الرياض مطاعم الرياض

مطاعم الشاورما في الرياض

من المعروف أن الشاورما هو طبق شعبي مفضل من قبل العديد من الشعوب في بلدان مختلفة، لاسيما في البلدان العربية، فإذا كنت تحب تناول الشاورما، فقد قمنا بتجميع مجموعة من بعض أفضل مطاعم الشاورما في الرياض ، عليك فقط اختيار أقرب مكان شاورما لك والاستمتاع بزيارته.

مطاعم الشاورما في الرياض

شوارما بلس

مطاعم الشاورما في الرياض

مطاعم الشاورما في الرياض

يشتهر هذا المطعم بتقديم الشاورما الرائعة في الرياض، حيث يقدم 7 قوائم تشمل أنواع عدة من اللحم والدجاج، ويتمتع المطعم بالتوابل الخاصة به مما يكسبه المذاق الخاص.

‏أوقات العمل : 12:3م–2:00ص

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز،الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية

مطعم شاورمر

مطاعم الشاورما في الرياض

شاورمر هو سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في الشرق الأوسط متخصصة في الشاورما، افتتحت أول فروع لها في الرياض عام 1999 وتعمل حاليًا في 22 مدينة في السعودية ولديها 116 فرعاً.

يدور مفهوم شاورمر حول ابتكار الشاورما التقليدية، والحفاظ على معايير الجودة العالمية، مما يجعل شاورمر أحد أكبر الرواد في صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية.

يقدم المطعم شطائر شاورما الدجاج ولحم البقر، كما يقدم أنواعًا مختلفة من الصلصات التي تشمل تكا، طحينة، وغيرها، كما أن قائمة هذا المطعم بكونها متنوعة وضخمة، مع العديد من السلطات اللذيذة بما في ذلك الجرجير مع الفتوش واللحوم لتناول وجبة لذيذة كاملة.

العنوان:طريق مكة المكرمة، المعذر الشمالي، الرياض، المملكة العربية السعودية

إمبراطور الشاورما

هناك الكثير من الخيارات من المطاعم في المدينة ولكن لا يزال لمطعم إمبراطور الشاورما خصوصية كبيرة، حيث يحظى بشعبية بين محبي الشاورما.

يقدم المطعم أشهى الشاورما على الإطلاق، حيث يقدم وجبة مع أنواع مختلفة من الصلصة والسلطات والبطاطس المقلية والمشروبات أيضًا، مع شطائر شاورما الدجاج ولحم البقر حتى يتمكن العملاء من اختيار الطبق المفضل لديهم من قائمة واسعة.

العنوان:العقيق، الرياض، المملكة العربية السعودية

بيت الشاورما في السعودية

مطاعم الشاورما في الرياض

يصنف هذا المطعم كواحد من مطاعم الشاورما الشعبية في المملكة العربية السعودية التي تستخدم الدجاج المحلي، كما يقدم الشاورما مع صلصة مختلفة مثل صلصة الرانش ودبس الرمان والصلصات المتنوعة الأخرى المقدمة مع البطاطس المقلية المقرمشة، بحيث يمكن للعملاء الاختيار من بين أنواع مختلفة من الشاورما.

العنوان:المروج (شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز ألثاني)، الرياض.

شاورما دونر بير

مطاعم الشاورما في الرياض

شاورما الدجاج لها مذاقها الخاص ولكن شاورما اللحم لها ما يميزها، ومعروف أنها أكثر شعبية من الدجاج خاصة مع صلصات مختلفة، وتشتهر شاورما دونر بير في الغالب بطعم لحم البقر، على الرغم من أنها تقدم جميع أنواع الوجبات.

لدى المطعم شبكة واسعة من المطاعم في الرياض، حيث يمكنك اختيار المطعم الأقرب إليك.

العنوان:طريق أنس ابن مالك، الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية

شاورما ارت

يرى الكثيرون أن هذا المطعم هو أفضل مطعم شاورما في الرياض للعوائل، حيث يتميز بمقاعد خاصة ومساحته الكبيرة، بالإضافة إلى تقديم السندويشات اللذيذة ووجبات الشاورما مع المشروبات الساخنة والباردة

العنوان:راس العين، النسيم الغربي، الرياض، المملكة العربية السعودية

شاورما جليلة

يعد هذا المطعم من من أشهر مطاعم الشاورما المتميزة بشاورما الفحم التي لها رائحة وطعم مختلف في الرياض، ما يجعله يحظى بشعبية واسعة بين الزائرين.

العنوان:طريق الملك فهد الفرعي، العقيق، الرياض، المملكة العربية السعودية

المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 01:00 صباحًا.

هاك شاورما

مطعم مميز بديكوره الرائع ومقاعده، بالإضافة إلى تقديم الشاورما الأكثر خصوصية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

العنوان:الامام سعود بن فيصل، الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية

مطعم السرايا التركي

يقدم مطعم السرايا التركي أفضل شاورما في الرياض، مع دجاج مشوي فقط، وبطاطا نصف رطبة، خبز طري وصلصة الثوم العطرية.

العنوان:شارع 30 العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق