الرياض مطاعم الرياض

المطاعم اليابانية في الرياض

تشتهر الرياض بمجموعة متنوعة من الأطعمة والمطاعم العالمية، بما في ذلك المطاعم اليابانية في الرياض ، والتي يمكنك أن تجربها إذا كنت تعيش في العاصمة السعودية، فالطعام مذهل، والطعم أصيل والبيئة مذهلة.

المطاعم اليابانية في الرياض

بي اف تشانغز تشاينا بيسترو

المطاعم اليابانية في الرياض

المطاعم اليابانية في الرياض

بي اف تشانغز تشاينا بيسترو هي سلسلة مطاعم عالمية مع قائمة طعام يابانية مذهلة، حيث يقدم المطعم المقبلات، السوشي، الوجبات الرئيسية، وبعض المشروبات الغازية المذهلة، حيث يمكن للأشخاص زيارة هذا المكان لتناول طعام الغداء والعشاء.

هذا الطعم مطعم مناسب للعائلات، كما أن تصميمه الأنيق وأجوائه الجميلة، يمكن أن تجعله وجهة رائعة لاجتماعات الأعمال والعشاء الرومانسية.

توصيتنا هي تجربة الروبيان، والمأكولات البحرية المتنوعة، فقط يرجى ملاحظة أن الأسعار ليست رخيصة في هذا المطعم، لذا تأكد من ميزانيتك قبل الزيارة.

المواعيد:

الأحد، الثلاثاء : من 11 صباحًا – 1 صباحًا

الأربعاء 11 ص – 1 ص

الخميس من 11 ص – 2 ص

الجمعة من 1 مساءً – 2 صباحًا

السبت من 11 صباحًا – 1 صباحًا

مطعم نوزومي

المطاعم اليابانية في الرياض

تقدم مطعم نوزومي الحائز على جوائز تجربة طعام مثيرة وفريدة من نوعها من نايتسبريدج بلندن إلى قلب الرياض، حيث يقع نوزومي في مبنى جديد مذهل في شارع الضباب، ويقدم المأكولات اليابانية المعاصرة في جو مريح وفريد من نوعه.

القائمة في نوزومي تتنوع مع الأطباق اليابانية المعاصرة في بيئة أنيقة، كما يحتوي المكان على صالة للأفراد وصالة عائلية وغرف طعام خاصة.

يمكن للضيوف أيضًا استئجار غرف / قاعات خاصة للمناسبات هنا.

المواعيد:

الأحد إلى الاربعاء : من 11 صباحًا – 1 صباحًا

الخميس 11 ص – 2 ص

الجمعة 1 مساءً – 2 صباحًا

السبت 11 صباحًا – 1 صباحًا

 بنيهانا

يشتهر المكان بشرائح اللحم على الطراز الياباني إلى جانب السوشي، كما يمكنك دائمًا الاستمتاع بالعرض الذي يقدمه الطهاة والذي يجب مشاهدته إذا كنت تزور هذا المكان، ووفقًا لموقع المطعم على الإنترنت، يبلغ عمر سلسلة المطاعم العالمية تلك 55 عامًا.

تقدم قائمة بنيهانا الكثير من الأطباق المتنوعة، من لحم البقر والدجاج إلى الأسماك والخضروات الطازجة، كما يقدم المعكرونة والأرز ومجموعة كبيرة من السوشي.

وتحتوي قائمة السوشي على مجموعة كبيرة من لفائف السوشي والساشيمي والسوشي العادي، فضلا عن سمك السلمون المقرمش مع اللفائف المكسيكية والروبيان، ويجب عليك دائمًا أن تسأل الشيف عن السوشي المفضل لديك، إذا لم تجده في القائمة، وسوف يتمكن من إعداده لك.

المواعيد:

جميع أيام الأسبوع : من 12:30 مساءً – 1 صباحًا

مطعم طوكيو

مطاعم يابانية في الرياض

يقع هذا المطعم الفاخر بالقرب من طريق العروبة، السليمانية، ويعد واحد من المطاعم اليابانية الأولى في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع بمظهر ياباني تقليدي وطعام أصيل.

ويعتبر مطعم طوكيو من أفضل المطاعم اليابانية في الرياض، مع أجواء يابانية تقليدية ترحيبية للغاية وجودة السوشي والساشيمي، كما أن الموظفون في مطعم طوكيو متيقظين للغاية وسيستقبلوتك دائمًا بابتسامة.

يقع مطعم طوكيو في وسط المدينة ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن حي العليا مع شارع التحلية.

المواعيد:

الأحد إلى الجمعة: من 12:30 م – 12 ص

السبت 12:30 مساءً – 11 مساءً

مطعم شوغون

يتمتع هذا المطعم الياباني بشعبية واسعة بين محبي السوشي والساشيمي اللذيذ الذي يمتاز بالجودة، كما يضيف التصميم الجميل، والديكور الراقي، التفرد إلى أجواء الترحيب الرائعة في هذا المطعم، الذي يعد وجهة مثالية لاجتماعات العمل والأزواج، علما بأن كل طبق من القائمة تم إعداده لإرضاء أكثر الضيوف ذواقة.

يُعد شوغون جزءا من فندق راديسون بلو في موقع مميز بمنطقة الملز في الرياض.

المصدر

المصدر

اترك تعليق