ايطاليا

حديقة الحيوان في ميلان.. تعرف علي اهم الانشطة بها واقسامها

حديقة الحيوان في ميلان من أقدم الحدائق في ميلانو، ومن أجمل الحدائق في إيطاليا، ويأتي إليها الزوار من جميع مناطق العالم لزيارتها والاستجمام بها تحت أشعة الشمس الذهبية، والتمتع برؤية التماثيل المتواجدة في متحف الحديقة، كما توجد بها بحيرة صغيرة رائعة الجمال، وقد أنشئت عام 1888، وتبلغ مساحتها الإجمالية 386.000 متر مربع، تقع الحديقة بالقرب من قلعة سفورزا وقوس السلام، تم تصميم الحديقة من قبل المهندس المعماري إميليو الماجنا.

حديقة الحيوان في ميلان .. التي هي من أجمل الحدائق في إيطاليا

أفضل الأنشطة بحديقة الحيوان في ميلان

تتميز الحديقة بمساحتها الشاسعة التي تمكنك من القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل الركض والمشي، لعب الكرة، فهي تعد موطن للحيوانات الأليفة ستستمتع بمجموعة كبيرة من النشاطات والأماكن المثيرة، عليك أن تبدأ بصعود برج برانكا لتحظى بمشاهدة منظر بانورامي رائع لمدينة ميلانو العصرية وساحة الدومو، ثم زيارة قصر الفنون الذي يضم حاليا المعرض الفني تريينال دي ميلانو.

أفضل الأنشطة بحديقة الحيوان في ميلان

أفضل الأنشطة بحديقة الحيوان في ميلان

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها حول الحديقة

يمكن زيارة العديد من الأماكن القريبة من الحديقة منها:

  • لاسكالا: وهي أشهر دور الأوبرا في العالم، فإن كنت من عشاق الموسيقى، فزر مدينة ميلان، ولا تنسَ لاسكالا، واجعلها من أول الأماكن السياحيّة في قائمتك.
  • برج فيلاسكا: وهو برج يتكون من ستة وعشرين طابقًا، ويرتفع عن الأرض مئة وستة أمتار، فهو رائع التصميم.
  • الدومو بيازا: مبنى يشهد تاريخ وفن العمارة الإيطالي، روعةٌ في الدقة واحترافٌ في البناء، يمتلك سحرًا رائعًا يدهش كل من يراه، به ساحة كبيرة، تحتضن الزائرين والسائحين، وتضم الكثير من المقاهي والمطاعم.
  • مبنى غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني: وهو مبنى تاريخي رائع، ساحر وخلاب، يحتوي على أسقف زجاجية، أرض فسيفسائية، ويعد من أهم المعالم السياحية في ميلان، ويضم الكثير من المراكز التجارية.
  • ميدان كوادريلاتيرو دي أورو: وهو مكانٌ رائع لعشاق التسوق، يتفرع منه العديد من الشوارع التي تضم الماركات العالمية الشهيرة.
  • نافيليو غراندي: فإن كنت تعشق الماء والرحلات المائية، فاذهب إلى نافيليو غراندي، ويحتوي هذا المكان على مطاعم منتشرة في الهواء الطلق، وتضم أيضًا مجموعة من المعارض الفنية.
  • حديقة باركو سيمبيون: وهي من أروع الحدائق في ميلان، طبيعتها الخلابة، ومناظرها الساحرة، كفيلة بأن تأخذ السائح وتلقي به في جمال روعتها.
  • مسرح سان بيلا: مسرح يضم أحدث التقنيات، ويرتاده أشهر الممثلين الإيطاليين العالميين.
  • قلعة نيشي كاميليو: وهي قلب مدينة ميلان، تقع في وسط المدينة، وتحيط بها حديقة ساحرة الجمال.
  • ساحة دومو: وتعدّ مركز لقاء السّياح، فهي تضمّ عددًا كبيرًا من المقاهي والمطاعم الرائعة.

نبذة بسيطة عن أفسام الحديقة

تضم الحديقة أيضا مجموعة كبيرة من التماثيل، بالإضافة إلى مكتبة يوجد فيها مجموعة كبيرة من الكتب التعليمية العالمية القيمة، تعد موطن للحيوانات الأليفة، بها أجمل أنواع الأشجار والزهور وبها بحيرات مائية رائعة وجذابة والتي يعلوها جسر خشبي جميل الصنع ويمكنك مشاهدة المساحات الخضراء الشاسعة.

نبذة بسيطة عن أفسام الحديقة

نبذة بسيطة عن أفسام الحديقة

استعداد الحديقة للأطفال

بها العديد من الحيوانات الأليفة التي تجذب انتباه الاطفال، وبها ساحات خضراء ليلعب بها الأطفال وبها ملاهي كبيرة مناسبة لهم ، وبها بحيرات مائية وبها أسماك ويوجد بها مطاعم تقدم مأكولات ومشروبات مميزة.

استعداد الحديقة للأطفال

استعداد الحديقة للأطفال

مواعيد الحديقة

يوميا من الساعة 09:00 وحتى الساعة 21:00 .

أسعار تذاكر الحديقة

الدخول مجاني للجميع.

المصادر

مصدر1

مصدر2

مصدر3

اترك تعليق