تقنيةحول الاندرويد

أفضل برامج مونتاج للاندرويد.. تعرف على أفضل 10 برامج مونتاج لاجهزة الاندرويد تجعل هاتفك متعة

أفضل برامج مونتاج للاندرويد : هناك العديد من البرامج الخاصة بعمل مونتاج للاشياء التى تقوم بتصويرها عن طريق الموبايل اليك أفضل برامج مونتاج للاندرويد

أفضل برامج مونتاج للاندرويد

– Adobe Premiere Clip

 Adobe Premiere Cli
Adobe Premiere Cli

Adobe Premiere Clip هي واحدة من الأسماء الكبيرة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات محرر الفيديو. لديها قائمة غسيل الميزات. أفضل ميزة حول Clip هي القدرة التلقائية على إنشاء الفيديو ، أي يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا مع أي صور أو مقاطع تختارها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف تعديل الفيديو المتعددة مثل القطع والتشذيب وإضافة التحولات والموسيقى والفلاتر والتأثيرات وما إلى ذلك.

– FilmoraGo

Filmora Go
Filmora Go

تشتهر Filmora ببرمجيات تحرير الفيديو المذهلة ، لذا فليس من المدهش أن تطبيق تحرير الفيديو الخاص بها FilmoraGo يحافظ على هذا المستوى العالي. يسمح لك هذا التطبيق بالقيام بالأمور الأساسية مثل القطع والتقط ، وعرض ، وإنشاء ترجمات ونصوص ، وتسريع المحتوى ، وإضافة فلاتر ، وإضافة تراكبات.

إحدى ميزات FilmoraGo الأكثر إثارة للإعجاب هي الصورة في الصورة ، والتي تتيح لك إدخال فيديو ثانٍ أو صورة ثابتة ، وضبط حجمه ووضعه في المكان الذي تريده على الشاشة الأولى. يمكنك حتى أن تقرر متى تظهر وتطبق انتقالًا ، بحيث تدور أو تنزلق أو تتلاشى في مكانها.

– VivaVideo

 VivaVideo
VivaVideo

VivaVideo هو واحد من تطبيقات تحرير الفيديو الشهيرة بشكل استثنائي. في الواقع ، إنه محرر فيديو متوسط ​​للغاية. يعمل بشكل جيد خاصة للمقاطع القصيرة لوسائل الإعلام الاجتماعية.

يستخدم التطبيق أسلوبًا لتحرير القصة المصورة حيث يتم تحميل المقاطع وتعديلها وتقليمها حسب الحاجة ، ثم الانتقال إلى الشريحة التالية. ويتضمن أكثر من 200 فلتر فيديو وتأثيرات أخرى مختلفة ، وإدخال النص ، ودعمًا سريعًا وبطيئًا.

– Movie Maker Filmmaker

 Movie Maker Filmmaker
Movie Maker Filmmaker

Movie Maker Filmmaker هو محرر فيديو جيد آخر يستحق أن يكون في هذه القائمة. التطبيق مجاني بنسبة 100٪ باستخدام أدوات تعديل الفيديو التي يسهل التعامل معها. سوف تكون قادرًا على قص محتوى الفيديو أو اقتصاصه أو إعادة ترتيبه بالإضافة إلى تعيين نقاط اتصال.

 – PowerDirector Video Editor App

PowerDirector
PowerDirector

يعد PowerDirector أحد أكثر تطبيقات محرر الفيديو شمولاً في هذه القائمة. إنه محرر فيديو مميز بالكامل يحتوي على واجهة زمنية سهلة الاستخدام ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على عناصر التحكم. ومع ذلك ، عندما تصبح خبيرًا في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية ومفيدة في غضون ثوانٍ.

– KineMaster

kinemaster
kinemaster

KineMaster هو واحد من أقوى تطبيقات محرر الفيديو المتاحة. لديه واجهة مصممة تصميما جيدا جنبا إلى جنب مع ميزات قوية. تمكن تقنية السحب والإسقاط من استيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة. تقدم KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة.

– Quik

 QuikApp
QuikApp

Quik هو من جيل أحدث من تطبيقات محرر الفيديو. أنها سريعة وحرة وفي منتصف الطريق لائقة إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط. أفضل شيء عن Quik هو أنه يأتي مع قدرات إنشاء الفيديو التلقائي.

الطريقة التي تعمل بها هي إضافة ما يصل إلى 75 صورة ومقاطع فيديو لإنشاء قصصك الخاصة مع التطبيق. ثم يقوم التطبيق بتحليلها وإنشاء فيديو قصير منها. يحتوي Quik على حوالي 24 نمطًا للفيديو ويمكنك إعادة ترتيب وتخصيص الفيديو قبل تصديره. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات ونصوص ومزامنة كل شيء بسرعة مع إيقاع أي موسيقى.

– Timbre

Timbre
Timbre

يعد Timbre تطبيقًا جيدًا آخر لتعديل الفيديو لمن يبحثون عن قطع مقاطع الفيديو والانضمام إليها وتقسيمها وتحويلها ودمجها بالإضافة إلى الملفات الصوتية. إذا لم تعجبك جزء معين من الفيديو الذي التقطته للتو ، فيمكنك إزالته بسهولة من خلال التطبيق. وبالمثل ، إذا كنت تسعى للانضمام إلى مقاطع فيديو متعددة من زوايا مختلفة .

– VideoShow – Video Editor, Video Maker, Beauty Camera

VideoShow – Video Editor, Video Maker, Beauty Camera
VideoShow – Video Editor, Video Maker, Beauty Camera

VideoShow Video Editor هو واحد من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شعبية. وقد حصل على العديد من الجوائز وهو بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو لنظام Android المتوفر في متجر Play مجانًامع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow موثوقًا وسهل الاستخدام.

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام مع بعض الأشياء الإضافية المتاحة كعمليات شراء داخل التطبيق. بينما تتوفر بعض الميزات المتقدمة في الإصدار المحترف فقط ، ستسمح لك النسخة المجانية بإنشاء مقاطع فيديو خالية من أي نوع من العلامات المائية. يوفر تطبيق FilmoraGo البديل هذا الدعم لجميع أجهزة Android تقريبًا.

– Magisto

Magisto
Magisto

Magisto هو تطبيق تعديل سهل الاستخدام مما يجعل مقاطع الفيديو العادية في حالة روعة. فهو يجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنص وتأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو لمساعدتك في إنشاء فيديو ممتاز دون بذل الكثير من الجهد.

بمجرد اختيار صورة أو مقطع فيديو ، ستختار “نمط التعديل” ، مع خيارات بما في ذلك العقارات والذكريات وقص القصص والرقص وأكثر من ذلك. سيأتي كل اقتراح من اقتراحات الموسيقى ، ولكن يمكنك إضافة الموسيقى الخاصة بك من مكتبتك أو الحصول على الموسيقى للاستخدام التجاري.

فهو يجمع بين هذه الميزات ومقاطع الفيديو الخاصة بك لمساعدتك في تحقيق الأثر الذي أنت بصدده ، مما يمنح الفيديو الخاص بك لمسة إضافية. يمكن لهذا التطبيق تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك في بضع نقرات سريعة.

يستخدم Magisto الذكاء الاصطناعي المتطور الذي يحلل مقاطع الفيديو ويختار الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام. وعادة ما ينتج نتيجة ممتازة في صنع الفيديو.  FilmoraGo مجاني

المراجع

المصدر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق