الإمارات مطاعم دبي

المطاعم المكسيكية في دبي

يفضل الكثير من زائري دبي اكتشاف المطابخ المتنوعة، بما في ذلك المطبخ المكسيكي الرائع، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والأطباق التي ترضي كافة أذواق الزائرين، إليك قائمة بمجموعة من أفضل المطاعم المكسيكية في دبي .

المطاعم المكسيكية في دبي

مطبخ تاكادو المكسيكي

إذا كنت مقيمًا في دبي، فنحن على يقين من أنك قد صادفت مطبخ تاكادو المكسيكي في كل مكان تقريبًا في المدينة، فمع وجود 16 فرعًا مختلفًا تعمل في الإمارة، ربما لن تشعر بالحاجة إلى البحث عن  مطاعم مكسيكية أخرى في دبي، حيث سيأخذك طبق البوريتو، الكيساديلا، جاريتوس في رحلة طهي إلى المكسيك.

سلسلة مطاعم دبي المكسيكية هذه هي المكان الذي تذهب إليه إذا كنت تبحث عن نكهات أصلية وخدمة ممتازة وقائمة صحية ولذيذة، علما بأن المطعم مفتوح لتناول الإفطار على مدار اليوم.

متوسط ​​السعر لـ 2: 120 درهمًا إماراتيًا

المواقع الشعبية:

الطابق الأرضي، باي أفينيو – الخليج التجاري

دبي مول، شارع المركز المالي ، وسط مدينة دبي

مبنى بي بي سي – مدينة دبي للإعلام (DMC) مبنى 10

الأوقات: من الساعة 8 صباحاً حتى 11:30 مساءً

كاكتوس جاكز

التالي على قائمة المطاعم المكسيكية في دبي هو كاكتوس جاكز، والذي يقع في فندق ميلينيوم المطار، وهو واحد من أشهر المطاعم في دبي، حيث يشتهر بشكل خاص بأطباق الفاهيتا والموجيتو والمارغريتا المجمدة، كما يضيف السحر الريفي الداخلي للمطعم والمقاعد الخارجية الجذابة مع المنظر الجميل، الكثير من الروعة لهذا المطعم، الذي يقصده الزائرين للاستمتاع بعشاء في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة.

متوسط ​​السعر لشخصين: 365 درهمًا

الموقع: فندق ميلينيوم المطار، طريق المطار، شارع الدار البيضاء – القرهود

التوقيت: من الساعة 6 مساءً حتى 3 صباحاً.

لا تابليتا

عندما يتعلق الأمر بالعثور على الطعام المكسيكي في دبي، يعد مطعم لا تابليتا من أفضلها، إذ يقدم هذا المطعم في دبي أمسيات خاصة بقوائم مختلفة بشكل يومي.

متوسط ​​السعر لـ 2: 385 درهمًا إماراتيًا

المكان: مستوى اللوبي ، حياة ريجنسي دبي ، شارع 20 – أم هرير

المواعيد: من الساعة 6 مساءً حتى 12 ليلاً

مطعم وبار لوكا

المطاعم المكسيكية في دبي

المطاعم المكسيكية في دبي

يتمتع مطعم وبار لوكا بموقع مثالي، ويتردد عليه غالبًا الزائرين والمقيمين في جميرا، حيث تشتهر المنطقة بأسلوب حياتها المتميز، والتي تعد المطاعم جزءًا رئيسيًا منها، ويقدم هذا المطعم الأطباق اللذيذة من أمريكا اللاتينية ومجموعة متنوعة من المأكولات التي تستحق الاكتشاف.

متوسط ​​السعر لـ 2: 400 درهم إماراتي

الموقع: منتجع وسبا شاطئ دبي مارين ، شارع شاطئ جميرا – شارع 4 أ

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى 2 ظهراً

التورتيا

المطاعم المكسيكية في دبي

إذا كنت تبحث عن مطاعم مكسيكية في دبي تقدم قائمة طعام حديثة، فمطعم تورتيلا هو الأمثل لك، إذ يقدم للزائرين مجموعة من الأطباق الشهية، فضلا عن مجموعة كاملة من طعام الشارع المكسيكي.

يمكنك الاستمتاع بأطباق البوريتو، والكاساديلا والناتشوز مع اختيارك من اللحوم، كما يتم تقديم الصلصة والقشدة الحامضة كجانب مع معظم الوجبات، كما تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات النباتية.

متوسط ​​السعر لـ 2: 105 درهمًا إماراتيًا

الموقع: ردهة المطاعم ، سكاي ووك، المستوى 2، دبي فستيفال سيتي مول – فستيفال سيتي

الأوقات: من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ظهراً

تشيليز

هذه سلسلة مطاعم مكسيكية أخرى تنتشر في جميع أنحاء المدينة، وقد تم افتتاح أول فرع لهم في القرهود في عام 1997، ولأكثر من عقدين من الزمن، يقدم تشيليز وجبات مكسيكية لذيذة لشعب دبي، فإذا كنت تفضل المطاعم المكسيكية في دبي حيث يمكنك الحصول على الطعام أثناء التنقل، يعد هذا المطعم خيارًا رائعًا.

البيئة الداخلية للمطعم ممتعة ومبهجة، ومثالية للعائلات التي ترغب في قضاء وقت ممتع أثناء الاستمتاع بتناول وجبة رائعة.

متوسط ​​السعر لـ 2: 305 درهم إماراتي

الموقع

بناية مجموعة صالح بن لاحج – القرهود

مول الإمارات – البرشاء

دبي مول ، خلف أكواريوم – وسط مدينة دبي

الأوقات: من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً

ماريا بونيتا

المطاعم المكسيكية في دبي

تحتوي سلسلة المطاعم المكسيكية هذه في دبي على فرعين، وكلاهما يتمتعان بشعبية متساوية، إذ يتم الترحيب بالزائرين في أجواء مكسيكية تقليدية، ولا يهم ما إذا اخترت فرع جميرا أو فرع المدينة المستدامة، إذ يعدك هذا المطعم بنفس الجودة الرائعة من الطعام والخدمة التي تتوقعها.

توجه إلى المطعم مع أصدقائك أو عائلتك واستمتع بوجبة شهية، بدءًا من الكيزاديلا اللذيذة وحتى سندويشات التاكو والفاهيتا الحارة مع اللحوم الشهية.

متوسط ​​السعر لـ 2: 215 درهمًا إماراتيًا

الموقع: شارع أم الشيف، أم سقيم 1

الأوقات: من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ظهراً

المصدر

اترك تعليق