برنامج سياحي في طوكيو .. لمدة 7 أيام

طوكيو هي عاصمة اليابان، ومن أكثر عواصم العالم جذبًا للزوار، حيث أنها تحتوي على الكثير من مقومات السياحة المختلفة، فتمتلك الأماكن السياحية التاريخية العريقة، وتقدم المرافق السياحية المختلفة للزوار كالمطاعم والفنادق والمنتزهات والحدائق وغيرها، وسوف نقدم إليكم افضل برنامج سياحي في طوكيو.

افضل برنامج سياحي في طوكيو لمدة 7 ايام

اليوم الأول (حدائق هاماريكيو)

حدائق هاماريكيو
برنامج سياحي في طوكيو

تعتبر حدائق هاماريكو واحدة من أجمل الحدائق الخضراء التي تتواجد في طوكيو، ويرجع تأسيس هذه الحديقة في أواخر القرن السابع عشر، ولكن قد تم افتتاحها عام 1946 للزوار، وتضم الحديقة مجموعة مختلفة من المعالم السياحية، ومنها حديقة الكرز وكذلك بستان شجرة البرقوق، وحديقة الفاوانيا، وغيرها من المعالم الرائعة الأخرى.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة أثناء زيارة هذه الحديقة، حيث أنه يمكن للزوار القيام برحلة بحرية  بواسطة الباص المائي أثناء القدوم إلى الحديقة وتعتبر واحدة من أمتع الراحلات
كما يمكن للزوار القيام بجولة رائعة داخل الحديقة، والتعرف على المعالم السياحية المختلفة التي تتواجد في الحديقة، ومنها الخندق المائي، بالإضافة إلى التنزه في وسط الطبيعة الخلابة.

اليوم الثاني ( حديقة شينجوكو جيوين)

حديقة شينجوكو جيوين
برنامج سياحي في طوكيو

مع بداية اليوم الثاني من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى جولة رائعة في حديقة من أهم الحدائق التي تتواجد في طوكيو وهي حديقة شينجوكو جيوين، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية التي تتواجد في اليابان بأكملها، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في طوكيو، ويرجع تاريخ إنشائها إلى القرن السابع عشر، وتعتبر من أفضل المنتزهات التي تصلح للنزه العائلية.
تمكن حديقة شينجوكو جيوين زوارها  من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أهمها السير والجري في الممرات المخصصة لذلك بين المناظر الطبيعية الخلابة التي توفرها الحديقة.
كما يمكن زيارة العديد من المعالم الرائعة التي تستحق الزيارة داخل حديقة شينجوكو جيوين، ومن أهم هذه المعالم منطقة المناظر الطبيعية الإنجليزية، وحديقة النهج الفرنسية، وغيرها.

اليوم الثالث (طوكيو ديزني سي )

طوكيو ديزني سي
برنامج سياحي في طوكيو

في اليوم الثالث سوف نستعد إلى رحلة رائعة مليئة بالمتعة والترفيه، حيث سننتقل إلى طوكيو ديزني لاند، وتعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية الرائعة التي تتواجد في طوكيو، والتي تقع ضمن أفضل برنامج سياحي في طوكيو لمدة اسبوع، وتعتبر طوكيو ديزني لاند واحدة من أهم المعالم التي تقوم بجذب الزوار إليها، وتحتوي على 7 محطات مائية مختلفة تناسب كافة الأعمار.
يمكن للزوار القيام بجولة بحرية رائعة، حيث يوفر طوكيو ديزني لاند  جندول البندقية والمخصص للرحلات البحرية الممتعة، ويتواجد هذا الجندول في مرفأ الوسط.
كما يمكن للزوار القيام بجولة رائعة إلى قطار الأشباح، والقيام بركوبة ومشاهدة العديد من المناظر والرسومات عبر الإضاءات المختلفة، كما يمكن القيام بجولة في رحلة مركز الأرض، والساحل العربي وبحيرة الحوريات وغيرها.

