الرياض مطاعم الرياض

المطاعم اللبنانية في الرياض

الرياض ليست عاصمة المملكة العربية السعودية فحسب، ولكنها أيضًا مركزًا لبعض أفضل المطاعم في المنطقة والعالم العربي، فهذه المدينة نابضة بالحياة، تتمتع بعقارات رائعة ووجهات تسوق كبيرة، مع مجموعة من أفضل المطاعم، بما في ذلك المطبخ اللبناني الشهي، فإن كنت تود تناول أشهى مأكولات هذا المطبخ، إليك أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض .

المطاعم اللبنانية في الرياض

يحتوي المطعم اللبناني في الرياض على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشرق أوسطية التي تم إعدادها من وصفات عائلية تقليدية، مع تشكيلة كبيرة من الخيارات اللذيذة، حيث يمكنك تناول المكونات الطازجة واختيار قطع اللحم والخبز الطازج، فضلا عن الشاورما، الحمص والسلطات، مع مجموعة متنوعة من الخضروات الطازجة وزيت الزيتون والثوم ومزيجًا من الأعشاب والتوابل الموجودة في أطباقك.

مطعم بعلبك

مطعم بعلبك هو مطعم عالمي للمأكولات الراقية، تأسس في أوائل التسعينات بحي السليمانية في الرياض، وزادت شعبيته منذ ذلك الحين، وعلى مدى العقد الماضي، كان يعتبر واحدا من أكثر أماكن الطهي في العاصمة.

يقع مطعم بعلبك في شارع العروبة، وهو مكان رائع لتناول الغداء أو العشاء مع الأصدقاء أو العائلة، وسط أجواء راقية وخدمات من الدرجة الأولى .

أوقات العمل: السبت – الجمعة: 6:00 صباحاً – 2:00 صباحاً

مطعم برج الحمام

برج الحمام هو واحد من أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض، حيث يتميز بأجواء ترحيبية وموظفين ودودين، مع قائمة متنوعة تتضمن الكثير من الأطباق اللبنانية وبعض الأطباق المحلية أيضًا، بما في ذلك الخروف المحشي فضلا عن لحم الضأن مع الأرز وطبق الشواء.

يقع مطعم برج الحمام بالقرب من حي العليا الذي يضم العديد من أماكن التسوق وتناول الطعام وهو مركز للمؤسسات التجارية والحكومية.

أوقات العمل: السبت – الأربعاء 12:30 ظهراً – 1:00 صباحاً، الخميس والجمعة 12:30 ظهراً – 1:30 صباحاً

مطعم كرم بيروت

كرم بيروت هو مطعم فريد ويقدم أنواع مختلفة من المأكولات اللبنانية والعربية، ومن شأنه أن يجمع بين الضيافة وتحضير مجموعة من الأطباق اللذيذة.

يتميز هذا المطعم بالروح اللبنانية مع العمارة النموذجية والتفاصيل الزخرفية وديكور داخلي رائع، مع الزجاج والألمنيوم والخشب وعناصر معمارية من الأرابيسك لتشكيل مزيج بين القديم والجديد والشرق والغرب، كما توفر الإضاءة غير المباشرة والألوان الدافئة على الجدران الحجرية دفء المنزل.

الموقع: مبنى الماس بلازا، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في التحلية.

أوقات العمل: السبت – الجمعة: 1:00 ظهراً – 11:45 مساءً مطعم بلو جاردن

مطعم بلو جاردن

مطعم بلو جاردن هو الخيار الأمثل للتمتع بتجربة الطعام، حيث يقدم اكثر الأذواق كلاسيكية من المطبخ اللبنانى والسعودى فى ظل اجواء ممتعة بأسلوب راقي.

من اهم الأسباب الرئيسية لتفوق وتميز مطعم بلو جاردن هو الخدمة المميزة والفريدة، مع الأطباق الشهية التى تقدم بمنتهى الرقي على أفخم أدوات المائدة فى ظل أجواء ممتعة حولك، أما وراء الكواليس، فيوجد فريق من الطهاة وخبراء التذوق يتبعون بدقة القوانين واللوائح الصارمة للنظافة لتحضير تلك الأطباق الصحية والشهية، وكل ذلك هذه التنقية والدقة ليس فى المظهر فقط بل فى الجوهر ايضا.

 مطعم عبد الوهاب

عبد الوهاب هو مطعم لبناني يقدم قيمة كبيرة مقابل المال، خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ يتميز المطعم بتصميم بسيط ولكنه مريح ويكمله الضيافة الدافئة للموظفين، فخلال نهاية الأسبوع، يمكن أن يكون مزدحمًا قليلاً، لذلك إذا كنت تخطط لزيارة، فتأكد من حجز طاولة مسبقًا.

يمكنك العثور على الكثير من التخصصات اللبنانية في القائمة المعدة من أنواع مختلفة من اللحوم مع البهارات المختلفة، ونوصي بشدة بتجربة طبق عبد الوهاب من الكباب والمقبلات.

يقع هذا المطعم الأصيل في شارع التحلية في وسط الرياض بالقرب من الكثير من الشركات ومراكز التسوق والأشياء التي يمكن زيارتها.

الموقع: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية.

مطعم بيت الشاورما

يعد هذا المطعم أحد مطاعم الشاورما الشهيرة مع صلصات مختلفة مثل دبس الرمان وصلصة الرانش والعديد من الصلصات المتنوعة الأخرى المقدمة مع البطاطس المقلية المقرمشة والمغطاة بصلصات خاصة، لذلك يمكن لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشاورما فضلا عن المعجنات والفلافل والكبة.

الموقع: شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، السليمانية

أوقات العمل: السبت – الجمعة: 6:00 صباحاً – 2:00 صباحاً

المصدر

المصدر

المصدر

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق