الرياض مطاعم الرياض

مطاعم مندي في الرياض

المندي هو طبق عربي تقليدي نشأ في حضرموت باليمن، وهو طبق يتكون بشكل رئيسي من اللحم والأرز مع مزيج فريد من التوابل، وقد بات يحظى بشعبية واسعة بين زائري المملكة من السائحين والمقيمين، وبمرور الوقت، أصبح هذا الطبق جزءًا من الثقافة السعودية، لذا فإن كنت في المملكة، فلابد أن يكون المندي على قائمتك، و فيما يلي قائمة تضم 5 من أفضل مطاعم مندي في الرياض .. تعرف عليها .

مطاعم مندي في الرياض

كابريتو

يتخصص مطعم كابريتو في المطبخ العربي التقليدي الذي يشمل الكبسة والمندي وأطباق الأرز الأخرى، لذا لا عجب أن يقصده السكان المحليين والزائرين من محبي الأطباق الشرقية.

على الرغم من أن تصميم المطعم قد يكون محل انتقاد من قبل بعض الزائرين، وقد لا يبدو جذابًا للغاية من الخارج، إلا أن الأطعمة المقدمة مذهلة بالفعل، كما أن نضارة الطعام والرائحة تأخذك حرفياً إلى عالم آخر.

شيخ المندي

مطاعم مندي في الرياض

مطاعم مندي في الرياض

يشتهر مطعم “شيخ المندي” بإعداد أشهى أطباق المندي، الأمر الذي يرضي كافة أذواق الزائرين، كما يشتهر المطعم  بإعداد الطعام للحفلات الكبيرة، لذا فالطعام لديه دوما ما يكون طازج وشهي، وشعبيته تعكس ذلك بشكل كبير.

مطعم الرومانسية

رومانسية هو واحد من أفضل المطاعم العربية التقليدية في الرياض، والذي استطاع بفضل أطباقه الفريدة والخدمة السريعة أن يكون جمهور كبير من الذواقة من محبي الطعام في المملكة العربية السعودية.

لدى الرومانسية حوالي 28 فرعاً منتشرة حول المملكة العربية السعودية، كما أنه يوفر تطبيقًا للجوال وخدمة التوصيل إلى المنازل لعملائه، مما يجعله فريدا مقارنةً بمنافسيه.

مندي الرياض

مطاعم مندي في الرياض

يعد مندي الرياض واحدا من مطاعم المندي الشهيرة في العاصمة السعودية، كما أنه يشتهر بتقديم خدمة توصيل الطلبات للمنازل، وتتضمن قائمة طعامهم أيضًا خيار المأكولات البحرية والكبد والحساء والحلويات، للحصول على أطباق رائعة مع المأكولات الرئيسية، والتي يأتي في مقدمتها الماندي.

مطعم القرية النجدية

يحظى مطعم القرية النجدية بشعبية واسعة في الرياض

يقدم هذا المكان تجربة عشاء لا تقارن مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة، بما في ذلك، طبق المندي الشهير، أضف إلى ذلك روعة الأجواء والتصميم الذي يتمتع به المطعم، إذ يأخذك إلى عالم التراث السعودي، بما يحويه من أماكن مخصصة لتناول الطعام للاستمتاع بالمندي التقليدي والشاي، ذلك علاوة على ود الموظفين والسرعة في تقديم طلبات المأكولات العربية الأصيلة.

المصدر

اترك تعليق