النمسا

أسعار الملابس في النمسا … ملف شامل عن أسعار الملابس لعام 2019 في النمسا

الوقت الأفضل للتسوق في مدينة النمسا هو الربيع لأن الأسواق تتطرح كميات كبيرة من ملابس الربيع بألوان رائعة وزاهية، سنطرح لكم قائمة متكاملة عن أسعار الملابس في النمسا لهذا العام، مع تلبية شاملة لكافة المناسبات لديكم إن كانت الملابس استخدمها للنهار والعمل أو ليلية للسهرات والاحتفالات، و الخاصة بالأطفال أيضًا.

أسعار الملابس في النمسا

أسعار الملابس النهارية

السيدات: لديكِ العديد من الاختيارات بين بلوزة من البوليستر ذات أكمام طويلة مع تغطية كتف وتعرية الآخر، سعرها في الأسواق 20 يورو. مع سروال أسود ذو خصر ضيق وجيوب خلفية وأرجل ضيقة من الجلد الأسود، يكون سعره 15 يورو. فستان قصير ذو أكمام قصيرة تغطي الكتف ومطبوع عليه الورود الكبيرة من البوليستر، سعر 40 يورو. تنورة قصيرة ذات ثنيات متعددة فضية اللون سعرها 28 يورو.

الرجال: قميص رجالي بأكمام طويلة بدون نقوشات، يوجد ألوان متعددة من خامة بوليستر 25 يورو. ويوجد بلوفر من خامة قطنية بأكمام طويلة ومغلق من الأمام والخلف، يتراوح سعره بين 20 دولار إلى 25 دولار. السراويل الجينز بكافة قصاته الضيقة والواسعة وذات الجيوب الكبيرة والصغيرة أو المخفية، أسعارها من 25 يورو إلى 30 يورو.

الأطفال: ملابس متنوعة بين القمصان للأولاد والبنات والتي يتراوح سعرها بين 10 يورو إلى 20،  والفساتين القصيرة الزاهية ذات نقوش بالفراشات للربيع خصيصًا يكون سعرها 25 يورو. والسراويل القصيرة سعرها 7 يورو إلى 15 يورو، والطويلة منها تأتيكم بسعر 17 يورو إلى 25 يورو.

أسعار الملابس النهارية

أسعار الملابس النهارية

أسعار الملابس المنزل والنوم

السيدات: ملابس داخلية مصنوعة من الحرير القطني والدانتيل، ومكونة من قطعتين يكون سعر القطعة يتراوح بين 15 إلى 25 يورو. بيجامة نسائية من القطن الخالص ذات قميص علوي بأكمام طويلة وسروال قصير، سعرالبيجامة 30 يورو.

الرجال: الملابس الداخلية الرجالية تكون مصنوعة من خامة قطن الخالص، وستجد ألوان كثيرة واختلاف بين وجود أكمام أو بدون للقطع العلوية والقطع السفلية تكون قصيرة جدًا أو متوسطة، وسعرها يتراوح بين 10 يورو إلى 20 يورو للقطعة الواحدة.

الأطفال: هناك البيجامات للأطفال وجميعها من الأقطان العالية الجودة وتكون مطبوع عليها بألوان عالية الثبات، وتكون بأكمام طويلة أو نصف، وعبارة عن قطعتين أو قطعة واحدة بأزرار من المنتصف أمامية أو خلفية، وأسعارها تكون بين 20 يورو و40 يورو.

أسعار الملابس المنزل والنوم

أسعار الملابس المنزل والنوم

ملاحظات هامة عن أسعار الملابس في النمسا

عملة النمسا هي اليورو.

لابد من اختيار الوقت الملائم للشراء في خلال السنة، ويكون عادة بين الفصول الموسمية، لأنها تتمتع بخصومات أكبر.

عند اختيار أماكن الشراء يُفضل اختيار الأماكن التي تم تجربتها بشكل واقعي أو تحمل ماركة معروفة، وابتعدوا عن المحلات المجهولة الهوية.

هناك محلات لبيع الملابس التقليدية في النمسا عليكم زيارتها واختيار قطع منها لا يتعدى سعر القطعة الواحدة 20 يورو، والتي تتكون من قميص عادة يكون أبيض اللون ومن فوق سترة سوداء بدون أكمام، وتنورة أو سروال أحمر اللون.

ملاحظات هامة عن أسعار الملابس في النمسا

ملاحظات هامة عن أسعار الملابس في النمسا

مصدر1

مصدر2

اترك تعليق