تسوق عبر الانترنت تقنية

افضل برامج التسوق من الصين

أدى انتشار الهواتف الذكية على نطاق واسع إلى زيادة شعبية برامج التسوق عبر الأجهزة المحمولة مما ساعد على زيادة نمو التجارة الإلكترونية في الصين.وإليكم افضل برامج التسوق من الصين.

افضل برامج التسوق من الصين

برنامج  taobao

تم إطلاقه في عام 2003 وأصبح البرنامج الأكثر تفضيلاً للتسوق في الصين ويستمر في العمل كمحدد اتجاه لمنصات التجارة الإلكترونية الأخرى.

من مميزاته يمكن لأي شخص في الصين التسجيل بسهولة ليصبح تاجرًا ويبيعه للمستخدمين على المنصة مع قيام تاوباو بدور المنصة والوكيل بينهما.

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المتوفرة على المنصة.

 يمكن العثور على أي شيء تقريبًا على تاوباو وحتى الأشياء التي قد تتجاوز خيالك. 

لينك التحميل

افضل برامج التسوق من الصين

افضل برامج التسوق من الصين

برنامج  Pinduoduo

منذ إطلاقها في عام 2015 شهدت Pinduoduo نموًا هائلاً. 

في غضون ثلاث سنوات فقط من إطلاق Pinduoduo أصبح التطبيق التجاري الثاني الأكثر شعبية في الصين. 

في الواقع إنه التطبيق الأسرع نموًا في تاريخ الإنترنت الصيني. اسمها الصيني means 多多 يعني حرفيا الجمع بين الكثير من المشتريات.

 ما يجعل Pinduoduo مختلفًا هو أن ميزاته الأساسية تدور حول الشراء الجماعي. هذا يعني أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون منتجًا كلما كانت تكلفة المنتجات أرخص.

 بطبيعة الحال يؤدي هذا إلى مشاركة المستخدمين للمنتجات مع الآخرين على أمل الحصول على منتجات أرخص.

لتحفيز المستخدمين المسجلين حديثًا هناك صفقات خاصة بقيمة 1 دولار صيني لمساعدة المستخدمين على التعرف على الشراء من البرنامج.

 وهناك ايضاً عروض في أوقات محدودة تحدث كل يوم لزيادة معدل عائد العملاء. من خلال وضع قيود زمنية فإنه يقصر عملية صنع القرار للعملاء ويشجع على الشراء المتسارع.

لينك التحميل

افضل برامج التسوق من الصين

افضل برامج التسوق من الصين

 برنامج JD.com

بدأت JD.com (والمعروفة باسم JingDong) بالتركيز على البيع المباشر للمنتجات الإلكترونية في التسعينيات. ومع ذلك ، بدأت JD في النمو فقط عندما بدأت أعمالها عبر الإنترنت. أضاف ببطء المزيد والمزيد من الفئات حتى تطورت إلى سوق التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء الصين هو عليه اليوم!

تم الاعتراف ببرنامج انه آمن ليس فقط للمنتجات المحلية ولكن أيضًا للسلع من جميع أنحاء العالم.

 بضغطة زر واحدة يمكن للعملاء الوصول مباشرة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك العلامات التجارية التي ليس لها وجود فعلي في الدولة. 

من خلال شبكتها اللوجستية على مستوى البلاد توفر JD.com خدمة التسليم في نفس اليوم وفي اليوم التالي. 

تعد JD  في الواقع منصة التجارة الإلكترونية الوحيدة في الصين التي تتحكم في كل جزء من سلسلة التوريد الخاصة بها.

JD.com هو برنامج رائدة في مجال المبيعات الفاخرة بين مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين.

 بفضل شبكتها اللوجيستية المتطورة فهي في طريقها إلى توسيع إمبراطوريتها التجارية على مستوى العالم من خلال جلب المزيد من العلامات التجارية الأجنبية إلى السوق الصينية.

لينك التحميل

افضل برامج التسوق من الصين

افضل برامج التسوق من الصين

برنامج  XiaoHongShu

لاحظت XiaoHongShu طلب المستخدمين لشراء سلع أجنبية لذلك أطلقت منهاج التجارة الإلكترونية عبر الحدود “متجر RED” في عام 2014. 

وهو يربط بين المستهلكين الصينيين والعلامات التجارية العالمية من خلال تمكين المستخدمين من شراء المنتجات في الخارج مباشرة من خلال التطبيق. 

منذ ذلك الحين شكلت XiaoHongShu شراكات استراتيجية مع العديد من العلامات التجارية في الخارج بما في ذلك Lancôme و Swisse و Innisfree (يمكن للماركات فتح حساب العلامة التجارية / متجر رقمي على XiaoHongShu). 

اعتبارا من عام 2017 وصلت المنصة إلى 6.5 مليار يوان من المبيعات.

لينك التحميل

افضل برامج التسوق من الصين

افضل برامج التسوق من الصين

 

 

اترك تعليق