الرياض مطاعم الرياض

مطاعم مشاوي في الرياض

مع تدفق السائحين إلى المملكة العربية السعودية، يتوسع مشهد الطعام عاما بعد أخر بشكل كبير، بما في ذلك مطاعم اللحوم بأنواعها المختلفة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أفضل مطاعم مشاوي في الرياض .

مطاعم مشاوي في الرياض

مطعم سلطان ستيك بالرياض

مطاعم مشاوي في الرياض

مطاعم مشاوي في الرياض

بدأ هذا المطعم التركي في جدة عام 2015، وافتتح الآن فرعًا في الرياض، حيث تتميز التصميمات الداخلية لهذا المطعم بطاولات من خشب البلوط الصلب والمصابيح المكشوفة، بينما تتنوع القائمة من الحساء والسلطات إلى كرات اللحم والبرغر، مع المشاوي الشهية، حيث يوجد سلمون على الشواية وقطع دجاج لمن يتجنب تناول اللحم الأحمر.

يتمتع المطعم بالإضاءة الهادئة التي تجعل المكان رومانسيًا للغاية، مع أطباق شرائح اللحم المليئة بالتوابل والنكهات المختلفة وقائمة لا تصدق مع مجموعة متنوعة من اللحوم المختلفة، ما يجعل من هذا المطعم واحدًا من أكثر المطاعم الممتازة والشعبية في المدينة.

العنوان: طريق الأمير تركي بن ​​عبدالعزيز الأول ، الرياض، المملكة العربية السعودية

تكساس دي البرازيل

يمنحك هذا المطعم تجربة طعام لا مثيل لها، حيث تمتزج تقاليد الطبخ البرازيلي مع الضيافة السعودية في بيئة راقية،  ويمكنك هناك أن تبدأ وجبتك بطبق السلطة مع الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخضروات والخبز والجبن المستورد والتخصصات الأخرى، ثم استمتع بلحم البقر المشوي الطازج ولحم الضأن والدجاج والنقانق البرازيلية، والبطاطا المهروسة بالثوم .

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الرياض المملكة العربية السعودية

كابريتو

يتمتع هذا المطعم باللحم الطري و المطبوخ بشكل مثالي، مع مزيجًا جيدًا مع أرز كابريتو، وهو أرز حار بنكهة التوابل، ولا يقتصر الامر على ذلك، حيث يقدم المطعم أنواعًا عديدة من اللحوم مثل الدجاج والسمان والحمل الكامل والأرز اليمني الجنوبي والأرز بالنكهة المختلطة.

ويحتوي المكان على مكان جلوس للعائلات أيضًا.

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز ، الرياض المملكة العربية السعودية

ذا بوتشر شوب آند جريل

مع المأكولات البحرية المدهشة، والشواء رائع، تنتظرك عزيزي الزائر تشكيلة واسعة من الأطباق في هذا المطعم، ذلك فضلا عن السلطات والحساء، وعلى الرغم من أن المطعم غالي الثمن قليلا ولكنه يقدم قيمة جيدة مقابل المال، فضلا عن خدمة ممتازة، طعام جيد ، فريق عمل مريح، وأجواء رائعة.

العنوان: شارع التحلية، الأمير محمد بن عبد العزيز ، الرياض المملكة العربية السعودي

تكساس رودهاوس

مطاعم مشاوي في الرياض

تكساس رودهاوس هو مطعم رائع يتميز بجودة الطعام، الخدمة سريعة، والموقع الجيد، مع مساحة لوقوف السيارات، كما أن السعر معقول مقارنة بالجودة العالية للأغذية والخدمة الممتازة والبيئة الجميلة.

كما يتميز المطعم بمجموعة كبيرة من شرائح اللحم المختلفة المليئة بالنكهات، مع السلطات والخضروات ذات الجودة العالية، فضلا عن الخدمة الرائعة، والموظفين الودودين.

مطعم السرايا التركي

مطعم السرايا التركي هو مطعم يتميز بالمأكولات الشرقية، وهو مطعم قديم ويعتبر من أوائل المطاعم التركية في الرياض، فلا يزال يدار من قبل نفس العائلة لأكثر من ثلاثين عامًا.

ويعد هذا المطعم من افضل المطاعم التركية في الرياض، مع ما يقدمه من طعام لذيذ، خبز محلي الصنع، عصائر طازجة، أسعار معقولة وخدمة ممتازة.

شارع تلاتين، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم بامبا جريل

استمتع بالأجواء الممتعة واللحوم اللذيذة المعدة على شوايات الفحم في الرياض مع أطباق المطبخ الأرجنتيني، الذي يتميز بمزيج من التأثيرات الأوروبية ومنتجات أمريكا اللاتينية، ومع كل ما تتمناه، ستتاح لك الفرصة لتذوق أطباق المطعم المختلفة والتي سيقدمها النوادل إلى مائدتك.

يفتح من 06.00 مساءً – 01.00 صباحًا – طوال أيام الأسبوع.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

شاركوزا ميزي جريل

مطاعم مشاوي في الرياض

يقوم الطهاة في هذا المطعم بطهي مكونات ممتازة باستخدام التوابل والنكهات التقليدية من الثقافات عبر البحر الأبيض المتوسط ​​وبلاد الشام وجنوب آسيا، كما يطحن الفريق أيضًا توابلهم الخاصة في الموقع، مع الزعفران من الهند، والكركم من المغرب واليانسون من اليابان، على سبيل المثال لا الحصر، ويعد هذا المكان مثالي لمشاركة الأطباق مع الأصدقاء والعائلة.

العنوان: التعاون، الرياض، المملكة العربية السعودية

سموكي بيردز كيو

يجلب مكان الشواء هذا طعم أمريكا إلى المملكة العربية السعودية، حيث يقدم المدخن المصمم على طراز تكساس كل شيء من الأضلاع إلى البريسكيت.

العنوان: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية

مطعم وايلد فاير

استمتع بالشواء البرازيلي المفضل لديك، مع السلطات الطازجة، والكوكتيلات المميزة طوال الأسبوع، في هذا المطعم الذي يتميز بفريق على استعداد تام للترحيب بك، حيث يمكنك تناول الطعام بأمان والاستمتاع بالشوراسكو البرازيلي.

العنوان: كراون بلازا الرياض آر دي سي، الرياض.

المصدر

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق