تعلم اللغات

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

تعتبر اللغة الصينية من أصعب  اللغات التي يمكن تعلمها وتحتاج لفترات كبيرة لاتقانها ولكن هناك عدد كبير من المدونات تساعد الطالب على تعلم اللغة وإليكم افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

مدونة Hacking Chinese

لا يوجد مسار سريع لإتقان اللغة الصينية، ولكن الموارد الذكية مثل هذه المدونة يمكن أن تساعد بالتأكيد في تسريع عملية التعلم، مع التركيز على كيفية التعلم على عكس ما يجب أن تتعلمه. 

تقدم المدونات نهجًا مناسبًا جدًا للطلاب للتعامل مع اللغة، مثال هناك مقالات حول كيفية التعلم داخل الفصل الدراسي وخارجه، ومساعدات الذاكرة لتعزيز التعلم وكيفية الاستمتاع بتعلم اللغة الصينية، يوفر الموقع تجربة محتوى غنية لمتعلم اللغة المبتدئ والمتوسط ​​والمتقدم.

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

مدونة Sinosplice

تعد Sinosplice مرافقة رائعة لجميع مصادر تعلم اللغة الصينية، يديرها جون باسدين وهو لغوي مقيم في شنغهاي ومؤسس All Set Learning، والموقع مخصص لمساعدة الطالب على التغلب على أكبر العقبات التي يواجهها عند تعلم اللغة الصينية.

تنقسم المنشورات إلى ثلاث فئات تعلم اللغة الصينية والثقافة والحياة وهي مليئة بالنصائح والتلميحات والنصائح والتعريفات التفصيلية، يدخل جون في كل موضوع بعمق وهناك دائمًا الكثير من المواد حول المفردات والقواعد، يوجد داخل كل فئة فئات فرعية أخرى وسيؤدي قضاء بضع دقائق فقط كل يوم مع “Sinosplice” إلى تحسين فهم الدولة وثقافتها ولغتها بشكل كبير.

اقرأ المزيد: تعلم اللغة الصينية في دقائق 

مدونة Sapore Di Cina

تعد الصور الكبيرة والجريئة والجميلة والنثر الواضح والمعلومات الرائعة مزيجًا ناجحًا في هذه السلسلة الرائعة من مشاركات المدونات، Sapore Di Cina هو مخزن جيد من المقالات الإعلامية حول تعلم اللغة الصينية والسفر والعمل في الصين.

ستجد هنا منشورات حول المواقع السياحية ومصادر التعلم ونصائح الدراسة والمفردات والتأشيرات والفوائد الصحية للشاي الأخضر وإيجاد وظيفة في الصين وأكثر من ذلك بكثير. 

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

مدونة Chinese Hacks 

تقدم هذه المدونة الشهيرة لتعلم اللغة مجموعة واسعة من الأدوات والنصائح والموارد لجميع مستويات متعلم اللغة الصينية، مدروسة ومصممة بشكل جيد يتم نشر المنشورات تحت عدد من الفئات، وتشمل هذه الموارد والمفردات والتعابير. 

هناك قسم ممتع يضم مقاطع فيديو ومسرحيات على كلمات وأفكار عشوائية وميمات وأكثر من ذلك بكثير، قسم المفردات مفيد بشكل خاص مع القوائم الجيدة للكلمات والعبارات والشخصيات.

اقرأ المزيد: طريقة تعلم اللغة الصينية 

مدونة Learn Mandarin

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة في بعض المدونات هي أنها يمكن أن تكون شخصية للغاية، وتكشف عن جوانب مثيرة للاهتمام من حياة الكاتب. 

ويمكن من خلال هذه المدونة تعلم شيء جديد، تتعجب من التجارب المشتركة وفي قسم التعليقات احصل على إجابات لأسئلتك الملحة بالإضافة إلى مساعدة الأعضاء الآخرين في المجتمع.

 في iLearn Mandarin يشارك جاكوب جيل أفكاره حول تعلم اللغة وتحدياتها والأهداف التي حددها لنفسه،على طول الطريق هناك مجموعة من الأشياء الجيدة الأخرى ذات الصلة بالصينية مثل مراجعات برامج التعلم.

اقرأ المزيد: افضل 5 مواقع تعلم اللغة الصينية 

مدونة En Route to Fluency

هذا مورد صغير رائع آخر حيث يكتب مؤلف المدونة بشكل جذاب عن تجارب تعلم اللغة، بما في ذلك النصائح والحيل العرضية التي يمكن أن تساعد القارئ على تحقيق الطلاقة،هناك أيضًا بعض المراجعات الشاملة لمصادر التعلم مثل الكتب والقصص الشخصية ومزيج معقول من اللغة الصينية مع الترجمات.

 ان هذه المدونة يوجد بها قراءة جيدة لكل مستوى من مستويات طلاب اللغة الصينية، يتم نشر عدد قليل من المشاركات كل شهر تقريبًا.

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الصينية

المراجع

مصدر1

اترك تعليق