شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

  • محرر 11
  • 2019-02-15

توجد العديد من أنواع الإقامة المختلفة التي تقدمها مكة المكرمة للزوار، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن مجموعة شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة وتمتاز بالكثير من المميزات المختلفة التي سنتعرف عليها في السطور التالية، كما تهتم بتقديم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى للعمل على إرضائهم.

شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

تحتوي مكة على الكثير من الفنادق الضخمة التي تمتاز بجودتها، ولكن هناك الكثير من الزوار يرغبون في الإقامة في شقق فندقية ولا يرغبون العيش في غرفة داخل فندق، ولهذا سوف نقدم لهم شقق بمكة قريبة من الحرم ورخيصة والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة، وهي:

بيت الزائر للشقق المفروشة

بيت الزائر للشقق المفروشة
شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

يعتبر بيت الزائر للشقق المفروشة واحد من أهم البيوت المتخصصة في إيجار شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة، ويمتاز بتقديم الخدمات الفندقية طيلة إقامة الزائر داخل الشقة على أعلى مستوى، ويقع هذا الفندق بالقرب من الحرم المكي الشريف، فيسهل الوصول إليه من بيت الزائر للشقق الفندقية في دقائق معدودة بالسيارة، ويتواجد بيت الزائر للشقق المفروشة بالقرب من محطة الحافلات المركزية.

يقدم بيت الزائر للشقق المفروشة الوحدات التي تم تجهيزها على أعلى مستوى للإقامة بها، حيث تحتوي كل وحدة على غرفة نوم وحمام صغير مزود بلوازم الاستحمام المختلفة إلى جانب مطبخ صغير يحتوي على ثلاجة وغسالة وموقد، وقد تم تزويد الشقة بشاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية، كما قد تم تزويدها بمكيف يعمل على ترطيب المكان ويقي من درجة الحرارة العالية.

ويبدأ سعر إيجار الشقة لـ الليلة الواحدة من 21.27$.

ولمزيد من المعلومات حول الشقة اضغط هنا.

إقرأ أيضاً : فنادق مكة القريبة من الحرم 3 نجوم

Salam Albayt Aparthotel

Salam Albayt Aparthotel
شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

يعتبر Salam Albayt Aparthotel واحد من أهم أماكن الشقق الفندقية التي تتواجد في مكة المكرمة، ويعد Salam Albayt Aparthotel من أهم أماكن إيجار شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة، حيث يسهل الوصول إلى الحرم المكي الشريف في خلال 15 دقيقة عن طريق السيارة، حيث يبعد الحرم الشريف حوالي  4 كيلو متر عن هذا المكان، كما تبعد هذه الشقق حوالي 3.9 كيلو متر عن أبراج البيت.

يقدم Salam Albayt Aparthotel مجموعة الشقق الفندقية مع خدمة ذاتية، ولكن قد تم تزويد هذه الشقق بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مطبخ مجهز ومعد للطبخ حيث يحتوي على موقد وغسالة وثلاجة وحوض، كما يتواجد في كل شقة حمام خاص، ويتواجد منطقة مخصصة للجلوس، ويوفر Salam Albayt Aparthotel  خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة، كما يوفر موقف خاص للسيارات.

ويبدأ سعر إيجار الشقة لـ الليلة الواحدة من 21.27$.

ولمزيد من المعلومات حول الشقة اضغط هنا.

Nice Suites & Hotels

Nice Suites & Hotels
شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

يعتبر Nice Suites & Hotels واحد من أهم الأماكن المتخصصة في إيجار شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة، وتتواجد هذه الشقق على بعد حوالي 9 كيلو متر من الحرم الشريف، فيمكن الوصول إليه في خلال 20 دقيقة بالسيارة، كما يبعد حوالي 4.4 كيلو متر عن أبراج البيت، ويبعد حوالي 10 كيلو متر عن كهف حراء، كما يبعد 13 كيلو متر عن مكة مول، ويبعد حوالي 95 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يعد أقرب مطار.

تقدم Nice Suites & Hotels العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مرافق الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة، كما تقدم مواقف سيارات مجانية، إلى جانب مجموعة من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتقدم Nice Suites & Hotels خدمة التوصيل من وإلى المطار.

ويبدأ سعر إيجار الشقة لـ الليلة الواحدة من 39.81$.

ولمزيد من المعلومات حول الشقة اضغط هنا.

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم مكة العزيزية

فندق قصر الرياض للشقق المفروشة

فندق قصر الرياض للشقق المفروشة
شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

يعتبر فندق قصر الرياض للشقق المفروشة واحد من أهم الأماكن المتخصصة في إيجار شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 600 متر فقط من الحرم المكي الشريف فيمكن الوصول إليه في غضون دقائق معدودة، كما يتواجد على بعد حوالي 600 متر من برج الصفوة الشهير، وعلى بعد حوالي 700 متر من برج ساعة مكة الملكي، ويتواجد فندق قصر الرياض للشقق المفروشة على بعد حوالي 74 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي.

يقدم فندق قصر الرياض الشقق المفروشة التي تحتوي على غرفتين داخل الشقة، ويتواجد داخل كل شقة العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها شاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية مختلفة، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار في أي وقت طيلة اليوم.

ويبدأ سعر إيجار الشقة لـ الليلة الواحدة من 35.28$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق المنار

فندق المنار
شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

يعتبر فندق المنار واحد من أشهر وأفضل الفنادق التي تتواجد في مكة المكرمة والذي يتواجد تحت تصنيف نجمتين، ولا يقتصر فندق المنار على تأجير الغرف والأجنحة الفندقية فقط للزوار، بل يعمل على إيجار شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة، ويمتاز هذا الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية في مكة، حيث أنه يبعد حوالي 3.5 كيلو متر عن أبراج البيت، كما يبعد حوالي 11 كيلو متر عن كهف حراء.

يقدم فندق المنار الشقق الفندقية التي تحتوي على غرفتين معًا، والتي تم فرشها بالفراش الأنيق وتم تغطيتها بالسجاد وتحتوي الشقق على غرفتين وحمام صغير خاص ومنطقة مخصصة للجلوس إلى جانب مطبخ صغير.

يوفر فندق المنار العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمة الغرف والتي تقوم بتنظيف الغرف والشقق الفندقية على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة.

ويبدأ سعر إيجار الشقة لـ الليلة الواحدة من 74.36$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

مقالات مهمة
مقالات مهمة