة مطاعم مختلفة في البحرين، يقدم مطعم رايس بول تجربة المطبخ الهندي والصيني، مع أرضية رخامية وديكور ساحر، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل ما في البلدين.

عند القدوم إلى مطعم رايس بول، يمكن للضيوف البدء إما بمقبلات هندية مثل بطاطا ساموسا، أو حساء لحم البقر شنغهاي الحار، وبالنسبة للطبق الرئيسي، تشمل الخيارات أطباق الكاري الهندية، مرق الدجاج، أو الأطباق الصينية اللذيذة مثل دجاج كون باو، صلصة محار اللحم .

مطعم رايس بول، البحرين سيتي سنتر الطابق الأرضي بالقرب من كارفور، مدينة المنامة ، البحرين .

أروما كافيه

أفضل المطاعم في المنامة البحرين

إذا كنت تبحث عن غداء أو عشاء في مكان بارد مع أجواء شرق أوسطية، فإن مقهى أروما يقدم ذلك.

يقدم أروما أفضل الأطباق من الشرق والغرب، بما في ذلك مارجريتا وبيتزا جبن ولحوم البقر أو البرغر الدجاج والأطباق الشرق أوسطية مثل الزعتر أو كباب الشواء على الفحم، مصحوبا بكعكة الجبن الغربية التقليدية أو معجنات أم علي العربية.

مطعم ماكي

يشتهر مطعم ماكي بأفضل المأكولات والثقافة اليابانية في البحرين، مع مزيج معاصر من المطبخ الياباني الذي يحاول كسر الحدود عن طريق مزج المكونات من فرنسا وإيطاليا وأمريكا والبحر الأبيض المتوسط.

يتم إعداد كل وصفة بشكل إبداعي كتخصص ماكي، مثل ساق السلطعون المخبوز في ألاسكا والمغموس في صلصة زبدة الثوم، أو أضلاع الضأن المطبوخة التي تقدم مع الشاي الصيني الاسود.

بالإضافة إلى هذه الأطباق، يتم تقديم لفائف السوشي من ماكي مع مجموعة متنوعة من المكونات اليابانية الأصيلة.

المصدر

اترك تعليق