مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل Emerald City الأمريكي

قصة مسلسل Emerald City تدور حول فتاة تدعى دوروثي جيل البالغة من العمر 20 عامًا، تحاول البحث عن والدتها البيولوجية كارين التي فقدتها أثناء إعصار قام بنقل دوروثي من مدينتها إلى أرض أوز، وفي هذه الأثناء تحاول العثور على الساحر الذي سيقوم بتغيير مجرى أحداث المسلسل ليحقق بذلك نبوءة قديمة من أمرها تغير حياة الجميع إلى الأبد.

فريق عمل مسلسل Emerald City

قصة مسلسل Emerald City

قصة مسلسل Emerald City

  • قامت أدريا أرجونا بدور دوروثي غيل.
  • أوليفير جاكسون في دور لوكاس.
  • آنا أولارو في دور ساحرة الغرب.
  • جولي ريتشاردسون قامت بدور غليندا.
  • جيران هاول قام بدور جاك.

قصة مسلسل Emerald City الأمريكي

قام كاتب قصة مسلسل Emerald City باقتباس فكرة المسلسل من سلسلة كتب OZ التي كتبها  Frank Baum وهي قصص خيالية موجودة في أرض عوز الخيالية.

حيث تروي قصة مسلسل Emerald City عن شابة في عمرها العشرين تسمى دوروثي تسعى للعثور على والدتها البيولوجية التي فقدتها إثر إعصار قوي ضرب لوكاس ونقلها إلى أرض أوز.

وتحاول دوروثي تحقيق نبوءة قديمة من خلال العثور على الساحر الذي بإمكانه تغيير حياة البشرية للأبد.

تظل دوروثي تبحث عن والدتها في أحد ملاجئ الناجين من الإعصار، وتضطر دوروثي إلى الانتقال إلى قرية قبلية يقودها شخص يدعى أوجو الذي قام بتحذير أوروثي من ضرورة الحفاظ على حياة الساحر، الذي قد تتسبب وفاته في جعل دوروثي هدفًا للساحرات والمعالجين.

ثم تتصاعد قصة مسلسل Emerald City حيث تسافر دوروثي إلى مدينة إميرالد برفقة توتو وهناك تتعرف على لوكاس الذي يعاني من فقدان الذاكرة، وتحدث مواجهة قوية بين لوكاس ودوروثي وشرق القيامة وتنجح دوروثي في خداعها من خلال إطلاق النار على رأسها ببندقية الضابط ويرسل المعالج الجندية إيمون للبحث عن دوروثي.

قصة مسلسل Emerald City

قصة مسلسل Emerald City

تتوالى الأحداث ….

وتحدث العديد من الأحداث بين كلًا من غليندا والغرب اللذان يحاولا الحفاظ على الساحر داخل المعبد المقدس الذي يحرسه المعالج.

ويصاب لوكاس بمرض خطير وتحاول دوروثي مساعدته من خلال طلب يد العون من مومبي الذي يخبر دوروثي أن السيف الذي بحوزة لوكاس ترجع ملكيته إلى أحد جنود الساحر الذين يكرهون ممارسي السحر.

تتمكن دوروثي من إنقاذ لوكاس من خطر السم الذي وضعه مومبي له في طعامه، مما جعل مومبي يحاول قتل دوروث ولكن لوكاس تمكن من التخلص منها طعنًا بالسيف.

وفي هذه الأثناء تقرر دوروثي العودة إلى ديارها مستخدمة الإعصار وإنهاء رحلتها إلى قلعة الشرق، وتكتشف دوروثي أنها ستتمكن من العودة إلى مدينتها من خلال استخدام قفازاتها السحرية حتى تتمكن من السيطرة على تقلبات الطقس المزعجة.

ولكن حدث ما لم يكن متوقع وهو دخول دوروثي إلى الإعصار الذي ابتلعها وقام بنقلها إلى مكان آخر في عوز حيث تجد معطفًا تملكه والدتها كارين مما يجعلها تكتشف أن والدتها كانت طيلة رحلة دوروثي في عوز.

وفي هذه الأثناء يواجه كلًا من لوكاس ودوروثي فتاة صامتة اصطحبتهما إلى قرية قريبة وقام إيمون وجنوده بتفقد المكان ويحدث مواجهة قوية بين كلًا من إيمون ودوروثي الذي تمكن من التعرف على سيف لوكاس.

ظروف تصوير مسلسل Emerald City

  • Emerald city هو مسلسل خيالي أمريكي مقتبس من سلسلة OZ التي قام بتأليفها L .Frank Baum، وقام المخرج تارسيم سينف بإخراج المسلسل الذي قام كلًا من أوليفر كوهين وآنا أولارو زفينسنت بأداء أدوار رائعة حازت على إعجاب جمهور المشاهدين في كل مكان.
  • تم عرض المسلسل لأول مرة في السادس من يناير عام 2017 بواقع 10 حلقات وانتهى عرضه في مارس 2017 وتوقف المسلسل بنهاية عرض الموسم الأول منه على شبكة قنوات NBC.

المرجع

المصدر الأول

اترك تعليق