حول الجوال

افضل تطبيق للاذان للجوال

هناك العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها معرفه مواقيت الصلاه عبر الجوال ، فإذا كنت في مكان بعيد عن المسجد وغير قادر علي سماع الأذان فيسهل عليك سماع اللاذان في وقته بواسطة هذه التطبيقات، فسنعرض إليكم العديد من هذه التطبيقات واختار افضل تطبيق للاذان افضل تطبيق للاذان لتحميله.

افضل تطبيق للاذان

كما نعلم أن الاذان من الاشياء الاساسيه في حياتنا فهي عماد الحياه التي أمرنا بها الله عز وجل ، فلكي يسهل عليك معرفه أوقات الاذان وخاصاً إذا كنت في مكان بعيد عن المساجد فيسبب لك القلق من عدم معرفه موعد الاذان ، فوضع لك العديد من التطبيقات التي تسهل عليك معرف أوقات الاذان والتي تحدد لك أماكن المساجد القريبه من موقعك واتجاه القبله فسوف نعرض لكم العديد من هذه التطبيقات منها (إلا صلاتي ، صلاتي ، صلاتي حياتي ، صلواتي ، الأذان ، المصلي ) .

افضل تطبيق للاذان

افضل تطبيق للاذان

تطبيق إلا صلاتي

من أفضل التطبيقات التي يمكن تحملها لمعرفه أوقات الاذان ، يوجد به العديد من الخصائص الرائعه فيقوم التطبيق بعرض جميع أوقات الاذان ( الفجر ، الضهر ، العصر ، المغرب ، العشا ) ، وعرض اتجاه القبله .

يمتلك خاصيه سماع صوت الاذان كاملا عند وقت الصلاه ، وعرض مده الوقت المتبقيه للاذان القادم ، ويختلف توقيت الاذان به علي حسب كل بلد فمن الممكن تعديل مواقيت الصلاه علي حسب بلدك .

تحميل هذا التطبيق مجاني ، فننصح بتحميله .

تطبيق إلا صلاتي - افضل تطبيق للاذان

تطبيق إلا صلاتي – افضل تطبيق للاذان

تطبيق صلاتي

من أفضل التطبيقات وأقدمها علي الإطلاق التي يستخدمها الجميع لمعرفه وقت الاذان ، فهو يتمتع بمميزات رائعه فتستطيع من خلاله معرفه الوقت المتبقي علي الصلاه التالية ، وتنبيهك أثناء الاذان بمعاد الصلاه ، يوفر لك العديد من النغمات التي يمكن اسخدامها للتذكير في أوقات الاذان .

يحتوي على خاصيه البوصلة التي تسهل عليك معرفه اتجاه القبله ، بالإضافة إلي امتلاكه خاصيه تحديد موقعك وتنبيهات لوقت السحور وجميع الصلوات ، وإذا حدث خطأ في وقت الاذان من الممكن تغيير أوقات الاذان يدوياً ، كما أنه يستخدم بكافه اللغات والأخص اللغه العربية .

من الممكن وضعه علي الشاشه الرئيسية للموبايل بيحيث يكون في شكل مصغر ليسهل عليك معرفه أوقات الصلاه ويحول جهازك صامت خلال أوقات الصلاه بدون تدخل منك  .

يعمل هذا التطبيق بنظام أندوريد .

تطبيق صلاتي - افضل تطبيق للاذان

تطبيق صلاتي – افضل تطبيق للاذان

تطبيق صلاتي حياتي

يعرض هذا التطبيق جميع أوقات الاذان علي حسب موقعك ، فهو يقوم بتحديد موقعك ، ويمتلك أيضاً بوصله تحدد اتجاه القبله ، ويحدد الوقت المتبقي للصلاه التاليه .

يتميز بشاشه عرض مميزه ورائعه متوفر بها العديد من المميزات منها سماع صوت الأذان دون فتح التطبيق ، وظهور التاريخ الهجري علي الشاشة ، وبها منبهات تذكرك بوقت الصلاه ، ويتيح لك تعديل أوقات الاذان علي حس دولتك .

تطبيق صلاتي حياتي - افضل تطبيق للاذان

تطبيق صلاتي حياتي – افضل تطبيق للاذان

تطبيق صلواتي

من أفضل التطبيقات التي تستخدمه أجهزه الاندوريد ،كان أول ظهور لهذا التطبيق في المملكة العربية السعودية في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ، ويعد من أفضل التطبيقات لتحديد موقت الاذان ، يقوم هذا التطبيق بتحديد موقعك ومعرفه أوقات الاذان التالية والسابقة ، ويحدد لك مكان المساجد القريبه منك .

يحتوي على بوصله تحدد لك موقعك واتجاه القبله ، ويمتلك أيضاً خاصيه تحويل التاريخ الهجري بالجهاز الموبايل إلي التاريخ الميلادي ، كما يوجد به ميزه مشاركه أصدقائك بالرسائل والايميلات النصيه بمواعيد الاذان ، ويقوم هذا التطبيق أيضاً بعمل ويدجت لسطح المكتب بيه مواعيد الصلاه للايام التاليه .

من أخف التطبيقات التي لا تملئ الجهاز وتجعله بطئ ، ننصح بتحميله .

تطبيق صلواتي - افضل تطبيق للاذان

تطبيق صلواتي – افضل تطبيق للاذان

 تطبيق أذان

من التطبيقات الحديثة التي تساعدك علي معرفة أوقات الاذان ، ويعد إصدار التحديث الأخير ، يمتلك التطبيق شاشة مزوده بساعه رقمية متفاعله علي مدار اليوم .

يوجد بيه اختصارات عديده تظهر في شاشه البحث فتكتب بها الصلاه فيظهر لك جميع أوقات الاذان دون تشغيل التطبيق فهو يوفر الكثير من الوقت وسريع جداً لمعرفه وقت الاذان .

يمتلك هذا التطبيق خاصيه البوش التي تنبهك مع كل أذان وسماع صوته كاملا ، ويتيح لك وضع نغمات أو منبهات علي حسب رغبتك لتذكرك بوقت الاذان .

 تطبيق أذان - افضل تطبيق للاذان

تطبيق أذان – افضل تطبيق للاذان

تطبيق المصلي

من أفضل التطبيقات الإسلامية التي تستخدمها متجر ابل فهو يعرض جميع مواقيت الاذان بالتاريخ والمكان والوقت المحدد ، ويتيح لك تغيير الوقت علي حسب رغبتك والمكان التي تعيش فيه ، ويمتلك أيضاً خدمة GPS لمعرفه اتجاه القبله في أي وقت وأي مكان و حساب مواقيت الصلاه عليه .

من الممكن وضع نغمات محدده لتذكيرك بوقت الاذان سواء صلاه الفجر أو الضهر أو العصر أو العشا ، ويتميز بشاشه مميزه ورائعه يعرض عليها التاريخ الهجري والميلادي ، ويمتلك خاصيه عرض الأدعيه بعد كل صلاه وأذكار الصباح والمساء التي تقراءها في أي مكان فهو من التطبيقات التي يسهل عليك الكثير .

كما يذكرك بالصيام يوم الاثنين والخميس وبصلاه الجمعه و بصلاه قيام الليل والضحي ، ويكتلك أيضاً العديد من الفيديوهات التي تعرض المدينة المنوره والحرم المكي والحجاج في أي وقت سواء في الصبح أو الليل .

تطبيق المصلي - افضل تطبيق للاذان

تطبيق المصلي – افضل تطبيق للاذان

مصدر

مصدر

 

اترك تعليق