الإمارات

أفضل المولات في الشارقة

سواء كنت تبحث عن أماكن لشراء المجوهرات ومستحضرات التجميل أو الملابس والإلكترونيات، فإن مراكز التسوق في الشارقة لديها مجموعة متنوعة من السلع بأسعار معقولة، وسنأخذك في هذا التقرير في جولة بين أفضل المولات في الشارقة ، لتختار منها ما يناسبك..

أفضل المولات في الشارقة

سيتي سنتر الشارقة

أفضل المولات في الشارقة

أفضل المولات في الشارقة

يعد سيتي سنتر وجهة التسوق الفريدة من نوعها في الشارقة، مع تنوع الخيارات الترفيهية وتناول الطعام، ومع مجموعة متنوعة من المنتجات، والتي تبدأ من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة إلى مجموعة واسعة من الإلكترونيات والسلع المنزلية.

الموقع: طريق الوحدة، المنطقة الصناعية 1، الشارقة

الأوقات: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً (السبت إلى الأربعاء)، ومن 10:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً (الخميس) ومن الساعة 02:00 مساءً إلى 12:00 صباحاً (الجمعة).

مركز صحارى

مركز صحارى هو واحد من أفضل مراكز التسوق في الشارقة، والتي تقدم مجموعة واسعة من مرافق التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار، ومع مجموعة متنوعة من متاجر الأزياء والألعاب الرياضية والإلكترونيات والمجوهرات، يلبي هذا المركز احتياجات التسوق لأولئك الذين يحبون شراء منتجات رائعة وعصرية.

يتميز المركز التجاري بمطاعم متعددة المطابخ ومنتجعات سبا مذهلة وأرقى سينما في المدينة حتى تتمكن من تناول الطعام والاسترخاء ومشاهدة فيلمك المفضل، كما أن هذا المركز هو موطن لأكبر مدينة ملاهي في الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: شارع النهدة، بالقرب من رمادا الشارقة، الشارقة

الأوقات: من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً (الأحد إلى الأربعاء) ومن الساعة 10:00 حتى 12:00 (الخميس إلى السبت).

زيرو 6 مول

مع العديد من العلامات التجارية البارزة، و مجموعة كبيرة من المطاعم ومنافذ الترفية، يعد هذا المركز، أحد مراكز التسوق الجديدة في الشارقة.

ولعل عامل الجذب الرئيسي في هذا المركز هو بالتأكيد السينما متعددة الشاشات، كما أن هناك أيضًا مركز اللياقة البدنية للسيدات فقط في هذا المركز التجاري الجديد في الشارقة.

الموقع: زيرو 6 مول ، طريق المدينة الجامعية – الشارقة.

المواعيد: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً (من السبت إلى الأربعاء) ومن الساعة 08:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً (الخميس) ومن الساعة 08:00 صباحاً إلى 11:00 صباحاً ومن 01:00 مساءً إلى 12:00: صباحًا (الجمعة).

ميجا مول الشارقة

أفضل المولات في الشارقة

هل تريد الاستراحة من فوضى المدينة؟ توجه مباشرة إلى ميجا مول، والذي يعد أحد أشهر مراكز التسوق في الشارقة مع أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة، و 7 شاشات سينما نوفو وقاعة للطعام مع أكثر من 15 منفذًا.

الموقع: شارع الاستقلال، بالقرب من مكتب الهجرة، الشارقة

الأوقات: من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً (الأحد إلى الأربعاء)، 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل (الخميس إلى السبت)

أنصار مول

أنصار مول هو واحد من أفضل مراكز التسوق المناسبة للعائلات في الشارقة حيث يوجد به العديد من منافذ التسوق وأماكن تناول الطعام، بحيث يمكنك شراء ملابس الأطفال، ومستحضرات التجميل، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات الشهية هناك.

وسواء كنت تبحث عن إكسسوارات بسيطة وفريدة أو ملابس راقية، ستجد في هذا المركز التجاري ما يناسبك.

الموقع: شارع الاتحاد، النهدة، الشارقة

الأوقات: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً (أيام السبت أيام الأربعاء)، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 01:00 مساءً (الخميس)، ومن الساعة 02:00 مساءً إلى 01:00 صباحاً (الجمعة).

السفير مول

يقدم السفير مول مزيجًا فريدًا من الترفيه والتسوق للزوار، حيث يمكنك هناك العثور على مجموعة كبيرة من اللوحات والمطبوعات والأثاث وأدوات المطبخ في هذا المركز التجاري، بالإضافة إلى المحلات التجارية التي توفر العلامات التجارية، وكذلك المطاعم المتنوعة.

الموقع: طريق دبي – الشارقة السريع، شارع الاتحاد، المنطقة الصناعية 7، الشارقة

الأوقات: من الساعة 9:30 صباحاً حتى 11:00 صباحاً (السبت إلى الخميس) ومن الساعة 02:30 صباحاً إلى 11:00 مساءً (الجمعة)

قرية الشعب

أفضل المولات في الشارقة

تضم قرية الشعب أكثر من 250 متجرًا، ومدينة ملاهي خارجية، ومرافق ألعاب داخلية، وسينما، ومركز بلياردو، وهنا، لن تحصل على أفضل المنتجات فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من عروض الخصم على مشترياتك.

الموقع: شارع الشيخ خالد بن محمد القاسمي، الحزانة، الشارقة

الأوقات: من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً.

المصدر

اترك تعليق