أفلام ومسلسلات مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل reverie الأمريكي

مسلسل reverie الأمريكي هو مسلسل تلفزيوني درامي من نوعية الخيال العلمي تم عرض الموسم الأول لأول مرة في 30 مايو 2018، حيث تأخذ مارا الأستاذة الجامعية والخبيرة في السلوك الإنساني، والتي اعتادت أن تعمل كمفاوض رهينة والتي تعرضت لمأساة شخصية خطيرة غيرت مجرى حياتها ومن هنا تبدأ الأحداث تابعونا …..

فريق عمل مسلسل reverie

قصة مسلسل reverie

قصة مسلسل reverie

  • سارة شاهي في دور مارا كينت.
  • دينيس هايسبرت في دور تشارلي فينتانا.
  • جيسيكا لو في دور أليكسيس باريت.
  • سينهيل راامورثي في ​​دور بول هاموند.
  • كاثرين موريس في منصب مونيكا شوز.
  • جون فليتشر في دور أوليفر هيل.
  • مادلين ماكجرو في دور برين.

قصة مسلسل reverie

قصة مسلسل reverie

قصة مسلسل reverie

نتعرف من خلال المسلسل على مارا كينت وهي خبيرة في السلوك البشري ومفاوض الرهائن السابق الذي عينته أونيرا تك للتدخل نيابة عن المرضى المحاصرين داخل ريفري،فبعد أن فقدت أختها وابنة أختها في إطلاق النار، فإنها تغتنم الفرصة أيضًا لاستخدام Reverie كوسيلة للتخلص من الشعور بالذنب الذي تشعر به بسبب فشلها في إنقاذهما.

تشارلي فينتانا،هو شرطي سابق ورئيس مارا السابق، ويعمل كمستشار أمني أول ومدير عمليات في Onira-Tech.

أليكسيس باريت، وهي مبرمجة انطوائية ومؤسس Onira-Tech، التي تشكل أبحاثها أساس Reverie، قامت أيضًا ببرمجة ديلان وهو أحد أشكال الذكاء الاصطناعي الذي يدير أنظمة Onira-Tech، وتم تصميمه على غرار شقيقها المتوفى ويشبهه.

بول هاموند، وهو العالم والمطور وراء الإصدار 2.0 ، نسخة من Reverie التي تستعد Onira-Tech لبيعها للجمهور.

مونيكا شوز وهي مسؤولة في وزارة الدفاع لديها مصلحة في استخدام Reverie لأغراض حكومية، وحليفة لتشارلي ومارا.

قام صاحب العمل، Onira-Tech، بتطوير جهاز محاكاة واقع افتراضي متطور يسمى Reverie، قادر على إعادة بناء أعمق رغبات أي شخص أو ذكرياته، ومع ذلك فقد أصبح عدد من الأشخاص الذين تم وضعهم تحت الأختبار لهذا النظام الجديد مدمنين عليه، مما تسبب لهم في الوقوع في غيبوبة مع تحول عقولهم ببطء إلى داخل Reverie. بناءً على تجربة Mara، يطلب منها Charlie الدخول إلى Reverie وإقناع الأشخاص المصابين بالعودة الطوعية إلى العالم الحقيقي.

فعلى سبيل المثال توني لينتون الذي وضع نفسه في واقع تعيش فيه زوجته المتوفاة نعومي، ويرفض الرحيل حتى تكتشف مارا الذنب الذي يشعر به بسبب الحادث الذي أودى بحياة نعومي.

ظروف تصوير مسلسل reverie

يأتي المسلسل من إنتاج المنتجين التنفيذي: ( ميكي فيشر، بروكلين ويفر، داريل فرانك، جوستين فالفىن ستيفن سبيلبرج، رونالد باس، التصوير السينمائي جوزيف إي غالاغر).

المرجع

المصدر الأول

اترك تعليق