حول الكمبيوتر

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

آي تيونز تطبيق مجاني من شركة أبل لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو يستخدمه 60 مليون شخص حول العالم، ويمكن تشغيله على معظم أنظمة التشغيل غير ماك، منها نظام ويندوز 10 ، وفيما يلي شرح وتحميل تطبيق iTunes.

ما هو تطبيق iTunes

آي تيونز تطبيق لإدارة الوسائط على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، عبر شراء مقاطع الموسيقى والفيديو وحفظها على التطبيق مقابل رسوم بسيطة، وهو يوفر ما يقرب من 50 مليون مقطع صوتي، وأكثر من 100 ألف فيلم وعرض تلفزيوني وملفات البودكاست.

يتوفر التطبيق على محرك بحث خاص به يمكن من خلاله البحث على جميع محتويات المتجر، لا يشمل النتائج التي تبحث عنها فقط، بل يعرض لك عمليات البحث الشائعة حتى تتمكن من رؤية ما هو شائع في الوقت الفعلي، مع إمكانية ترتيب تلك النتائج حسب النوع.

اقرأ أيضا: شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

مميزات iTunes على ويندوز 10

يأتي التطبيق مع الكثير من الميزات، مثل سهولة الوصول إلى العناصر الخاصة بك بالانتقال نحو المكتبة حيث تجد كل ما قمت بشرائه بالفعل، وإستخدامه على أكثر من جهاز في نفس الوقت، وتجربة المقاطع الصوتية قبل شرائها، عبر مقطع قد يصل طوله إلى 90 ثانية مجانا.

يمكن للمستخدم مشاركة مشترياته من تطبيق آي تيونز مع ستة أشخاص من عائلته، ويمكن لجميع المشاركين تنزيل المشتريات، بما في ذلك الأطفال دون سن الـ 13 عاما عبر خدمة “اسأل للشراء”، والتي ترسل رسالة إلى شخص بالغ من المشاركين للموافقة على عملية الشراء.

يتضمن تطبيق آي تيونز خدمة أبل ميوزك، وهي خدمة تسمح بالإستماع إلى ملايين الأغاني بدون إعلانات وبدون إتصال بالإنترنت بعد تنزيلها، وهي خدمة غير مدفوعة، مع خيار التجربة مجانا دون أي التزامات، وإلغاؤها في أي وقت.

اقرأ أيضا: شرح وتحميل تطبيق Ramme للحاسوب

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

يمكن تحميل تطبيق آي تيونز للويندوز 10 عبر طريقتين، الأولى من متجر مايكروسوفت المدمج مع النظام، والثانية عبر متجر مايكروسوفت على الإنترنت والذي يحولك هو الآخر إلى المتجر المدمج في الويندوز، وفي كلا الحالات، لا يتطلب التحميل سوى نقرة واحدة.

بعد إتمام عملية التحميل، والتي قد تستغرق عدة دقائق حسب سرعة الانترنت، تظهر لك رسالة بأن العملية قد تمت، تقوم بالضغط على زر “تشغيل”، وتوافق على الشروط، ومن ثم تفتح لك واجهة التطبيق.

عبر مربع البحث في أعلى التطبيق، يمكن البحث عن الوسائط التي تريد تنزيلها، تقوم باختيار الملف المراد تنزيله، تظهر لك صفحة الملف حيث يمكن تجربة الاستماع إلى جزء من المقطع أو الشراء.

اقرأ أيضا: افضل برامج الكمبيوتر ويندوز 10

في المجمل، التطبيق يتمتع بواجهة من السهل التعامل معها، كما انه يدعم جميع اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، لهذا، لن يتطلب منك الكثير من الوقت من أجل إحتراف التعامل معه.

رابط تحميل التطبيق على متجر مايكروسوفت

شرح وتحميل تطبيق iTunes على ويندوز 10

شرح وتحميل تطبيق iTunes على الويندوز

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق