معلومات

معلومات عن مثلث برمودا .. أسرار مثلث برمودا ..

معلومات عن مثلث برمودا .. يعتبر من أكثر المناطق فى العالم إثارة للجدل نظرا لحوادث الإختفاء التى تحدث به .

معلومات عن مثلث برمودا ..

معلومات عن مثلث برمودا .. عليك بمعرفتها ..

يوجد مثل برمودا بين منطقة برمودا , فورت لودرديل وبورتوريكو , تصل مساحته إلى مليون كيلومتر مربع و نال شهرة واسعة نظرا لكثرة حوادث الإختفاء الغامضة به و التى راح ضحيتها الآلاف من البشر و أشتهر لأول مرة فى عام 1950م عندما نشرت عنه مجلة أسوشيتد برس عند إختفاء طائرة ثم بدأت تتوالى أخبار إختفاء السفن والطائرات فى هذه المنطقة .

معلومات عن مثلث برمودا .. عليك بمعرفتها ..

معلومات عن مثلث برمودا .. عليك بمعرفتها ..

– اختفت 6 مقاتلات أمريكية فيه عام 1945م و أيضا أختفت قوات الإنقاذ التى ذهبت للبحث عنهم ومن الغريب ان قبل الإختفاء أبلغ الطيارين أن المنطقة تبدو غريبة حتى المحيط .

– مثلث برمودا فى القرن التاسع عشر اختفى به حوالى 4 طائرات و20 يخت فى العام الواحد .

– بروس جيرنون طيار وجد نفسه داخل دائرة سحاب تشبه النفق و قال أنه فقد الزمن لفترة 28 دقيقة و على الرادار الطائرة اختفت و ظهرت فجأة فى شاطئ ميامى .

– طائرة نهرايرفينج كانت واضحة على الرادار و هى على بعد ميلين من المنطقة ثم فجأة اختفت و لم تظهر ابدا وذلك فى عام 1978م .

– يقول البعض أن هناك كمية كبيرة من غاز الميثان موجودة تحت البحر بمنطقة مثلث برمودا و هى تسبب إنخفاض كثافة الماء فتتسبب فى غرق السفن .

– هناك مثلث يشبه مثلث برمودا فى الغموض و هو مثلث التنين ويوجد فى المحيط الهادئ , تم إعلانه منطقة خطر فى عام 1950م بعد إختفاء حوالى 700 بحار خلال عامين فقط .

– يعتقد بعض الناس أن مدينة أطلنطس المفقودة موجودة تحت مثلث برمودا .

– فى عام 1918 اختفت سفينة ” ” USS Cyclops الأمريكية و فقد على أثرها 306 شخص فى هذه المنطقة و هى خسارة من أكبر الخسائر خارج الحروب بتاريخ الأسطول الامريكى .

– تتمركز قاعدة الإختبارات الأمريكية بالقرب من مثلث برمودا .

– يطلق عليه إسم مثلث الشيطان نظرا لكثرة الحوادث الغريبة به .

– أطلق ” فنسنت جاديس ” على المنطقة إسم مثل برمودا فى عام 1964 فى مقال بأحد المجلات .

– تم العثور على وجود سفن مهجورة تظهر فجاة على قبالة الشاطئ .

– يوحد فى المحيط الأطلسى فى شرق ولاية فلوريدا الأمريكية .

– يتكون من ثلاث أضلاع يصل طول كلا منهم إلى 1500 كيلومتر .

– السفينة البريطانية بيلا من أهم الفن التى اختفت به عام 1854م .

– عام 1880 م أبحرت سفينة أتلانتا و على متنها 290 راكب غير طاقم السفينة ولكنها اختفت فى مثلث برمودا و لم يتم العصور عليها أبدا .

– عام 1872 اختفت سفينة ” مارى سيليست ” سفينة تجارية أمريكية أبحرت من نيويورك لتذهب إلى جنوة و ظهرت بعد ذلك قبالة سواحل أفريقيا و لكن دون أفراد طقام السفينة .

– طائرة داكوتا إن سى إختفت فى عام 1948م عندما انطلقت من سان خوان إلى ميامى .

– ظهر مجموعة علماء فى عام 2016 يدعون نجاحهم فى معرفة سر مثلث برمودا ويرجعوا ما حدث لوجود سحب سداسية الأضلاع بالمنطقة فتتسبب فى  حدوث عواصف شديدة حيث تصل سرعتها إلى 273 كم فى الساعة و هذه الرياح بإمكانها إخفاء السفن و الطائرات و تدميرها فهى بمثابة قنابل هوائية فتسبب فى أمواج تصل إلى 13 متر كما أستخدموا أجهزة رادار فوجدوا أن سرعة الرياح تصل إلى 170 ميل فى الثانية و هى سرعة بإمكانها إحداث إنفجارات هائلة .

كما حلل بعض العلماء صور من وكالة ناسا الفضائية لرصد غيوم سداسية الشكل على مساحة تصل إلى 32-88 كيلومتر وتبعد حوالى 240 كم عن فلوريدا .

المراجع..

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

 

 

 

 

 

اترك تعليق