السعودية مدينة جدة

المطاعم العربية في جدة

تقدم المطاعم العربية في جدة مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تناسب كافة الأذواق والميزانيات، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أفضل الخيارات المثالية، لتختار منها ما يناسبك..

المطاعم العربية في جدة

مطعم لا مير

المطاعم العربية في جدة

المطاعم العربية في جدة

يقدم مطعم لا مير قائمة شاملة تجمع بين شهية المأكولات البحرية مع أشهر المأكولات الشرق أوسطية اللبنانية، ويتميز المطعم بأجواء عصرية تناسب تمامًا نوع الأطباق المقدمة.

كما يتمتع المطعم بقائمة واسعة، تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق، ولكن يمكننا أن نوصي بتجربة الكالاماري والأسماك والروبيان ومأكولات الباييلا وشاورما السمك.

الموظفون في هذا المطعم دائمًا إيجابيون ومرحبون وسيبذلون قصارى جهدهم لجعل طعامك مميزًا.

مطعم أصيل

تم تصميم مطعم أصيل مع وضع شيء واحد في الاعتبار، وهو تقديم تجربة طعام أصيلة لأطباق الشرق الأوسط، حيث  تمتلئ القائمة بالمأكولات السعودية والشرق أوسطية التقليدية الغنية بالنكهات والتوابل.

 لكن بالطبع التجربة لا تقتصر فقط على روعة الأطباق المقدمة في هذا المطعم فحسب، بل تمتد إلى الأجواء أيضًا، حيث يتميز المطعم بتصميم فريد ليجمع بين كل من الأساليب الحديثة والتقليدية لتقديم شيء جذاب لكل من السكان المحليين والسائحين على حد سواء، يقع المطعم في شارع الروضة الشهير، بالقرب من العديد من الشركات والمطاعم الأخرى وبالطبع الكثير من وجهات التسوق.

مطعم شوبك

المطاعم العربية في جدة

يمثل شوبك تفسيرًا حديثًا للمخبز التقليدي، سواء من حيث التصميم أو الطعام في القائمة، فقد تصميم هذا المكان المثير للإعجاب ببساطة، مع مزيج مثالي من التقليدية والحديثة التي تريد العودة إليها في كثير من الأحيان.

يتخصص مطعم شوبك في تقديم الكثير من الفطائر؛ بما في ذلك فطيرة نوتيلا، فطيرة البرغر ، ومع وجود العديد من الخيارات، قد يصبح من الصعب معرفة الخيار الذي تريد تجربته أولاً.

 جميع الأطباق مصنوعة فقط من مكونات طبيعية صحية بنسبة 100٪ وهي جزء من تميز هذا المطعم.

 مطعم العجمي

المطاعم العربية في جدة

يقدم العجمي أطباق لبنانية مختلفة تشمل الحساء والسلطات والحلويات واللحوم والمخبوزات، كما يتميز المطعم بتصميم بسيط ، وهو واسع للغاية ومثالي للمجموعات والعائلات الكبيرة.

يقع المطعم في منطقة العليا الشعبية التي توفر سهولة الوصول من مختلف الفنادق ويمكن أن يكون بمثابة نقطة توقف رائعة خلال وقتك في استكشاف وسط المدينة، كما ستجد في الجوار الكثير من مراكز التسوق وخيارات تناول الطعام الأخرى.

اللاونج والتراس

يضم هذا المطعم أفضل المطاعم العالمية والشرق أوسطية ، ويشتهر بالمخبوزات الطازجة ومجموعة واسعة من أنواع الشاي وكوكتيلات العصائر الصحية وعصير الليمون محلي الصنع والقهوة الطازجة، مع مناطق جلوس محاطة بجدران من الحجر الجيري وأرضيات من الخشب الصلب ولمسات من الأخشاب، ما يجعل من مطعم اللاونج والتراس هو المكان المفضل لدى السكان المحليين للوجبات الخفيفة واجتماعات الأعمال الصغيرة.

مطعم النافورة

يعد مطعم النافورة أحد أفضل المطاعم الفاخرة في جدة مع شرفة مطلة على البحر الأحمر ، ويضم أفضل المأكولات الشرق أوسطية، ويشتهر هذا المطعم لتناول الطعام طوال اليوم في جدة بمنتجاته الطازجة والموسمية، وتراس خارجي واسع و تشكيلة لذيذة من الحلويات ، مع مناطق الجلوس المواجهه للبحر الأحمر الخلاب، ما يجعل من المطعم وجهة مفضلة بين السكان المحليين لتناول غداء عمل أو إفطار عائلي، ووجبة غداء وعشاء. 

مطعم الأندلس

يضم مطعم الأندلس أفضل المأكولات المغربية في جدة، ويشتهر بمذاقه المميز وتراسه المكيف المطل على البحر، مع المقاعد المكملة بالتركيبات المغربية المزخرفة ومطبخ الشواء بالفحم المفتوح من الطوب، ما يجعل من المطعم المكان المفضل لدى السكان المحليين لتناول العشاء العائلي.

ويعد مطعم الأندلس من بين أفضل المطاعم المغربية في جدة، حيث يتميز بتخصصات تتنوع من حساء الحريرة الشهير إلى الطاجين المغربي بينما تقدم المشروبات المميزة والشيشة.

المصدر

المصدر

اترك تعليق