الرياض مطاعم الرياض

المطاعم الفرنسية في الرياض

إذا كانت الرحلة إلى فرنسا تبدو غير محتملة هذا الصيف، فيمكنك أن تستمتع بروعة النكهات والذوق الباريسي في أحد المطاعم الفرنسية في الرياض ، والتي تقدم مناظر خلابة ومأكولات استثنائية وأجواء فريدة من نوعها في عاصمة المملكة.

المطاعم الفرنسية في الرياض

 مطعم لونوتر بالرياض

المطاعم الفرنسية في الرياض

المطاعم الفرنسية في الرياض

يمكنك العثور على فرع هذا المطعم الفرنسي الشهير في الرياض في الطابق الثالث من سنتريا مول، حيث يتمتع بشرفة خارجية رائعة تطل على أبراج الفيصلية والمملكة، مع طعام لذيذ والحلويات الشهية، ويعد واحدا من الأماكن القليلة في الرياض، حيث يمكن للنساء تناول الطعام في الخارج.

مطعم بول

تعود قصة نجاح بول إلى بدايته كمخبز متواضع في شمال فرنسا منذ أكثر من 125 عامًا، ولقد جعل الاحترام الهائل للتقاليد واستخدام أجود المكونات عالية الجودة في نجاح هذه العلامة التجارية.

يقدم هذا المطعم الحلويات مجموعة مختارة من الأطباق الفرنسية المميزة، ويشتهر في الغالب بوجبات الإفطار والقهوة ، ويضم مجموعة واسعة من الحساء والسلطات والسندويشات والمقبلات.

شارع التخصصي، حي المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية

لو غورنييه ابان

المطاعم الفرنسية في الرياض

يفتخر هذا المطعم الذي يقع مقره في الرياض، والذي فتح أبوابه في عام 2018 ، بتصميم داخلي مستوحى من باريس، حيث يمكنك  تجربة طبق الرغيف الفرنسي المقرمش الشهير والجبن.

الروكوكو

يشتهر هذا المطعم بشكل خاص بالمعجنات والحلويات، وكل شيء مصنوع يدويًا، وفقًا لأعلى المعايير ويتم تقديمه في مكان أنيق أو يتم توصيله إلى باب منزلك.

سبازيو

يتخصص مطعم سبازيو بتقديم الأطباق العالمية المختلفة، ويقع في الطابق 77 من ناطحة سحاب برج المملكة، ثاني أطول مبنى في المملكة.

وبمجرد الانتهاء من تجربة الطهي المميزة بهذا المطعم، يجب ألا يفوت الضيوف السير على جسر سكاي المذهل في أعلى المبنى.

فوغ كافيه

المطاعم الفرنسية في الرياض

يمنحك فوغ كافيه الرياض أجواء عصرية وأنيقة وأنيقة جنبًا إلى جنب مع المأكولات والمشروبات التي تم تصميمها وتقديمها ببساطة وجمال، وهو يمنحك الفرصة للدخول إلى عالم فوغ، الملىء بالإثارة والرفاهية والأناقة الخالدة.

مع قائمة طوال اليوم تمثل أفضل المأكولات الأوروبية الحديثة والديكور الرائع، فإن فوغ كافيه هو المكان المناسب لتناول الطعام وسط أجمل الاجواء.

الرياض بارك مول الدور الأول الرياض، المملكة العربية السعودية

كل يوم 8:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا الجمعة 1:00 مساءً حتى 12:00 صباحًا

مطعم ابتيت

مطعم ابتيت من المطاعم الفرنسية في بالرياض على طريق التحلية، ويقدم للزائرين أنفضل الاصناف من السندوتشات و الفطائر، مع حلويات لذيذه بطابع محلي، كما يتميز ديكور المطعم بكونه رائع وبسيط وكأنك في أزقة باريس.

يقع مطعم ابتيت كتشن في مدينة الرياض في حي العليا على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويقدم أنواع المأكولات من اللحم والدجاج والشاورما والسلطات بأنواعها، فضلا عن العصائر المتنوعة.

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق