مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة

  • Nayera Abo Aesha
  • 2019-02-18

ان المدينة المنورة بجوها الساحر الروحاني تتميز بالعديد من الفنادق الخمس نجوم التي تقدم أفضل خدمة لمريديها من الحجاج والمعتمرين، من هذه المطاعم ما يقدم الإفطار ومنها ما يقدم وجبتي الغذاء والعشاء منها ما هو مناسب للعوائل والعكس، ولكن جميع هذه المطاعم تتفق على تقديم افضل خدمة للمقبلين عليها وهنا سنقدم لكم مجموعة من “مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة”.

مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة

مطعم المندرة بفندق بولمان

بتصميمه المهيب، يذكرك هذا المطعم العصري الأنيق بشرفة فخمة في أحد القصور القديمة. أجواء شرقية، ومطبخ عالمي، وإطلالة على المسجد النبوي تأسر القلب والروح، بموقعه الفريد في الطابق الأخير من فندق بولمان زمزم المدينة، يقدم مطعم المندرة مجموعة من الأطباق العالمية بطريقة تنم عن حسن الضيافة والكرم العربي الأصيل. دلل نفسك في هذا البوفيه  الطازج والمتجدد الذي يزخر بالكثير من الأطباق الشهية للإفطار والغداء والعشاء.

بوفيه مطعم الصفا

من مطاعم المدينة المنورة الفخمة التي تتميز ببوفيه عائلي عالمي، متنوع الأطباق والمواصفات ذو نكهات غنية، وأوقات سعيدة برفقة طهاة مميزون، وكادر مشرف على قدر من النشاط والكفاءة، خدمات سريعة، وجلسات ممتعة ومريحة، أناقة في ترتيب البوفية ونظافة براقة ليسعد كل مريديه من زائري المدينة.

مطعم روتانا ـ فنادق دار الإيمان ـ انتركونتيننتال

 مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة
                                                                 مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة

لأصحاب الذوق الرفيع، ومحبي الأناقة في الأماكن المخملية، مطعم روتانا لديهم فخامة وحسن انتقاء لمجموعة وجبات عالمية وعربية، تتيح للذويقة الاستمتاع بنكهات مختلفة المذاق . بوفيهات إفطار وعشاء غنية تغري الزوار بدءاً من البيض والاومليت والرقائق حتى المشاوي و الأرز بأنواعه وصولا للعصائر الطبيعية الطازجة .

مطعم الروضة كروان بلازا

يقدم أفخم البوفيهات المفتوحة، بأطباق ووصفات بحرية وشرقية، نكهات متعددة المذاق، أطايب  ومعجنات، أنواع من الحساء والمقبلات العربية والغربية . وهو من أجمل مطاعم المدينة ويوجد به قسم للعائلات بأجمل ديكور واحلى اللمسات ـ وقسم للأفراد أيضا بقاعات مغلقة .

بوفيه فندق شذا المدينة

إطلالة على الحرم النبوي الشريف، وعلى مساحة من الرقي والنظافة والتعقيم، يستقبل فندق شذا المدينة زبائنه الكرام في مطعمه مع بوفيه عامرة بألذ أنواع الأطعمة، عصائر ومشروبات باردة وساخنة ، مقاعد مريحة ومسافات كافية للتنقل بين الطاولات بكل حرية، يعتبر من أجمل مطاعم المدينة المنورة لتميز موقعه، وتنوع الوجبات التي يقدمها . وسرعة تنفيذ الطلبات وهو مناسب جداً للفطور والغذاء ، مكان عائلي بامتياز .

بوفيه فندق موفنبيك المدينة

 مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة
                                                                          مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة

هو بوفيه عالمي متميز، للفطور والغداء والعشاء، ابتكار سويسري ضمن قالب شرقي، بإطلالة على المسجد النبوي الشريف وهو بمثابة أفضل مطعم في المدينة وذلك لتنوع وغنى البوفيه فيه، يقدم ثلاثة وجبات يومياً ووجبات صحية بإشراف طهاة مختصون داخل أجواء روحانية تضفي الشعور بالسرور والاطمئنان للقرب من المسجد النبوي، وقائمة من مأكولات وحلويات لا تنته وتلبي مختلف الأذواق . سيقع الوافد في حبه لاشك فيه انترنت لاسلكي وجو مناسب للأطفال والعائلة مع تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة.

بوفيه الركن الشامي

من أفضل مطاعم البوفيهات المفتوحة وأرقاها ذو مطبخ شرقي متنوع خاصة الطبخ الشامي العريق، مشاوي بأنواعها والكبب والمقبلات والسلطات ومختلف انواع العصائر الطازجة بفاكهة استوائية وموسمية واطباق بزينة وترتيب جذاب وأنيق، منحوتات من الفاكهة برسوم عديدة ورص المأكولات بطريقة حرفية منوعة وهم على استعداد لتلبية الطلبات الخارجية، معجنات ومخبوزات شهية وبوفيهات بأحجام مختلفة بالإضافة إلى مقاعد مريحة.

بوفيه مطعم السلام

مأكولات عالمية، دلل نفسك مع أفخم بوفيه وتجارب الطهي المباشر بركن لتقطيع اللحوم المطهية، مخبوزات طازجة، حلويات شرقية وغربية، متعة تذوق الطعام بين رحاب ممتعة وأنيقة وهادئة .

السلام خص الأطفال بنكهات شهية، استمتاع مع مجموعة من الألعاب والدمى، ورسوم متحركة. مطاعم بوفيه مفتوح وأجواء باعثة على الراحة والاسترخاء ، مكان أمثل للاستمتاع بالأطعمة والمشروبات اللذيذة بصحبة العائلة والأصدقاء، بوفيه فطور راقي ووجبات غداء فاخرة وبوفيهات لعشاء مميز وهو مكان أمثل للحفلات والأعياد ومختلف المناسبات.

مطعم ذا هورايزون

من هذا المطعم الفخم في أعلى البناية متع ناظريك بإطلاله على المسجد النبوي تأسر الروح والقلب، بينما يبرز جبل أحد خلف المسجد يحده الأفق الممتد. تنتظرك في مطعم ذا هورايزون تجربة تذوق لذيذة حيث قائمة الطعام العالمية المنتقاة، والخدمة المحلية الآسرة.
ويتم تزويد البوفيه المفتوح بانتظام طوال اليوم بأطباق خاصة من المطبخ الآسيوي ومطبخ البحر المتوسط. وتشمل الموائد مخبوزات لي جراند كلاسيك دى برسيري فرانسيز وتاباستري بولمان. وفي المقدمة أطباق طازجة معدة للذواقة، يحوطها في الخلفية منظر بانورامي مهيب لقبة الحرم المدني الخضراء وجبل أحد.

أكاسيا

 مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة
                                                                           مطاعم البوفيه المفتوح في المدينة المنورة

أكاسيا مطعم كلاسيكي مفتوح طوال اليوم للمجموعات يقدم أطباقا عالمية لنزلاء بولمان. يعد الطهاة المهرة يومياً مائدة فخمة للإفطار والغداء والعشاء. أما قائمة طعامه الانتقائية فتقدم أطباقا خاصة من جميع أنحاء العالم.

يشتهر أكاسيا بمعجناته الفرنسية وخبزه الطازج وأصناف التندوري المتنوعة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الشاي والقهوة. وللصغار قائمة طعام خاصة بهم. يستمتع رواد المطعم بالتواصل عبر الإنترنت اللاسلكي المجاني.

المراجع

المصدر

مقالات مهمة
مقالات مهمة