تركيا

لونا بارك بورصة .. تعرف معنا على أهم المعلومات حول لونا بارك

تمتزج ألوان ورائحة الزهور العطرة، داخل الطبيعة المذهلة، في حديقة لونا الوطنية التي تزينها الخضرة الجميلة، للمزيد حول لونا بارك بورصة تركيا تابع المقال التالي.

موقع لونا بارك بورصة ..

موقع لونا بارك بورصة ..

موقع لونا بارك بورصة ..

تقع في بورصة، بالقرب من وسط المدينة، بحيث يسهل الوصول إليها من أي اتجاه، وتحديداً في منطقة عثمان غازي، أحد أكثر المناطق حيوية في المدينة، والتي يوجد فيها العديد من الأماكن السياحية والأماكن الأثرية وكذلك أماكن الترفيه.

يقع المنتزه داخل حديقة كبيرة، وتحيط بها الطبيعة الجميلة والأنهار والزهور والأشجار، ويخصص المكان للسياح والزوار، وخاصة العائلات، للاستمتاع بالمناظر الرائعة، أثناء الجلوس في الحديقة

لونا بارك بورصة ..

لونا بارك بورصة ..

لونا بارك بورصة ..

يمكن الوصول إليها بواسطة المترو عند محطة كولتور بارك المسماة باسم الحديقة أو بواسطة الترام الأحمر والنزول عند محطة ستاديوم.

يمكنك التمتع بجو مميز من الاسترخاء والإبتعاد عن ضغوط وهموم الحياة، الأمر الذي يجعلها مناسبة جداً إذا كنت تريد الابتعاد عن ضوضاء المدينة المزعج.

مشتملات لونا بارك بورصة ..

تحتوي الحديقة على ملعب لكرة القدم ، يتم تأجيره عادة لمباريات ودية صغيرة. يوجد العديد من المطاعم والمقاهي بالقرب من Luna Park والفنادق الشهيرة مثل Chalak Place و Bursa Palace و Mirage.

يحتوي المنتزه على مجموعة من الألعاب الكهربائية ، مناسبة للعائلات، وهناك جميع أنواع الألعاب والألعاب البسيطة للأطفال الصغار.

لأصحاب القلوب القوية والمغامرات يوجد العديد من الألعاب الجنونية مثل لعبة المقص ولعبة الساعة التي تدور بسرعة جنونية وتتوقف في الأعلى لتعود وتنزل بسرعة كبيرة إلى الاسفل وغيرها العديد من الألعاب الممتعة.

الأنشطة ..

الأنشطة .. لونا بارك بورصة

الأنشطة .. لونا بارك بورصة

يوجد العديد من الأنشطة الممتعة مثل إطلاق النار على أهداف صغيرة أو رمي السهام، كما يوجد في منتصف الحديقة بحيرة اصطناعية جميلة ..

في المنتزه، يوجد باعة للذرة والآيس كريم ويبيعون غزل البنات والبالونات، ويضيفون البهجة والفرح إلى قلوب الأطفال، مع أجواء الهواء النقي، وأجواء اللعب والمرح ، والمشي أو الجلوس على المروج ، المنطقة أصبحت أكثر جمالا.

مواعيد العمل :

الاثنين – الجمعة: 07:00 ص – 01:00 بعد منتصف الليل السبت والأحد: 08:00 ص – 12:00 عند منتصف الليل.

المراجع:
المصادر:

اترك تعليق