الأردن

ارخص فنادق في عمان الأردن موصى بها 2019

إذا كنت تبحث عن ارخص فنادق في عمان الأردن للمبيت بها خلال زيارتك لعمان بالأردن، فلا داعي للبحث حيث سنقدم لكَ في هذا الموضوع أرخص الفنادق على الإطلاق والتي توفر العديد من المرافق وسبل الراحة المختلفة للزوار.

ارخص فنادق في عمان الأردن

فندق سيدني

فندق سيدني

ارخص فنادق

يقع فندق سيدني ضمن أفضل فنادق في عمان بالأردن ذات النجمة الواحدة، ويعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في عمان الأردن، ويمتاز بموقعه المركزي الرائع، حيث أنه يتواجد في وسط مدينة عمان، ويبعد هذا الفندق هن شارع الرينبو الشهير في عمان حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد عن  المدرج الروماني حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر فندق سيدني الغرف الرقيقة التي تتسم ببساطة الفرش، والتي تحتوي جميعها على حمام مزود بدش أو حوض استحمام، كما تحتوي على منطقة خاصة للجلوس، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في عمان الأردن إلا أنه يوفر ميني بار وتلفاز بالغرفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 17.74$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق حمودة

فندق حمودة

ارخص فنادق

يعتبر فندق حمودة واحد من ارخص فنادق في عمان الأردن، كما أنه يعد واحد من أفضل فنادق عمان الأردن ذات النجمة الواحدة، ويمتاز هذا  الفندق بموقعه القريب من المحلات التجارية والمطاعم المختلفة، كما يمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة، حيث أنه يتواجد بجوار متحف عمان الشهير، كما أنه يتواجد على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قلعة عمان وكذلك المسرح الروماني.

بالرغم من أن فندق حمودة يعتبر من ارخص فنادق في عمان الأردن إلا أنه يوفر الغرف المصممة على أعلى مستوى، والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق الداخلية ومن أهمها تلفاز وهاتف، كما يدعم الفندق خدمات الواي فاي داخل جميع أماكن الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 22.60$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق نهر الأردن

فندق نهر الأردن

ارخص فنادق

يعتبر فندق نهر الأردن واحد من ارخص فنادق في عمان الأردن، ويمتاز بوجوده تحت تصنيف قائمة فنادق النجمة الواحدة في عمان بالأردن، ويتمتع هذا الفندق بموقع ممتاز في وسط مدينة عمان، ويبعد عن المسرح الروماني الشهير حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يبعد عن دار سينما جراند حوالي 1 كيلو متر، ويبعد عن سيتي مول الشهير حوالي 8.1 كيلو متر.

يوفر فندق نهر الأردن الغرف الفاخرة للزوار والتي تحتوي على حمام مزود بدش أو حوض استحمام إلى جانب مستلزمات استحمام ونعال ومناشف وغيرها، كما تحتوي بعض الغرف على شرفة رائعة تقدم إطلالات جميلة على القلعة، وتم تزويد الغرف بمكيف وخزانة أمان.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 25.43$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق برج الأردن

فندق برج الأردن

ارخص فنادق

يقع فندق برج الأردن تحت طائفة أفضل فنادق عمان ذات النجمة الواحدة، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في عمان الأردن، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي وسط مدينة عمان، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا من المسرح الروماني فهو يبعد عنه حوالي 30 مترًا فقط، كما يمتاز بقربه الشديد من القلعة.

يوفر فندق برج الأردن الغرف البسيطة التي تم تزويدها بأثاث بسيط، وبالرغم من أن فندق برج الأردن يعد من ارخص فنادق في عمان الأردن إلا أنه  يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين داخل الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، كما يوفر خدمات التنقل من وإلى المطار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 25.49$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق نفرتيتي

فندق نفرتيتي

ارخص فنادق

يتواجد فندق نفرتيتي ضمن تصنيف فنادق النجمة الواحدة في عمان بالأردن، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في عمان، ويمتاز هذا الفندق بموقع استراتيجي رائع، حيث يتواجد في أرقى المناطق في عمان، فهو يقع في منطقة الشميساني.

ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 2.2 كيلو متر  من قصر زهران الشهير، كما يتواجد على بعد حوالي 2.9 كيلو متر من مستشفى الخالدي، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في عمان الأردن إلا أنه يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 26.82$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليق