الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية يوتاه الأمريكية في الأكل

تتمتع ولاية يوتا بنمطها الخاص في إعداد الوجبات المتنوعة، ولا عجب في ذلك، حيث تعود بعض تقاليد الطهي في الولاية إلى الهنود الأمريكيين والرواد من المزارعين الذين يشكلون أيضا تاريخ يوتاه إلى جانب نسج ملامح مطبخها الذي تطور مع مرور الوقت، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أشهر الأطباق التي تجيب عن تساؤل بماذا تشتهر ولاية يوتاه الأمريكية في الأكل .

بماذا تشتهر ولاية يوتاه الأمريكية في الأكل

البطاطس

البطاطس

تختلف طريقة إعداد هذه الوجبة ومكوناتها الرئيسية، إلا أن جميع الأطباق تتضمن كيس من البطاطا المقلية، حساء كريمة الدجاج ، القشدة الحامضة، جبن الشيدر المبشور ورقائق البطاطس المحمرة أو رقائق الذرة، حيث يتم خلطها جميعًا معًا وتوضع في الفرن.

العسل

العسل

يعتبر العسل من الأطعمة الرئيسية في ولاية يوتاه الأمريكية، ويحظى بشعبية واسعة ما بين السكان المحليين والزائرين على اختلافهم، ولا عجب في ذلك، فالولاية لها تاريخ طويل في إنتاج العسل، وهناك اتجاه جديد لتربية النحل في الفناء الخلفي للمنازل في ولاية يوتا أيضًا.

بوستوم

بماذا تشتهر ولاية يوتاه الأمريكية في الأكل

بوستوم

البوستوم هو خيار رائع للزائرين في ولاية يوتاه، وهو بديل لذيذ للقهوة، ويتكون من نخالة القمح المحمص والقمح ولب السكر، مع نكهات القهوة والكاكاو، ولعل ما يميزه كونه معد من مكونات طبيعية بسيطة ولا يحتوي على مادة الكافيين.

عشاء الفرن الهولندي

عشاء الفرن الهولندي

هل تعلم أن يوتاه تتمتع بوجود وعاء للطبخ يمثل الولاية، وهو وعاء الفرن الهولندي، والذي يعد من تقاليد الطبخ الرئيسية في يوتاه، وهو نوع من الأواني الفخارية المصنوعة من حديد الزهر، ويضيف للطعام نكهة مميزة يعشقها السكان المحليين، فإن كنت في زيارة إلى الولاية قريبا، لا تفوت التجربة والاستمتاع ببعض الأطباق المعدة عبر هذا الفرن.

آيس كريم

آيس كريم

الآيس كريم في يوتاه له نكهة النعناع، مع قطع من أوريوس ورقائق الشوكولاته البيضاء، ويعد من أشهر أنواع الحلوى التي تحظى بشعبية واسعة ما بين جميع زائري الولاية على اختلاف أعمارهم.

 الكعكات

بماذا تشتهر ولاية يوتاه الأمريكية في الأكل

تتوفر الكعكات في جميع أنحاء ولاية يوتاه ويتم تناولها عادة مع الشاي، وتُعد بالزبدة والعسل مع العجين، ويمكنك أن تجد هذه المخبوزات الشهية في جميع أنحاء الولاية والولايات القريبة منها، وتسمى عادة خبز نافاجو فراي.

البرغر

البرغر

لا يعد البرغر أحد أكثر الأطباق شعبية في يوتاه فحسب، ولكن في الولايات المتحدة بأكملها، فإذا كنت تبحث عن أفضل برجر في المدينة، قم بنزهة سريعة ما بين المطاعم القريبة لمكان إقامتك، وبالفعل ستغريك رائحة البرغر الشهي، وستجذبك للتجربة.

أفضل الحلويات في ولاية يوتاه

أفضل الحلويات في ولاية يوتاه

لفائف القرفة ، والآيس كريم ، والحلويات الأمريكية والفرنسية الكلاسيكية ، ليست إلا عدد قليل من أشهر الأطباق الشهية التي تنتظرك في ولاية يوتاه الساحرة.

الدجاج المقلي

الدجاج المقلي

من لا يحب الدجاج المقلي ويستمتع بتناوله؟ بالفعل عزيزي المسافر تحظى هذه الوجبة الرائعة بشعبية واسعة في ولاية يوتاه والعديد من الولايات الأمريكية الأخرى، ولا تكتسب هذه الشهرة من فراغ، وانما من نكهة رائعة ومذاق فريد يشكله مجموعة من التوابل المغرية ذات الرائحة الشهية.

الأسماك والبطاطس

بماذا تشتهر ولاية يوتاه الأمريكية في الأكل

أيا كان ذوقك وأيا كان ما تبحث عنه من أطباق المأكولات البحرية الشهية، ستجدها بالفعل في ولاية يوتاه، التي تشتهر بالأطباق الرائعة والمتنوعة من الأسماك والكركند وسرطان البحر وحتى السوشي، حيث تعد هذه الأطباق بطرق متنوعة ومختلفة سواء مقلية أو مشوية لتناسب جميع الأذواق.

المصدر

اترك تعليق