التشيك سياحة شهر العسل

شهر العسل في التشيك

قد لا تفكر في جمهورية التشيك عندما تخطط لقضاء شهر العسل في أوروبا، لكنك إن حظيت بتلك الفرصة، سيكون لديك مجموعة من الذكريات التي لا تنسى، ليس فقط لروعة التاريخ، ولكن ما تقدمه هذه الوجهة من المدن الجميلة والريف الهادئ، مع فرص الترفيه التي لا تنتهي.. تعرف على أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في التشيك ..

شهر العسل في التشيك

 مورافيا

شهر العسل في التشيك

شهر العسل في التشيك

تعد مورافيا واحدة من أجمل المدن لقضاء شهر العسل في جمهورية التشيك، بفضل ما تتمتع به من المناظر الطبيعية الفريدة والتلال المتدرجة ومزارع الكروم الشاسعة، ولكونها لا تشهد زحام السائحين، فتعد تلك المدينة من أجمل الوجهات المثالية للأزواج ممن يفضلون الهدوء.

يمكنك في مورافيا، الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في مطعم، وتجربة مطبخ مورافيا المحلي والشوكولاتة اللذيذة.

أفضل وقت لزيارة مورافيا هو من أبريل إلى أغسطس.

تربيتش

مع بعض مواقع اليونسكو المدرجة والهندسة المعمارية الرائعة، تعد تربيتش وجهة سياحية ساحرة للأزواج، إذ تضم عدد من المعالم السياحية الجميلة، مع المطاعم والمقاهي الساحرة، ما يمكنك من قضاء أسعد الأوقات، وتسجيل أجمل الذكريات.

أفضل وقت لزيارة تربيتش سيكون من مارس إلى مايو.

ليبيريتس

تعد بلدة ليبيريتس المذهلة، التي تحيط بها التلال، واحدة من الوجهات الرائعة لقضاء شهر العسل لعشاق الطبيعة، حيث يضم هذا المكان 10 آثار ثقافية وسلاسل جبلية للسير لمسافات طويلة.

إذا كنتما تفضلان المغامرة، يمكنك لكما الذهاب للتزلج في الجبال القريبة أو القيام بنزهة رومانسية إلى برج جاستيد والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

أفضل وقت لزيارة ليبيريتس هو من مايو إلى سبتمبر.

براغ

شهر العسل في التشيك

لن تكتمل هذه القائمة دون التحدث عن المدينة الأكثر شهرة في جمهورية التشيك، وهي مدينة براغ، والتي تتمتع بروعة مناظرها الخلابة وفنادقها الرومانسية.

يمكنك لكما هناك الذهاب إلى عشاء رومانسي على ضوء الشموع، أو القيام بنزهة رومانسية مع اكتشاف البيت الراقص، علاوة على ذلك، يمكن للأزواج زيارة جسر تشارلز الشهير وقلعة براغ وكاتدرائية سانت فيتوس.

للاستمتاع بأفضل تجربة، فإن أكثر الأوقات رومانسية لزيارة براغ هي من مايو إلى أبريل.

هاراشوف

تعد هاراشوف  واحدة من أكثر المدن المدهشة في جمهورية التشيك، بالقرب من الحدود البولندية، وهي وجهة ممتازة لقضاء شهر عسل، حيث تضم منطقة للتزلج، وحديقة وطنية، فضلا عن منتجع صحي، وعدد من المتاحف الرائعة.

أفضل وقت لزيارة هاراشوف هو شهر أبريل.

 أولوموك

تعد أولوموك واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية في جمهورية التشيك لقضاء شهر العسل، فهي مدينة طلابية نابضة بالحياة مع حياة ليلية جميلة ومعالم تاريخية بارزة، ونصب تذكارية جميلة تمنحك الأجواء الرومانسية التي تنتظرها.

لبعض الوقت الرومانسي، يمكنك القيام بنزهة رومانسية في جميع أنحاء المدينة، أو الذهاب في موعد عشاء رومانسي، علاوة على ذلك، يمكن للأزواج أيضًا الذهاب للتزلج.

للحصول على أفضل وقت في أولوموك، قد يكون ديسمبر ويناير هو الوقت المثالي.

تشيسكي كروملوف

شهر العسل في التشيك

تشيسكي كروملوف هي أحد أكثر الوجهات الرومانسية في جمهورية التشيك، بفضل وجود نهر فلتافا والقلعة الرائعة من القرن الثالث عشر مع الحدائق الممتعة، وإلى جانب توفير إطلالة بانورامية على المدينة والنهر من أعلى برج جرس القلعة، تقدم هذه المدينة الرومانسية أكثر بكثير مما تتخيل.

ويمكن للأزواج الذهاب لاستكشاف النهر بواسطة قوارب الكاياك أو في قارب خشبي تقليدي، إلى جانب ذلك، يمكن أيضًا الاستمتاع بتناول عشاء على ضوء الشموع بأحد المطاعم على ضفاف النهر.

أفضل وقت لزيارة تشيسكي كروملوف من مارس إلى مايو.

كارلوفي فاري

كارلوفي فاري هي مدينة سبا جميلة توفر العديد من الينابيع الحرارية المذهلة، إلى جانب مطاعمها الرائعة وشعبها الودود، وهي واحدة من أجمل وجهات شهر العسل، ويمكن للأزواج هناك المشاركة في الجولات الصيفية، أو السير لمسافات طويلة عبر وادي نهر أوهايو، أو الصعود إلى برج ديانا للاستمتاع بالمناظر الخلابة معًا.

أكثر الأوقات رومانسية لزيارة كارلوفي فاري هي من مايو إلى أغسطس.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق