غير مصنف معلومات الألعاب الالكترونية

معلومات عن لعبة ريد ديد

لعبه ريد ديد هى عبارة عن سلسلة من ألعاب المغامرات ذات الطابع الغربي التي نشرتها Rockstar Games، تم إصدار الإدخال الأول في السلسلة Red Dead Revolver، على PlayStation 2 و Xbox في مايو 2004، للمزيد تعرف على معلومات عن لعبة ريد ديد.

معلومات عن لعبة ريد ديد

تعد لعبه Red Dead Redemption 2 من أشهر العاب هذه السلسله، نالت اللعبة شهرة واسعة وحققت نجاحًا تجاريًا، حيث حققت إيرادات بلغت 725 مليون دولار في ثلاثة أيام وبيعت 17 مليون نسخة في أسبوعين.

لقد مضى عشرون عامًا تقريبًا على إصدارها.

تختلف لعبه ريد ديد Redemption عن Grand Theft Auto IV حيث إنها تعتمد أكثر على القرارات التي تتخذها.

تحظي لعبه ريد ديد بشعبية كبيرة من ضمن الألعاب.

ستواجه بعض القرارات العلنية أثناء اللعبة، ولكن العديد من الخيارات التي تقوم بها أكثر دقة، تكون لمعظمها تأثيرات إحصائية دائمة على اللعبة،  سوف تتعلم هذه اللعبة فورًا تقريبًا عند الدخول في الأحداث الرئيسية للعبة.

معلومات عن لعبة ريد ديد

معلومات عن لعبة ريد ديد

اهم مهام وأساسيات اللعبه

الشهرة والشرف هما  اساسيات اللعبه يجب متابعتها ومراعتها لأنها سوف تأثر تأثيراً كبيراً على اللعبه.

الشهرة تحققها أسهل من الشرف، حيث تكسب شهرة بطرق واضحة إلى حد ما، ويتم اكتساب الشهرة من خلال استكمال المهام التي سوف تكسبك سمعة أعلى وأعلى بين سكان الغرب المتوحشين فى اللعبه.

لذلك، إذا أكملت مهمة اللعبة الرئيسية وهى مساعدة شخصًا غريبًا، أو ربحت مبارزة أو لعبة قمار، أو أكملت مجموعة من المهام الأخرى، فستربح بصفه الشهره فى اللعبه.

اكتساب المزيد من الشهره، سوف يزيد مستوى الشهرة الخاص بك، وكلما ازدادت شهرتك، زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون مآثرك، مما يفتح المزيد من الخيارات لك فى اللعبه.

اما الشرف يعتمد على إجراءات محددة أكثر من الشهره التى يمكن أن تحظي بها بعمل بسيط، يرتبط الشرف بالخيارات أكثر من الأفعال.

على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفقد الشهره بسهولة، إلا أنه يمكن أن تفقد الشرف بسهولة، مما يجعله أمر خطير يجب مراعاته.

على سبيل المثال، إذا أخذت سجينًا مطلوبًا على قيد الحياة، فستكسب شرفًا إيجابيًا، لكن إذا قررت قتل السجين ببرودة بدلاً من ذلك، فستكسب شرفًا سلبًا، يحتوي كلا الخيارين على نفس إمكانات كسب الشهرة.

عند اتخاذ القرارات فى اللعبه أو كسب أو خسارة الشرف والشهرة، ستدرك أن هذه الخيارات لها تأثيرات دائمة على اللعبه.

لن تكسب فقط ألقابًا جديدة نتيجة القرارات التى تتخذها فى بداية اللعبه وحسب، بل الشخصيات في اللعبة ستبدأ في معاملتك بطريقة معينة، ربما ستكون قادرًا على كسب عناصر خاصة لك، أو الحصول على خصومات في المتاجر، أو الثقة الشاملة لمواطني الغرب المتوحش من خلال سلوكك بطريقة معينة.

لذلك لا تخطئ فى اتخاذ القرارات الصحيحة، يجب أن لا تكون أفعالك متعمدة، لن ينسى الناس ما رأوه (أو لم يروه) داخل اللعبة، وسوف يتصرفون دائمًا وفقًا لذلك.

معلومات عن لعبة ريد ديد

معلومات عن لعبة ريد ديد

مهام اخرى

بالإضافة إلى المهام الرئيسية للعبة، والتي تشكل ما يقرب من ثلاثة أخماس اللعبه، هناك الكثير مما يمكن رؤيته داخل لعبد ريد ديد.

قد تميل إلى أن تخطي الكثير من المهام الإضافية في اللعبة بحيث يمكنك رؤية نهاية اللعبة، والمضي قدمًا إلى متسويات أخري.

الكثير من المهام الجانبية والتحديات وغيرها من المهام والمهام الاختيارية في اللعبة تضيف لك الكثير من المرح التي يمكنك المشاركة فيها داخل اللعبه، والأهم من ذلك، أنها توسع التجربة بأكملها لك داخل اللعبه، مما يتيح لك عشرات الساعات من اللعب، وتتيح لك طرق للاستمتاع بتجربة أفضل للعب ريد ديد.

لذلك، استكشف خريطة اللعبه بأكملها  أولاً  (أو ما هو متاح لك في أي وقت محدد في اللعبة) وخذ القرارات الصحيحة التى تبني عليها اللعبه.

من أهم هذه المهام هى:

  • اطلق النار على الحيوانات.
  • جمع الأعشاب والزهور.
  • مساعدة الغرباء.
  • القبض على الرجال المطلوبين مع المكافآت.
  • اقالة مركبات العصابات سيئة السمعة،

هذا فقط بعض ما يمكنك فعله في اللعبة بخلاف المهام الرئيسية.

المهام الأخرى في لعبة مثل هذه توسع من خبرتك، وهذا شيء جيد.

يجب معرفه أن كل هذه المهام سوف تأثر على مده لعبك وتعمقك داخل الللعبه.

المراجع

المصدر

اترك تعليق