اليوم الرابع (طوكيو سي لايف بارك)

طوكيو سي لايف بارك
برنامج سياحي في طوكيو

مع بداية اليوم الرابع، سوف نستعد للقيام بجولة في غاية المتعة والترفيه، حيث سننتقل إلى طوكيو سي لايف بارك الرائعة، والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في طوكيو، وتقوم بجذب العديد من الزوار إليها، ومن الجدير بالذكر أنه يصلح لكافة الأعمار، حيث يخصص العديد من الأنشطة المختلفة التي تتناسب مع جميع الأعمار.
يستطيع الزوار القيام بالعديد من الأنشطة في طوكيو سي لايف بارك، ومنها زيارة قسم رحلة في عالم البحار اليابانية، ويتميز هذا القسم باحتوائه على الأنواع المختلفة للأسماك اليابانية ومن أشهرها قرش المطرقة.
ويمكن زيارة مجموعة الأسماك التي تتواجد في المناطق القطبية ومنها الروبيان الشفاف، كما يمكن زيارة حوض البطاريق، وحوض الأعشاب البحرية والذي يحتوي على الشعاب المرجانية الملونة الرائعة.

اليوم الخامس (قصر طوكيو الإمبراطوري)

قصر طوكيو الإمبراطوري
برنامج سياحي في طوكيو

في اليوم الخامس من برنامجنا السياحي، سوف نقوم بجولة غاية في الأهمية، حيث سننتقل إلى أحد المعالم التاريخية الهامة التي تتواجد في طوكيو، وهو قصر طوكيو الإمبراطوري، والذي يعود بنائه إلى القرن التاسع عشر، ويعتبر هذا القصر من أهم المعالم السياحية التي تقوم بجذب الزوار، ولذا يتواجد قصر طوكيو الإمبراطوري ضمن قائمة افضل برنامج سياحي في طوكيو لمدة 7 أيام.
يمكن قصر طوكيو الإمبراطوري زواره من القيام بجولة رائعة داخل القصر والتعرف على عمرانه وتصاميمه وديكوراته الرائعة، ومشاهدة قاعته الواسعة والرسومات والنجف والأثاث الفخم.
كما يمكن القيام بزيارة الحدائق الشرقية التي تتواجد في القصر، والتي تعتبر واحدة من أمتع الجولات، ويتضح هناك سحر الطبيعة، حيث تتوافر النباتات والأشجار والمساحات الخضراء والبرك المائية وغيرها.

اليوم السادس ( متحف طوكيو الوطني)

متحف طوكيو الوطني
برنامج سياحي في طوكيو

مع بداية اليوم السادس من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى رحلة من أهم الرحلات في طوكيو على الإطلاق، حيث سننتقل إلى متحف طوكيو الوطني، والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية، والذي لا يخلو منه أي برنامج سياحي في طوكيو، ويضم المتحف أكثر من 110 ألف قطعة أثرية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من معروضات الأعمال الفنية، ويعتبر المتحف واحد من أهم وأقدم متاحف اليابان بأكملها.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في متحف طوكيو الوطني، ومنها زيارة مبنى هيوكيكان الرائع الخلاب.
كما يمكن زيارة مبنى هيسيكان، والذي يحتوي على العديد من القطع الأثرية الرائعة الدائمة والتي تعبر عن التاريخ الياباني الرائع.
وقبل الانتهاء من الجولة العظيمة داخل القصر لا بد من زيارة معرض الكنوز الوطنية.

اليوم السابع (طوكيو ديزني لاند)

طوكيو ديزني لاند
برنامج سياحي في طوكيو

في ختام جولتنا السياحية، سوف ننتقل إلى أكثر الأماكن الرائعة والممتعة داخل طوكيو، حيث سننتقل إلى طوكيو ديزني لاند، والتي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية في طوكيو، التي تقوم بجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر أهم منتجع لديزني خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم افتتاح هذا المنتجع في عام 1938 ميلادية.
يمكن الزوار من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها زيارة أرض المغامرة وأرض الأحلام وكذلك أرض المستقبل، والتي تقع جميعها تحت مسمى أراضي ديزني الكلاسيكية.
كما يمكن زيارتك بمفردك أو مع أطفالك إلى مدينة تونتون الرائعة، حيث يعيش بها ميكي ماوس وأصدقائه، وغيرها من الجولات الممتعة في طوكيو ديزني لاند، ولذا تعتبر طوكيو ديزني لاند واحدة من اجمل المعالم السياحية التي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في طوكيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق