الإمارات

مطاعم البرجر في الشارقة

هل تتساءل أين تجد أفضل مطاعم البرجر في الشارقة ؟ انضم إلينا في جولتنا ما بين أفضل تلك المطاعم والتي ترضي كافة أذواق الزائرين، ففي حين أن الشارقة لديها مجموعة جيدة من منافذ الوجبات السريعة العالمية مثل هارديز وبرجر كنج، إلا أن هذه الإمارة الصديقة للأسرة لديها أيضًا عدد من المطاعم المتخصصة في تقديم البرغر بأسعار رائعة.

مطاعم البرجر في الشارقة

ايت روت

أول مطعم ضمن القائمة هو ايت روت، حيث يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم البرجر في الشارقة، بفضل قائمة الطعام الشاملة والأسعار المعقولة، مع أطباق شهية،  كطبق “ريد لوت” وهو برجر دجاج، وإذا كنت تفضل لحم البقر، فإن أحد البدائل لتجربته هو ماديسون برجر، والذي يتم تقديمه أيضًا بشكل شهي.

التكلفة: 95 درهمًا إماراتيًا لشخصين (تقريبًا)

الموقع: محطة باب دجلة لخدمة السيارات، شارع الملك عبد العزيز، الشارقة

جيمي شاك

مطاعم البرجر في الشارقة

مطاعم البرجر في الشارقة

يقع جيمي شاك في المدينة الجامعية بالشارقة، وقد حظى بشعبية واسعة، كواحد من أفضل مفاصل البرجر في الشارقة، لأن جميع البرجر مطبوخ بشكل مثالي، حيث تتميز كل الأنواع منها بمزيج فريد من التوابل، وهناك سيمكنك طلب البرجر وفقا لتفضيلاتك.

التكلفة: 110 درهم إماراتي لشخصين (تقريبًا)

الموقع: مقابل بوابة الدفاع ، شارع الجامعة، المدينة الجامعية، الشارقة

سول

سول هو اختيارنا التالي في قائمة أفضل مطاعم برجر في الشارقة، إذ يقع هذا المطعم المريح في المجاز وهو رائع بشكل خاص إذا كنت تبحث عن تناغم لذيذ من النكهات، أضف إلى ذلك شهرة المطعم أيضًا بتقديم بعضًا من أفضل الشاورما في الشارقة .

التكلفة: 95 درهمًا إماراتيًا لشخصين (تقريبًا)

العنوان: بجوار فندق كوبثورن، المجاز 3

مطعم لوريس

يعد مطعم لوريس أحد أماكن البرجر الصغيرة المريحة في الشارقة والتي تقدم كل ما تحتاجه من أنواع البرجر الجيدة، حيث يقدمون مجموعة متنوعة من لحم البقر والدجاج وحتى برغر الجمبري والمشروبات المميزة والحلويات أيضًا.

التكلفة: 100 درهم إماراتي لشخصين تقريبًا

الموقع: الطابق الأرضي، برج لمياء، شارع الخان، المجاز 2، الشارقة

درايف اند داين

مطاعم البرجر في الشارقة

درايف اند داين هو مطعم طعام محلي جذاب، يقدم لحوم البقر والدجاج والبرغر والخضروات والمقبلات المختلفة والهوت دوج، وهو معروف أيضًا بأسعاره المعقولة.

التكلفة: 75 درهمًا إماراتيًا لشخصين تقريبًا

الموقع: مقابل معسكر الدفاع القديم، طريق المدينة الجامعية، المدينة الجامعية، الشارقة

دالاس برجر

دالاس برجر هو واحد من أفضل مطاعم البرجر في الشارقة التي سوف تمنحك الفرصة لتذوق نكهات رائعة، حيث يتم طهي البرغر مع المكونات الطازجة، كاللحوم وقطع الدجاج والخبز الطازج، كما أن لديه أطباق السلطة والمعكرونة في القائمة، مما يمنحك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

التكلفة: 90 درهمًا إماراتيًا لشخصين تقريبًا

الموقع: بالقرب من مركز مدينة الناصرية، الشارقة

ذا كيتشن كورنر

مطاعم البرجر في الشارقة

التالي على قائمة أماكن البرجر في الشارقة هو ذا كيتشن كورنر، والذي يقدم قائمة طعام مميزة من البرغر ذات النكهات الفريدة، والمعد بأجود المكونات.

التكلفة: 75 درهمًا إماراتيًا لشخصين تقريبًا

الموقع: بالقرب من مسجد أم أيمن، المدينة الجامعية، الشارقة

أستوريا برجر

أستوريا برجر هو مطعم شهير آخر معروف بتقديمه أفضل برجر في الشارقة، حيث يمكنك الاختيار من برغر الدجاج أو اللحم البقري أو الروبيان، وكلها تحتوي على مزيج لذيذ من النكهات.

التكلفة: 100 درهم إماراتي لشخصين تقريبًا

الموقع: خلف بنك الدم، شارع بنك دبي الإسلامي، المدينة الجامعية، الشارقة

لمه

المطعم الأخير في قائمة أماكن البرجر في الشارقة هو لمه، والذي تقع في حي شرقان الملائم للعائلات، و تشمل بعض أنواع البرغر المنتقاة في هذه القائمة برجر شيتوس شريمبستر، لحم بقر بيكوناتور و برجر دجاج مشوي بالأفوكادو.

التكلفة: 100 درهم إماراتي لشخصين تقريبًا

الموقع: الطابق الأرضي، المبنى الأزرق، شارع الشرق، شرقان، الشارقة.

المصدر

اترك تعليق