تقنية

أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

أصبح تنظيم حياتك من أدراج مكتبك إلى صندوق بريدك الإلكتروني أصبح أمر سهل، هناك عدد لا يحصى من التطبيقات، وكلها مصممة لترتيب أجزاء معينة من حياتك، تعرف معنا من خلال هذا المقال على أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك.

أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

تطبيق Trello

سواء كنت تعمل مع فريق أو تحاول الاحتفاظ بمشاريعك المستقلة بالترتيب، يوفر Trello نظامًا بديهيًا ولكنه مليئ بالميزات لتنظيم الأفكار وتتبع التقدم.

يقسم التطبيق عملك إلى سلسلة من اللوحات داخل كل لوحة، تقوم بإنشاء سلسلة من القوائم، وضمن كل قائمة، يمكنك إضافة أي عدد من البطاقات، وعناصر فردية تحتوي على نص وصور وملفات وما إلى ذلك.

يمكنك تسمية بطاقات الرموز واللون وتعيين تواريخ الاستحقاق، ويمكنك التعليق على البطاقات لإضافتها إلى الأفكار والتحديثات.

Trello لديه نظام أتمتة متقدم يسمى بتلر متاح الآن بشكل أصلي على مستوى جميع الحسابات، يجعل بتلر من الممكن تحديد أنواع مختلفة من المحفزات التي تؤدي بعد ذلك إلى حدوث إجراءات معقدة.

Trello مجاني مع اشتراكات اختيارية لمدة 5 دولارات شهريًا وخطط أعمال تفتح ميزات إضافية مثل مرفقات الملفات الكبيرة وإمكانات الإدارة والتكامل غير المحدود مع تطبيقات الأعمال الأخرى.

أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

تطبيق Any.Do

عندما يتعلق الأمر بتنظيم المهام الجادة، فإن Any.do من أفضل التطبيقات، يتميز التطبيق بواجهة نظيفة وسهلة التنقل مع مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة لصنعها وتنظيمها، والأهم من ذلك، التقدم الفعلي عبر جميع أنواع القوائم.

تقوم الشاشة الرئيسية لـ Any.do بفصل مهامك تلقائيًا إلى أربعة أقسام افتراضية: “اليوم” و “غدًا” و “قادم” و “يومًا ما” (على الرغم من أنه لديك أيضًا القدرة على إنشاء فئات مخصصة خاصة بك)، يمكنك سحب المهام وإفلاتها بين القوائم وإرفاق الملاحظات والملفات والصوت المسجل والتذكيرات بأي عناصر.

يمكنك أيضًا عرض وإدارة التقويم الأصلي لجهازك داخل التطبيق، جنبًا إلى جنب مع مهامك، إذا أردت.

يحتوي Any.do على عدد قليل من الإضافات المفيدة، بما في ذلك “شريط الإضافة السريعة” الاختياري الذي يضع مهام يومك الحالي في لوحة الإشعارات، ومجموعة متنوعة من أدوات الشاشة الرئيسية المصممة بشكل جيد، ونظام تنبيه منبثق ذكي لتذكيرك حول المكالمات الفائتة.

التطبيق مجاني مع اشتراكات فردية وجماعية اختيارية من 2 دولار إلى 3 دولارات شهريًا للميزات المتقدمة مثل التذكيرات القائمة على الموقع والمرفقات غير المحدودة.

تطبيق Evernote

Evernote هو التطبيق الذي تحتاجه إذا كنت تريد تخزين المعلومات التى لا يستطيع عقلك استعبها، إنه ليس أبسط تطبيق تدوين ملاحظات حول Android، ولكن بالنسبة لأي شخص لديه الكثير من البيانات الواردة المتنوعة، فهو أفضل خيار مميز تمامًا لسحب أنواع مختلفة من المعلومات معًا والحفاظ على كل شيء منظمًا.

يسهّل Evernote تدوين الملاحظات من هاتفك بطرق متنوعة، من خلال الكتابة أو التحدث في التطبيق نفسه، أو عبر أداة الشاشة الرئيسية، أو عبر شريط إضافة سريعة اختياري قائم على الإعلام، ومع بعض الخطط، يمكنك إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني لحفظها وحفظ صفحات الويب بأكملها من متصفح الجوال أو سطح المكتب للرجوع إليها لاحقًا.

يعد Evernote تطبيق تدوين الملاحظات للأشخاص الذين يبحثون عن تنظيم متطرف.

التطبيق مجاني مع خدمة محدودة أو 8 دولارات شهريًا للحصول على ميزات أكثر شمولاً، بما في ذلك الوصول دون اتصال بالإنترنت والقدرة على إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني إلى ملاحظاتك، في غضون ذلك، تبلغ تكلفة خطط الأعمال 15 دولارًا لكل مستخدم في الشهر.

أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

أفضل 4 تطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

تطبيق Google Assistant

للحصول على تذكيرات سريعة أثناء التنقل، لا يمكنك القيام بعمل أفضل بكثير من مساعد Google المدمج بجهازك، والذي يتوفر الآن على معظم أجهزة Android الحالية بشكل معقول، جرب الضغط لفترة طويلة على مفتاح المنزل أو تكوين التنشيط الصوتي للعثور عليه.

يمكنك إعداد اختصار للشاشة الرئيسية للمساعد عن طريق تثبيت هذا التطبيق المصاحب.

عندما تحتاج إلى تذكر شيء ما في مكان أو وقت معين، ما عليك سوى إخبار المساعد به وكيف تريد أن يتم تذكيرك.

عندما تحتاج فقط إلى تذكر شيء ما ولا تريد تنبيهًا، في غضون ذلك، أخبر مساعد Google بتذكره – “تذكر أن سيارتي المستأجرة هي هوندا أكورد زرقاء مع لوحة ترخيص أريزونا X2A3PQ”، تذكر أن اسم زوجة موراي هورتنس، ” تذكر أن كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بمكتب بوسطن هي “pickle123″، وهكذا.

يستطيع مساعد Google منعك من نسيان جميع أنواع المعلومات المهمة.

انظر أيضاً: افضل تطبيقات التصوير 2020 الجديدة علي الاندرويد

المراجع

المصدر

اترك تعليق