أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في عمان الأردن

تعتبر عمان وجهة محببة للأطفال، نظرا لأنها تضم الكثير من الأماكن والأنشطة المحببة لهم. إذا كنت ترغب في الاستمتاع مع أطفالك برحلة لا تنسى، فعمان المكان المناسب لذلك. تمزج بين تنوع كبير في الأماكن والأنشطة الترفيهية مثل؛ الحدائق، والنوادي، وأماكن الرسم والنحت.

أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في عمان الأردن..استمتع بوقت لا ينسى مع أطفالك

حديقة بنك الإسكان Housing Bank Park

تصنف حديقة بنك الإسكان كأحد أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في عمان حيث؛ يمكنهم الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية والاسكوتر وسط طريق الحديقة المخصص لذلك.

الأرجوحات والزلاقات نظيفة وآمنة، بجانب الرملة التي يتم تنظيفها باستمرار حفاظ على صحة وسلامة الأطفال. بعد الانتهاء من يومك الملئ بالمرح، واللعب بإمكانك التوجه لأحد أكشاك بيع المثلجات؛ كي تشعر بالانتعاش.

حديقة بنك الإسكان Housing Bank Park

إقرأ أيضاً : نصائح السفر الى الاردن ..”جنة خضراء فى الصحراء” ودليلك لقضاء رحلة ممتعة باقل التكاليف

  شارع قوس قزح Rainbow Street

يمنح شارع قوس قزح لأطفالك جو من السعادة والبساطة والمرح حيث؛ يمكنهم الاستمتاع بتناول أكلات شهية ومحببة لهم كالفلافل بأحد أشهر المطاعم الخاصة بها؛ القدس. كما يمكنهم تناول البطاطس المقلية، والمثلجات الشهية. هذا بجانب الاستمتاع بمنظر المدينة المميز.

شارع قوس قزح Rainbow Street

  أنا أتخيل J’imagine

أحد أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في عمان حيث؛ يعد مكان مثالي لهم. يمنح أنا أتخيل لأطفالك مساحة لتقمص الشخصية التي يرغبون بها، فيمكنهم ارتداء ملابس شخصياتهم المحببة، والبدء باللعب. يوفر أيضا غرفة فنون حيث؛ يمكنهم صنع قطعهم الفنية الخاصة.

أنا أتخيل J’imagine

  نادي سايفي المهر  Saifi Pony Club

يعتبر نادي سايفي المهر وجهة ترفيهية مثالية للأطفال حيث؛ يمكنهم الاستمتاع بركوب المهور اللطيفة المحببة لدى كل الأعمار، أو حضور أحد دورات تعليم ركوب الخيل الخاصة بالمحترفين. بجانب الاستمتاع بالمشي، والتنزه مع تلك المهور إن أمكن.  يضم النادي أيضا ملعب خاص بالأطفال حيث؛ يمكنهم المرح، واللعب.

نادي سايفي المهر  Saifi Pony Club

  بيت الحكايات والموسيقى  House of Tales and Music

دائما ما يحتاج أطفالنا إلى التعرف على اللغة العربية عن قرب، وذلك ما يفعله بيت الحكايات والموسيقى. أسس المكان بواسطة السيدة ربيعة الناصر؛ معلمة محترفة مزجت حبها لروي الحكايات والقصص، بتعريف الأطفال على اللغة لتحقق مشروعها الذي طالما حلمت به.

بجانب روي القصص والحكايات الممتعة؛ يوفر المكان مساحة للموسيقى، والتمثيل والطبخ للأطفال من كل الأعمار كي يستمتعوا، ويكتشفوا قدراتهم.

بيت الحكايات والموسيقى  House of Tales and Music

  غابة جينغوس  Jingos Jungle

وجهة ترفيهية داخلية أخرى ستسعد أطفالك، غابة جينغوس عبارة عن مكان يضم مختلف الألعاب؛ من قلاع القفز إلى بيوت الدمى، والأرجوحات، وأروقة اللعب. تعتبر مكان مثالي لتسلية أطفالك في يوم بارد أو مطير.

تقع غابة جينغوس في سيتي مول، وتعد ميزة أخرى يحظى بها المكان، فيمكنك ترك أطفالك للعب والذهاب للتسوق أو تناول وجبة شهية بساحة الطعام.

غابة جينغوس  Jingos Jungle

  ساحة سيل Sahaseel

يعتبر ساحة سيل وجهة أخرى ملائمة، ومحببة للأطفال مما يضعه ضمن أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في عمان. يقع ساحة سيل في مول مكة، ويضم متاهة ومحركات أنابيب المياه الصغيرة؛ التي يحبها الأطفال كثيرا.

ساحة سيل Sahaseel

  فول تايم Full Time

فول تايم مركز ترفيه داخلي آخر ملائم للأطفال الصغار من سن الثانية والثالثة. يقع المركز في الصويفية، ويعد مكان مثالي للعب والقيام بحفلات عيد الميلاد.

فول تايم Full Time

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق