سياحة شهر العسل

أفضل 5 مدن سعودية شهر العسل 2020

المملكة العربية السعودية واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل لمن يرغبون في جعل ذكريات حياتهم مميزة جداً، لذا خطط لقضاء عطلة رومانسية فيها حيث ينتظر السياح في المملكة دائمًا أفضل الخصومات، وتوفر العديد من الفنادق تخفيضات متعددة للأزواج، وسنقدم من خلال المقال التالي أفضل 5 مدن سعودية شهر العسل 2020 تابعونا…

أفضل 5 مدن سعودية شهر العسل 2020

  1. مدينة مكة المكرمة

تقع مكة المكرمة في وادي الصحراء الذي يقع فيرب المملكة العربية السعودية، تعتبر مدينة مكة المكرمة مكان رائع لقضاء عطلة رومانسية للأزواج ومكان رائع للقيام برحلة عائلية ممتعة.

من الممكن أن تكون رحلة مكة المكرمة بسيطة للغاية وبأسعار معقولة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من أفضل الفنادق في مكة المكرمة التي تتوفر بأسعار رخيصة جداً، يمكنك أن تستخدم دليل مكة لكي تقوم بزيارة جميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية في مكة.

تتمتع بإطلالات خلابة مثل الأسواق والمتاحف والمحلات التجارية العملاقة والمطاعم الفخمة، إذا كنت تخطط للذهاب في جولات متعددة ومغامرات سوف تكون تلك فكرة رائعة لأن هناك مطارات رئيسية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

أفضل 5 مدن سعودية شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن سعودية شهر العسل 2020

  1. مدينة الرياض

الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والمركز المالي الرئيسي للمملكة تقع مدينة مكة المكرمة على هضبة الصحراء. إذا كنت ترغب في قضاء عطلة فريدة من نوعها.

هناك العديد من الأماكن التي تستطيع أن تقوم  بزيارتها مثل برج المملكة وكافة العالم والمتحف الوطني وقلعة المصمك وساحة العدل وحديقة الحيوان وشارع التحلية والكثير من مراكز التسوق، حيث يأتي العديد من الزوار إلى هنا من أجل التخييم.

توفر فنادق مدينة الرياض باقات خاصة للأزواج، حجز الفنادق في الرياض رخيص جداً عند مقارنته بالمدن الأخرى.

شاهد أيضا…مقال عن السياحة في السعودية

  1. مدينة بريدة

بريدة عاصمة منطقة القصيم في شمال وسط المملكة العربية السعودية، إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مثالية عليك أن تقوم بزيارتها، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع هناك مع شريك حياتك الكثير من الأزواج يزورون بريدة لقضاء شهر العسل.

في بريدة سوف تجد العديد من الأماكن التاريخية التي تستطيع الذهاب إليها، كما يمكنك أن تقوم بالتسوق مع زوجك وأن تشارك في الأحداث التي تقام في وسط المدينة، لذا احزم حقائبك لكي تستعد للاستمتاع بمغامرة رائعة.

  1. المدينة المنورة

المدينة المنورة تقع غرب المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة هي واحدة من أفضل الوجهات حول العالم لقضاء شهر العسل للمسافرين المحليين أو الدوليين، حيث توفر لك انت وشريك حياتك تجربة مشاهدة المعالم المثيرة والاستمتاع بالحياة الليلية وأيضا التسوق.

يمكنك الذهاب إلى المدينة المنورة برفقة شريك حياتك لأنها تعتبر وجهة رائعة تتيح لك الاستمتاع بشهر العسل.

تعرف على …السياحة العلاجية في السعودية

  1. مدينة جدة

جدة  اشهر ميناء سعودي على البحر الأحمر، وتعتبر واحدة من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل، ولقضاء العطل، ويأتي الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم  إلى جدة ويستمتعون بقضاء أوقات مميزة وممتعة مع عائلاتهم وأصدقائهم.

المنطقة الزمنية في المدينة هي توقيت المحيط الهادي، ترتبط مدينة جدة بوسائل النقل المختلفة، لذلك استعد للسفر إلى جدة لقضاء شهر عسل رائع.

المراجع

المصدر

اترك تعليق