السعودية مدينة جدة

المطاعم الإيطالية في جدة

يعد الطعام الإيطالي من أكثر المأكولات الشعبية حول العالم، ولا عجب في ذلك، حيث يحظى المطبخ الإيطالي بإعجاب الجميع لاستخدامه مكونات غنية وخضروات طازجة ونهجًا بسيطًا لمعظم الأطباق المحلية التي لا تخلو من المعكرونة والبيتزا، فإذا كنت تعيش في مدينة جدة الجميلة، وتريد التحقق من بعض المطاعم الإيطالية في جدة ، فتابع القراءة.

المطاعم الإيطالية في جدة

بياتو

المطاعم الإيطالية في جدة

المطاعم الإيطالية في جدة

بياتو هو أحد المطاعم الإيطالية الأكثر شعبية في جدة، والذي يتميز بأسلوب فريد من نوعه يحتوي على مزيج من تصميم مطعم حديث ومعاصر وأسلوب روماني قديم وبعض الديكورات العربية، كما يحتوي المطعم أيضًا على منطقة جلوس خارجية مثالية لأمسيات سريعة أو للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

من حيث القائمة، يقدم هذا المطعم الإيطالي قائمة واسعة من الوجبات الإيطالية اللذيذة بما في ذلك الكثير من أنواع المعكرونة والبيتزا والجيلاتي والسلطات الطازجة من زيت الزيتون والحلويات المخبوزة اللذيذة.

يعتبر مطعم بياتو وجهة مثالية لجميع المناسبات، للتجمعات العائلية والاحتفالات، وحتى لعقد اجتماع عمل في بيئة هادئة.

مارغريتا بيتزا

يفتح هذا المطعم فروعه الخاصة في العديد من الأسواق في الشرق الأوسط، فهو مطعم حديث للغاية ويتميز بألوان دافئة والتي بدورها توفر أجواء ممتعة ومرحبة لتناول الطعام خاصة للعائلات.

تتضمن القائمة بهذا المطعم الرائع العديد من أنواع البيتزا والحلويات والسلطات، ما يرضي كافة أذواق الزائرين، اضف إلى ذلك موقع المطعم المميز على طريق الروضة بالقرب من العديد من مراكز التسوق والشوارع الهامة؛ بما في ذلك شارع الأمير سلطان وطريق الملك عبد العزيز.

إلجبيانو

إلجبيانو هو مطعم إيطالي رائع في مدينة جدة، لاسيما إذا كنت تبحث عن مطعم ذو قيمة جيدة مقابل المال، مع أجواء هادئة دافئة ومرحبة، وقائمة غنية ومتنوعة تشمل جميع الأطباق الإيطالية المفضلة، بما في ذلك أطباق المعكرونة وسلطات زيت زيتون الطازجة، والبيتزا الشهية واللحوم .

إلى جانب الطعام اللذيذ والضيافة الإيطالية، يقدم المطعم مساحة طعام مشرقة ومفتوحة تطل على البحر الأحمر، ما يجعل منه وجهة مفضلة لدى كل من السكان المحليين والمسافرين، لذا تأكد من تجربته.

يعد هذا المطعم خيار ممتاز لعشاء عيد الميلاد، اجتماعات غداء العمل وأي مناسبة خاصة أخرى.

ال ليموني

المطاعم الإيطالية في جدة

يتميز مطعم ال ليموني بمساحات داخلية واسعة تجمع بشكل مثالي بين التصميم العربي التقليدي والأنماط المعاصرة والحديثة، كما يقدم المطعم بشكل أساسي المأكولات الإيطالية الشهيرة عالميًا، مما يجعله مفضلاً بين السكان المحليين والمسافرين.

كما يتمتع هذا المطعم الرائع بالمساحة الخارجية التي توفر أجواء رائعة ورومانسية، بينما يمكنك أن تنظر إلى المساحة الخضراء المحيطة به والبحر الأحمر في الأفق المحيط.

يقدم المطعم جميع الأطباق الإيطالية؛ بداية من المعكرونة، والحساء، والخبز بالأعشاب والتوابل والكثير من الحلويات اللذيذة.

يقع المطعم على طريق الكورنيش الحصري، وهو قريب من الكثير من الفنادق ومراكز التسوق.

إل فيلاجيو

المطاعم الإيطالية في جدة

إل فيلاجيو هو مجمع مطاعم فريد في وسط جدة، ويضم هذا المجمع العديد من المطاعم المميزة التي تتنوع من المطاعم البسيطة إلى المطاعم الفاخرة، ويهدف إلى تلبية جميع الأذواق الممكنة، حيث يتم التركيز على التأثيرات الإيطالية في إعداد الأطباق المتنوعة.

مواعيد العمل:

الإثنين – الثلاثاء: 1 مساءً – 1 صباحًا

الأربعاء – الخميس: 1 مساءً – 2 صباحًا

الجمعة – الأحد: 1 مساءً – 1 صباحًا

نينو

يعد هذا المطعم واحدا من أفضل المطاعم الإيطالية في جدة، حيث يتمتع بشعبية واسعة بين الزائرين، بفضل ما يقدمه من أطباق رائع، فضلا عن تصميمات مذهلة وديكور جميل.

شارع فرع فلسطين | شارع الناصرة، حي الحمراء، جدة ، المملكة العربية السعودية.

المصدر

اترك تعليق