الدنمارك

السياحة في الدنمارك 2020

أصبحت الدنمارك في الفترة الأخيرة من الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا، نظرا لما تقدمه من خيارات متنوعة ورائعة للمسافرين، وفيما يلي افضل الاماكن السياحية في الدنمارك، وكل ما تريد معرفته عن السياحة في المملكة لسنة 2020.

افضل الوجهات السياحية في الدنمارك

حي نيهافن

موقع يقصده السياح للتنزه والاستمتاع بمشاهدة المنازل الملونة والمطاعم والمتاحف المنتشرة على طول رصيف الميناء. سوف يجد الزائر الكثير من السفن في المنطقة، بعضها يعمل كمتحف، وبعضها الآخر يسمح بالابحار وزيارة الوجهات الأخرى في المنطقة.

اقرأ أيضا: دليلك الكامل لتعلم اللغة الدنماركية

السياحة في الدنمارك 2020

السياحة في الدنمارك 2020

حدائق تيفولي

حدائق هي مصدر الإلهام لإنشاء حدائق ديزني الشهيرة تقع في مدينة كوبنهاغن يعود تاريخها الى سنة 1843، يجد فيها الزائر ومسارح ومطاعم ومقاهي وسفينة دوارة وعدة مرافق اخرى، بما في ذلك قاعة للحفلات تم تصميمها على الطراز المغربي.

متحف الدنمارك الوطني

متحف يقع بالقرب من حدائق تيفولي يضم مجموعة من القطع الاثرية الدنماركية، منها قطع اثرية يعود تاريخها الى الفي سنة. يضم المتحف قطع لكل حقبة في تاريخ الدنمارك، سواء من داخل البلاد أو من علاقاتها الخارجية مع آسيا وأفريقيا.

قصر كريستيانسبورغ

قصر يقع على جزيرة صغيرة في وسط كوبنهاجن يعمل كمقر للأسرة الحاكمة، يعود تاريخه إلى أكثر من 800 سنة، وعلى مر تلك السنوات كان له دور مهم للغاية في المملكة، ومع أن الأسرة الملكية لا تزال تستخدمه، إلا أن الكثير من الأجنحة تكون مفتوحة امام الزوار.

متحف سفينة الفايكنج

متحف لمشاهدة سفن الفايكنج والتعرف على تاريخها وطريقة بنائه واستخدامها، وتاريخ الفايكنج بشكل عام، والدور المهم الذي لعبته في الحياة البحرية، مع تجربة مشابهة الى حد كبير للزائر في السفن تجعله يعيش كما عاش شعب الفايكنج.

اقرأ أيضا: بماذا تشتهر دولة الدنمارك

السياحة في الدنمارك 2020

السياحة في الدنمارك 2020

السياحة في الدنمارك 2020

الميزانية

السفر الى الدنمارك قد يكون مكلفا نوعا ما، واكثر ما قد ينفق المسافر عليه المال هو الطعام ومكان الاقامة. في المتوسط، قد يحتاج الزائر من 350 الى 425 كرونة في اليوم، وهذا يعادل 55 الى 90 دولار أمريكي.

اسعار اماكن الاقامة البسيطة تتراوح بين 20 و 50 دولار، ووجبات الطعام الرخيصة بين 12 و 20 دولار، وحوالي 40 دولار في المطاعم الكبيرة، والمواصلات تكون اسعارها على الشكل التالي :

  • استئجار الدراجة – 16 دولار في اليوم
  • حافلة المدن – 4 دولارات
  • حافلة السفر – 47 دولار
  • القطار – 80 دولار
  • استئجار السيارة – 94 دولار في اليوم

التأشيرة للدخول

الدنمارك هي عضو في الاتحاد الاوروبية ومنطقة شنغن، وهذا يعني أنها تسمح بالتنقل عبر الحدود من دون تأشيرة لمواطني الاتحاد الأوروبي، وهذه الميزة تتمتع بها دول أخرى خارج الاتحاد، مثل الإمارات العربية المتحدة واستراليا ونيوزيلندا.

اقرأ أيضا: تعرف على افضل وقت فى السنة لزيارة الدنمارك

السياحة في الدنمارك 2020

اللغة في الدنمارك

اللغة الرئيسية في الدنمارك هي اللغة الدنماركية، وهذه اللغة شبيهة باللغات الاسكندنافية ويمكن لمعظم السكان فهمها والتحدث بها، كما يتم أيضا التحدث باللغة الانجليزية على نطاق واسع، وعلى مستوى عالي، والجميع تقريبا يجيد اساسياتها.

افضل وقت لزيارة الدنمارك

يمكن زيارة الدنمارك في جميع أوقات السنة، والموسم الأفضل يعتمد على المسافر نفسه. بين أكتوبر وأبريل يكون الطقس باردا مع ساعات نهار قصيرة، و بين يونيو وأغسطس يصبح الطقس أكثر اعتدالا مع حشود أكبر حول المعالم السياحية.

الأمان

الدنمارك دولة امنة للسفر والتنقل مع معدلات جرائم منخفضة للغاية وكوارث طبيعية لا تحدث إلا في حالات نادرة. ومع ذلك ينصح بأخذ بعض الاحتياطيات لأن عمليات النشل يمكنها الحدوث، خاصة في المواقع السياحية حيث يجتمع السياح.

المراجع

اترك تعليق