مصر

أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020

تعد أسوان من أجمل وأهم مدن النوبة في جمهورية مصر العربية، وتقع على الضفة الشرقية لنهر النيل عند الشلال الأول، وتشتهر بمجال الفنون والحرف اليدوية، ولهذا سُجلت في قائمة اليونسكو، وسوف نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020.

أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020

Pyramisa Island Hotel Aswan

منتجع موڤنبيك أسوان

منتجع موڤنبيك أسوان

يتمتع Pyramisa Island Hotel Aswan بموقع رائع على جزيرة في وسط النيل على مقربة من وسط أسوان، وتم بنائه على مساحة كبيرة، ويحيط به مساحة شاسعة من الحدائق والمساحات الخضراء التي تصل إلى 28 فدان.

يتواجد على بعد دقائق معدودة من كلٍ من وسط المدينة ومنطقة السوق الشهيرة عن طريق البحر، ويوفر 450 غرفة وجناحًا مميزًا للزوار تحتوي جميعها على مجموعة من المرافق ووسائل الراحة الحديثة المخصصة للزوار ومن أهمها تلفاز ومكيف، وتقدم مناظر خلابة وغاية في الجمال على الحدائق الاستوائية ونهر النيل والجبال.

يقدم Pyramisa Island Hotel Aswan مسبح أنيق للزوار ومطعم متميز يقدم ألذ وأشهى المأكولات الأسوانية المحلية إلى جانب باقة متميزة من المأكولات الأسيوية والعالمية الشهية التي تمتاز بطعمها الغني، وبار يشتهر بتقديم المشروبات الطازجة والعصائر والكوكتيلات المميزة للزوار، ويتميز بتقديم إفطار جيد للزوار ضمن تكاليف الإقامة، ويوفر مواقف سيارات مجانية وخدمات التنقل من وإلى المطار ذهابًا وإيابًا.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 74.49$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

Tolip Aswan Hotel

أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020

أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020

يقع Tolip Aswan Hotel في وسط مدينة أسوان على نهر النيل، ويتواجد على بعد حوالي عشر دقائق فقط بواسطة القارب السريع من قبر نوبل الشهير في المدينة، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 21 كيلو متر، وهو مطار أسوان الدولي.

يوفر Tolip Aswan Hotel الغرف والشاليهات والأجنحة الأنيقة للزوار، والتي تم فرشها بالكامل على الطراز المنزلي البسيط، وزُودت جميعها بحمام خاص داخلي مزود بدش، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وميني بار ممتلئ بالمشروبات المتنوعة للزوار وغيرها.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق المختلفة  من أهمها مسبح مميز، ومركز مميز للياقة البدنية مجهز بأفضل المعدات والأجهزة الرياضية، وتنس الطاولة ومطعم يقدم المأكولات في صورة البوفيه المفتوح، وبار يقدم الكوكتيلات والعصائر وبعض المأكولات الخفيفة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية تحت إشراف مجموعة من المتخصصين في هذا المجال.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 81.26$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

منتجع موڤنبيك أسوان

منتجع موڤنبيك أسوان

منتجع موڤنبيك أسوان

يتواجد منتجع موڤنبيك أسوان في قلب نهر النيل على جزيرة الفنتين الشهيرة، ويوفر الغرف العائلية الواسعة الفاخرة والتي تحتوي جميعها على شرفات وتراسات أنيقة تقدم إطلالات مميزة للزوار على نهر النيل، وتحتوي على مكيف وتلفاز وخزانة ملابس وثلاجة.

يقدم منتجع موڤنبيك أسوان مكتب استقبال رائع يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار، ويعمل لديه أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات المختلفة، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق مدرب على مدار الساعة، وخدمات التنقل من وإلى المطار وإفطار جيد جدًا ضمن تكاليف الإقامة.

يوفر الفندق ثلاثة مطاعم أنيقة تحتوي على مجموعة واسعة من المأكولات الشهية ومن أهمها الأطباق المحلية وباقة متنوعة من الأطباق العالمية الغنية، وبارين متميزان يقدمان المشروبات المفضلة للزوار، ومرافق للشواء ومسبحان لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة حول المسبح وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 178.33$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان

أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020

أفضل فنادق 5 نجوم في أسوان 2020

يتميز فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان بموقع رائع مقابل جزيرة الفنتين على ضفاف نهر النيل في الصحراء النوبية، ويتواجد على بعد حوالي 58 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، مطار أسوان الدولي.

يقدم فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان الغرف الحديثة الفاخرة للزوار والمُصممة على الطراز الحديث والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش استحمام مع مستلزمات استحمام، وأثاث خشبي راقي متين ومجموعة مميزة من المرافق الداخلية القياسية ومن أهمها مكيف وخزانة ملابس وتلفاز.

يتميز الفندق بواجهة جرانيت وردية اللون ويقدم مسبحان  وبارات أنيقة تشتهر بتقديم 4 مشروبات منعشة للزوار، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية المتخصصة بالبشرة، ويقدم خدمات التنقل من وإلى المطار وخدمة الإنترنت اللاسلكية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 383.74$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليق