الأسرة معاني الأسماء

معنى اسم سيدار وصفات من يحمله

بحمل هذا الاسم في داخلة امكانيات عديدة، فيمكن اطلاقة على البنات والأولاد على السواء، وذلك يتوقف على المكان، ففي البلاد العربية ينتشر إطلاق الاسم على الإناث بعكس البلاد الأجنبية التي تطلقه على الذكور ونعرض لكم اليوم معنى اسم سيدار وصفات من يحمله.

معنى اسم سيدار وصفات من يحمله

معنى اسم سيدار Sedar

يعرف المعجم العربي الاسم بأنه علم مؤنث أي أنه خاص بالإناث، ويعني اللامعة المتلألئة كالنجوم كما يعني التقية والمقدسة، يستحضر هذا الاسم في النفس احساس الإبداع واللطف والتصميم.

وتجد له أيضاً معنى في اللغة الإنجليزية بمعنى شجرة الأرز لذلك يتم تسمية به الصبيان مثل غيره من أسماء الأشجار مثل Ash و Oak و Pine و Ebony خاصة للأباء المحبين للطبيعة.

يمكن كتابة الاسم بعدة طرق منها Sidar و Sedar

اقرأ المزيد : معنى اسم أنيس وصفات من يحمله

صفات من يحمل اسم سيدار

  • مدفوعة بالاندفاع وتعدد الأهداف تفضل هذه الشخصية البحث عن الصورة الأكبر وعدم الانشغال بالصغائر، وتنجذب فقط إلى غريبي الأطوار وغير التقليدين.
  •  مكرسة ودقيقة وتميل إلى تغليب العاطفة في الغالب بدلاً من العقل، تحب الاستمتاع بالمشاعر وجلب الفرحة للآخرين، تعد من الرواد الجريئين الذين يكونون متناغمين جدًا مع قدراتهم الفطرية.
  • لديها قدرة روحية كبيرة تستطيع التغلب على المصاعب ومشاكل الحياة، لذلك تبحث هذه الشخصية الحكيمة عن الاستقرار ولديها طريقة بناءة في التعامل مع الأشياء. 
  • لديها طاقة كبيرة لترتيب وإرساء النظام وتحويل الأحلام إلى حقيقة عن طريق تحقيق الأهداف ووضع الأفكار في المكان المناسب  وزيادة الشعور بالواجب. 
  • الإنجاز في الحياة يعني القيام بالأشياء بنفسها في وقتها الخاص وتحت قواعدها الخاصة ، لذلك تميل إلى الانفصال والبعد عن الأشخاص الذين يقدمون لها المشورة أو المساعدة.
  • يجذب هذا الاسم الأشخاص الذين يقدرون الثقة والأمل، علاوة على ذلك يجب على حامل الاسم الابتعاد عن الأشخاص المزاجيين وذوي الحيلة والمكر.
صفات من يحمل اسم سيدار

صفات من يحمل اسم سيدار

دروس الحياة والتحدي

  • يعد درس الحياة الرئيسي للشخصية التي تحمل هذا الاسم هو الاعتزاز بالفرص التي تمنح لها والانغماس فيها، في حين أن تحدي حياتها الأكبر يتعلق بمقاومة الإغراء لمتابعة الاهداف غير الواقعية.
  • تفضل حاملة هذا الاسم مزاولة مهن حرة مثل السياحة والاستشارات والخدمات الميكانيكية وغيرها.

اقرأ المزيد : معنى اسم أديب وصفاته

جوانب الحب والعاطفة لدى سيدار

شخصية منفتحة وهادئة جدًا، حيث يمكنها إظهار ألوانها وشخصيتها الحقيقية بحرية، هي الشخص المناسب الذي يستثمر وقته حقًا في تكوين علاقة متينة.

 لذا فهي منتبه جدًا لكيفية حدوث المشاكل بين الزوجين محاولة دائمًا البقاء متناغمة مع ما تشعر بها مع شريكها، ولكنها ليست من النوع الغيور فهي تمنح شريكها مساحة كبيرة بطبيعة الحال بغض النظر عن مدى خطورة ذلك على العلاقة.

اقرأ المزيد : معنى اسم آران وصفات من تحمله

صفات أنثى سيدار

  • امرأة حساسة ورشيقة بطبيعتها وتنبعث منها التوازن والتناغم، في أول لقاء معها يمكن أن يجعلها خجلها تبدو بعيدة ومحفوظة وسرية، لكنها في الحقيقة حريصة جدًا على أن تكون محبوبة.
  •  ترتبط بقيمها العاطفية والعائلية والاجتماعية بشدة، وهي سيدة كريمة تحب أن تجعل الآخرين سعداء ولا يمكنها تحمل العنف أو العدوان، إنها حساسة بشكل خاص وتشعر بالقلق من سوء الفهم. 
  • تمتلك روحًا تصالحية فهي حريصة ومولعة بالأشياء الدقيقة في الحياة، مما يعني أنها تقدر الثروة ومصممة للغاية وقوية الإرادة ، ولكن الشك والتردد يمكن أن يؤخرها قليلاً. 
  • تميل إلى البحث عن النفس والتأمل والكثير من التفكير والروحانية مع تعطش كبير للمعرفة، تفضل العمل في العالم المادي على التفكير العقلي، لكن هذان الموقفان ليسا متعارضين ويمكن أن تستخدمهم معا في تناغم لتصل إلى الهدف.
  •  طفلة حساسة للغاية تحتاج قدرًا معينًا من المسؤولية لتزدهر لذلك يجب أخذها على محمل الجد مع تزويدها بالكثير من الحب والمودة، خلاف ذلك يمكن أن تصبح سيدة كسولة أو لا مبالية مع ميل لعزل نفسها عن العالم.
  • بسبب طبيعتها الحساسة للغاية لا يمكنها تحمل الظلم الذي يمكن أن يظهر جانبها المظلم والغاضب.
صفات أنثى سيدار

صفات أنثى سيدار

 ماذا تحب أنثى سيدار؟

الولاء له قيمة أساسية بالنسبة لها، فهي تطمح إلى الجمال والعظمة وستفعل ما يلزم لتحقيق أحلامها، شجاعتها لا تتزعزع بمجرد أن تضع قلبها على شيء ما فهي تحب أن تكون في مقعد القيادة في حياتها المهنية والشخصية.

من المتوقع أن يكون رجل أحلامها وسيمًا ، راقيًا ، ذكيًا وثريًا للغاية، ولكن لديه طباع صعبة لا يمكن تغييرها، مع ذلك هي قادرة على الإخلاص العميق لمن تحب.

 ماذا تحب أنثى سيدار؟

ماذا تحب أنثى سيدار؟

توافق سيدار مع الأسماء الأخرى

يتناسب اسم Cedar مع الأسماء التي تبدأ بحروف B و F و J ولكنه غير متوافق مع الأسماء التي تبدأ بالحروف H و J & V.

المراجع :

اترك تعليق