الرياض مطاعم الرياض

مطاعم البيتزا في الرياض

عندما يتعلق الأمر بالطعام الرائع، فسوف تكون مدللًا للاختيار في المملكة، وليس هناك أفضل من شريحة بيتزا مثالية وسط أجواء رائعة، فمن البيتزا الإيطالية التقليدية على طراز نابولي إلى البيتزا ذات النكهات العالمية، ستجد في العاصمة السعودية بالفعل ما يلبي متطلباتك، تعرف معنا على أفضل مطاعم البيتزا في الرياض .

مطاعم البيتزا في الرياض

فينزيوني دا بيتزا

مطاعم البيتزا في الرياض

مطاعم البيتزا في الرياض

يقدم هذا المطعم الطعام الإيطالي اللذيذ تمامًا مثل أي مطعم رائع في روما، مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الأصلية، بما في ذلك المعكرونة والريزوتو المذهلة، ولكن بالطبع البيتزا الرائعة أولاً وقبل كل شيء.

طريق انس بن مالك ، الرياض، منطقة الرياض

تيرن ستون بيتزا في الرياض

يقدم هذا المطعم  البيتزا رقيقة ومقرمشة وتعد بأجود المكونات وكأنك في روما، حتى أنك ستعاود التجربة اكثر من مرة في هذا المطعم العائلي، والذي يعد المكان المثالي للاستمتاع ببيتزا شهية.

ويؤكد الزائرين على ان المكان لطيف بالفعل، وجيد للعائلة والأصدقاء، حيث يتميز بالأجواء الممتعة والموسيقى المثالية، حتى أنه يمكنك في الواقع اقتراح الموسيقى التي تريد سماعها.

العنوان:شارع الاحساء، الرياض،المملكة العربية السعودية.

مطعم بياتو

طعم بياتو هو مطعم إيطالي يعمل على طهي أطباق اللحوم والأسماك والمعكرونة الرائعة بأسلوب تقليدي للغاية، وفي حين أن جميع الخيارات في القائمة رائعة، ستندم كثيرا في حال عدم تجربة البيتزا، والتي تتميز بالطراز الكلاسيكي  مع الإضافات الطازجة الرائعة.

بليز بيتزا

مطاعم البيتزا في الرياض

بليز بيتزا هي سلسلة جديدة، وتتمتع إلى حد كبير، بعجينة رائعة ومزيج من الإضافات من الكلاسيكية حتى المبتكرة للغاية لذلك هناك شيء للجميع.

تقدم البيتزا شكل سريع وبأسعار معقولة، ويسمح للزائرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من المكونات الطازجة .

العنوان: مركز السدرة مول (على الطريق الدائري الشرقي) ، الرياض ، منطقة الرياض

المایسترو

المایسترو ھي واحدة من أكبر سلاسل البیتزا في المملكة العربیة السعودیة، فالریاض وحدھا لدیھا 62 فرعاً مع العدید من مرافق التوصیل والوجبات السریعة.

وھي علامة تجاریة بیتزا مشھورة عالمیًا ولھا فروع في جمیع أنحاء أمریكا الشمالیة ومنطقة البحر الكاریبي وأوروبا وآسیا والمحیط الھادئ والشرق الأوسط وأفریقیا.

دومينوز بيتزا

مطاعم البيتزا في الرياض

یعمل فرعان من فروع دومينوز على مدار 24 ساعة، أحدھما على طریق المطار والثاني على المبنى رقم 5 في مطار الملك خالد، وبالفعل تحظى هذه السلسلة بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزائرين.

سبارو

سبارو هو واحد من أفضل أماكن البيتزا في الرياض، فلدى هذه السلسلة له 7 فروع في الريا،. والتي تقدم البيتزا الأصيلة بمكونات عالية الجودة ويتم خبزها في فرن حجري تقليدي

لابد ان تعلم عند زيارة هذا المطعم أن له أصول متجذرة بتاريخ عائلي فخور وطموح وملتزم بجودة المكونات الإيطالية .

بيتزا روما

هناك ثلاثة أسباب تدفعك للذهاب إلى هذا المطعم الممتاز؛ حيث يقدم بعض أفضل أطباق البيتزا في الرياض، وربما في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أن الخدمة رائعة و الموظفون ودودون، فضلا عن أن الأسعار معقولة للغاية، لا سيما بالنظر إلى جودة الطعام والخدمة، والقائمة متنوعة بشكل كبير لترضي الزائرين.

السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية  .

بابا جونز

حقق بابا جونز نموًا هائلاً على مدار الثلاثين عامًا الماضية، لكن نجاح العلامة التجارية كان دائمًا يعود إلى في المبادئ التي تم وضعها في عام 1984 باستخدام مكونات أفضل لتقديم بيتزا أفضل.

اليوم، ما زالت مطاعم بابا جونز تركز على صنع بيتزا عالية الجودة إلى جانب مجموعة متنوعة من عناصر القائمة الأخرى مثل أجنحة الدجاج والسلطات والمعكرونة.

المصدر

المصدر

اترك تعليق