أماكن الرياض الرياض

معلومات عن حديقة الثلج في الرياض

قد يكون ارتداء سترات التزلج في الرياض أمر مستبعد، لكن مع وجود حديقة ثلجية جديدة في العاصمة السعودية، سيكون هذا الأمر معتاد، على الرغم من أن درجات الحرارة الخارجية تتجاوز 45 درجة مئوية.. إليك مزيد من معلومات عن حديقة الثلج في الرياض .

معلومات عن حديقة الثلج في الرياض

تم افتتاح مدينة الثلج من قبل حاكم الرياض الأمير فيصل بن بندر في 13 يوليو 2016، وبالفعل فإن هذا المكان الجديد في الرياض قد عزز بالتأكيد صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث يقصدها الزائرين من جميع أنحاء البلاد في فصل الصيف للاستمتاع بالمرح والأنشطة الترفيهية وسط الثلوج، والفرص الرائعة لقضاء أمتع الأجواء.

وتقع مدينة الثلج بمدينة الرياض في العثيم مول، وترحب بالزائرين من جميع الأعمار لتجربة الحياة الثلجية على مدار العام، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في مدينة الثلج بما في ذلك ممارسة الرياضات الثلجية الممتعة لكافة أفراد العائلة.

تم بناء مدينة الثلج على مساحة 5000 متر مربع بسعة 350 شخص في الساعة الواحدة، كما أنها تستضيف العديد من الأنشطة الترفيهية المقدمة للزوار، بما في ذلك 12 نشاطًا مختلفًا مثل الجسر المعلق، والسيارات الواقية من الجليد ، ومنطقة الزلاجات والتزلج ، ودورات الحبال، وحائط التسلق، وعربات الثلج ، وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، تم تخصيص مكان للفعاليات والاحتفالات في الموقع، بما في ذلك سلسلة من المطاعم الشعبية لإرضاء جميع الأذواق.

تلتزم مدينة الثلج بالمعايير المتقدمة للغاية مع أفضل تدابير السلامة، مما يوفر بيئة ثلجية واقعية تتيح للزوار فرصة تجربة الثلج الحقيقي لأول مرة في المملكة، حيث سيتمكن الزوار من قضاء وقتهم في أجواء باردة ومسلية في درجة حرارة ثلاث درجات مئوية على مدار العام.

حصلت مدينة الثلج على جائزة مرموقة لأفضل مدينة ثلجية للمملكة العربية السعودية في عام 2017، ضمن جوائز التمييز السياحي.

أسعار تذاكر حديقة الثلج في الرياض

معلومات عن حديقة الثلج في الرياض

معلومات عن حديقة الثلج في الرياض

سعر باقة المدينة الثلجية 140 ريال لأول ساعتين

سعر التذكرة للأطفال فقط 120 ريال لمدة ساعتين.

تتوفر أيضًا شراء تذكرة كبار الزوار بباقات بسعر 160 ريال سعودي و 1200 ريال سعودي على التوالي للاستمتاع بمزيد من المرح في مدينة الثلج.

تشمل جميع التذاكر عددًا من الملحقات التي تشمل الأحذية والجوارب والسترات والقفازات والقبعات، لذا، فأنت لست بحاجة إلى معداتك الخاصة للاستمتاع بالتزلج أو الأنشطة الأخرى في مدينة الثلج.

مواعيد الزيارة:

يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

أفضل الفنادق بالقرب من مدينة الثلج

معلومات عن حديقة الثلج في الرياض

فندق كراون بلازا رياض

يتوفر مطعمان ومسبح في الهواء الطلق ونادي صحي في هذا الفندق، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار بجوار المسبح ومقهى ومركز مؤتمرات في الموقع.

تتميز جميع الغرف البالغ عددها 326 بآلات صنع الإسبريسو، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، كما تشمل المرافق الأخرى المتاحة للضيوف الميني بار، كما تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على حمام سباحة مفتوح ونادي صحي.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق راديسون بلو

توفر جميع الغرف البالغ عددها 294 خدمة الواي فاي مجانًا وإنترنت سلكي مجاني، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، كما تشمل المرافق الأخرى المتاحة للضيوف ميني بار وأغطية قطن مصرية وماكينات صنع القهوة.

يتم توفير خدمة ترتيب الأسرّة ليلا ويتم توفير خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

المراجع

اترك تعليق