دول آسيا

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

كامبوديا، هى دولة تقع في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة الهند الصينية في جنوب شرق آسيا. تتميز كامبوديا بمجموعة كبيرة من المتاجر والبوتيكات اللطيفة والتي تعرض مجموعة متميزة من الأزياء والملابس الفاخرة بالإضافة إلى الإكسسوارات لذلك سنقدم لك نبذة عن أسعار الملابس في كامبوديا 2019 :

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

  • A.N.D

المعروف أيضًا باسم Artisandesigner . وهو برج قوي يقع في شارع 240 في كامبوديا، حيث يحتوي على مجموعة من المتاجر الرائعة المتخصصة في بيع الملابس والاكسسوارات الجميلة المصنوعة محليا، كما يمكنك إيجاد بعضاً من الحرف اليدوية التى تقدم من قبل الحرفيين المحليين.

فضلاً عن مجموعة رائعة من الأقمشة المنقوشة المدمجة في الملابس والبطانيات المنسوجة يدوياً. يمكنك شراء زوج من البناطيل الجينز بسعر 244،621 ريال، بالإضافة إلى الفساتين الصيفية من ماركات عالمية مثل Zara ، H&M بسعر 205,000 ريال.

A.N.D

A.N.D

  • Paperdolls

تم افتتاحها في عام 2011، حيث تقدم Paperdolls مجموعه من الأزياء الجريئة والمميزه التي تجذبك اليها. وتتميز هذه الملابس إنها من مصممه علي يد أشهر المصممين المحليين والعالميين، لذالك يعد هذا المتجر كنزاً من الإكتشافات العصرية، لذا تأكد من توفير بعض النقود في حقيبتك لتكفي مشترياتك. تبدأ أسعار هنا للفساتين الصيفيه القصيرة من 29$، والقمصان الرجالية بداً من 49.90$.

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

  • Jasmine Boutique

يقدم ذلك البوتيك مجموعة أنيقة وفاخره من الملابس الخاصه بالنساء، تتميز هذه الملابس بدقه وجمال التصميم الذي يضيف إلي عالم الموضه، حيث يتم تصميم مجموعتين سنويًا بإستخدام الحرير الكمبودي عالي الجودة المنسوج يدويًا والذي يتميز بجمال ألوانه وتعددها . وتبدأ الأسعار هنا من 89.90$ للجاكيت، والفساتين تبدأ من 69.90$

Jasmine Boutique

Jasmine Boutique

  • Penh Lenh

قامت بأنشاؤه الأمريكيه راشيل دودسون، فبدأت في تصميم وصنع وبيع مجموعة المجوهرات وقامت بتدريب وتوظيف النساء المهمشات والمعرضات للخطر. وتميزت تصميماتها بالدقة والجمال فصنعت القمصان والملابس و الأقراط والقلائد والخواتم والخلخال والحقائب. وتقرب هنا أسعار القمصان لحوالي 44.99$.

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

  • Ambre

المتجر الأنيق الذي يديره روميدا كيث، يقع هذا المتجر في فيلا فاخره ويتردد عليه كبار الأغنياء والمشاهير في كمبوديا، ومن السهل معرفة السبب في ذلك حيث يحتوي المتجر على مجموعة مميزة تلبي جميع الأذواق وتصلح لجميع المناسبات، وتبدأ هنا الأسعار من 29$ للتوبات، و25$ للتيشيرت.

Ambre

Ambre

  • Amboh Espadrille

تميز ذلك البوتيك بإنتاج الأقمشة المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الأوشحة والإسكارفات المتنوعة والمتعددة الإستخدامات فضلاً عن شهرته ببيع الأحذية الرياضية المشهورة عالمياً. تبلغ أسعار البناطيل الجينز حوالى 25$ للبنطلون، والفساتين الصيفية من ماركة زارا و H&M بسعر 24$ ّ.

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

  • Cambodian Creations

يتميز بإحتوائه على مجموعة من العناصر المصنوعة يدويًا بواسطة الحرفيين الكمبوديين. وتشمل الملابس الجميله والمجوهرات والإكسسوارات والألعاب المحبوكة والفن والكتب. وتبدأ أسعار الملابس من 9.90$ للتوب، و29.90$ للبلوزات.

Cambodian Creations

Cambodian Creations

  •  Psar Thmei

يطلق عليه في كثير من الأحيان أسم “السوق المركزي” لأنه يقع في قلب بنوم بنه. يتميز ذلك السوق بإحتوئه على أربعة أجنحة تستوعب العديد من المتاجر التي تبيع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والملابس. حيث يمكنك شراء تيشرت رجالي بسعر 69.90$، وجاكيت بسعر 89،90$.

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

  • Samatoa

هو متجر يبيع مزيج فريد من الأقمشة الشائعة، مثل الحرير والقطن مع ألياف اللوتس. تُستخدم الألياف الطبيعية للنباتات مثل اللوتس والموز هنا لتنعيم نسيج الأقمشة الحريرية والقطنية. يمكن لأي شخص طلب الملابس المصنوعة خصيصًا من هذه الأقمشة الفريدة. كما يمكن للمرء حتى زيارة مزرعة اللوتس . ويمكنك شراء جاكيت قطن بسعر 79.90$ وبلوزات أطفالي بسعر 29.90$.

Samatoa

Samatoa

  • Trunkh

هو متجر رائع يقدم أفضل المنتجات والهدايا التذكارية من Cambodiato. ولا يمكن العثور على هذه التصميمات الفريدة الموجودة هنا في أي متاجر أخرى في المنطقة. حيث تعرض هنا العديد من  المنتجات الجذابة، بما في ذلك القمصان والملابس والمجوهرات والوسائد وغيرها. وتبدأ هنا أسعار الملابس من 34$ للفساتين و44.90$ للشورت القطن.

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

أسعار الملابس في كامبوديا 2019

  • Russian Market

هذا السوق الروسي هو المكان المثالي للتسوق في كمبوديا. حيث يتم هنا بيع العديد من الملابس ذات العلامات التجارية بأسعار مخفضة، إلى جانب الملابس المصنوعة محليًا. سوف تفاجأ هنا من أسعار الملابس ذات العلامات التجارية الراقية مثل Banana Republic و Calvin Klein و Billabong و Gap و Columbia و Next و غيرها.

Russian Market

Russian Market

مصدر1

مصدر2

مصدر3

مصدر4

اترك تعليق