المنزل والمطبخ حلول وأفكار لـ الزوجة

طرق تزيين غرف النوم للزوج .. طرق لجعل غرفة نومك أكثر رومانسية تعرفي عليها

غرفة نومك هي قلب منزلك وتزيينها بطريقة رومانسية لإستقبال زوجك يزيد من علاقة الحب بينكما حيث تعد غرفة النوم جوهر علاقتك بزوجك . فالقلوب تنبض في ظل إيقاع صحي مع هذه النصائح لتزيين المساحة المشتركة الخاصة بكما لذا ننصحك بقراءة سطور مقالنا التالي حول طرق تزيين غرف النوم للزوج .

طرق تزيين غرف النوم للزوج

– التزيين بالأضواء

سلسلة الأضواء هي أسهل طريقة لزيادة عامل الرومانسية في غرفة النوم الخاصة بك كما يمكنك تجميعها في أماكن مختلفة حول غرفة نومك أو حول سريرك .

طرق تزيين غرف النوم للزوج

طرق تزيين غرف النوم للزوج

– كتابة الحروف الأولي من اسم زوجك

إذا كان لديك أطفال كثيرًا ما يدخلون ويخرجون من غرفة نومك في جميع ساعات النهار والليل ، فقد يكون من الصعب الشعور بأنها غرفتك حقًا لذلك يمكنك إضفاء طابع شخصي على مساحة غرفة نومك – مثل إضفاء طابعك الشخصي كحروف زوجك الأولي حيث يؤدي ذلك لتعزيز علاقة بزوجك وبإهتماماته حتي تنالي حبه .

– الشموع لإضفاء الرومانسية

عندما ترغبىن  في قضاء بعض الوقت بمفردك مع شريك حياتك ، فإن إضاءة الشموع هي أسرع طريقة لضبط المزاج. لذلك حاولي الحصول على مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والروائح المختلفة للشموع .

- الشموع لإضفاء الرومانسية

– الشموع لإضفاء الرومانسية

– إضافة ظل باللون الأحمر

إذا كنت تريدين استخدام لون خلفي جريء ،يمكنك إضافة ظلًا رومانسيًا باللون الأحمر إلى الحائط خلف السرير فاللون الأحمر من الألوان الرومانسية التي تعزز العلاقة بينك وبين زوجك .

– إضافة ستائر إلى سرير النوم

هل هناك شيء رومانسي أكثر من سرير المظلة؟ كما يمكنك إضافة ستائر شفافة لإضفاء مزيد من الخصوصية على غرفة نومك .

- إضافة ستائر إلى سرير النوم

– إضافة ستائر إلى سرير النوم

– ملاءات السرير

إنها غرفة نومك ، وليست غرفة مستشفى لذا أضيفى لمسة رومانسية مع ملاءة سريرمطرزة بالورود والقلوب الحمراء مع وسائد ناعمة  مع ضرورة اختيار أغطية مزركشة للسرير، وذات ألوانٍ جذّابة؛ كاللون البنفسجيّ أو العنابي، وتُفضّلُ بعضُ الزوجات اللون الأبيض أو الذهبيّ أو غطاء باللونين معاً.

– إضافة قطع السجاد الناعم على أرضية غرفة نومك

لا شيء يفسد صباح سعيد (أو يجعل أسوأ قاتمة) من الخروج من السرير على أرضية صلبة باردة. اعمل لنفسك صالحًا وتأكد من استقبال زوجك بوضع بسجادة جميلة. اختاري شيئًا ناعمًا ، أنيقًا ، وخالدًا

يجب أن تكون غرفة النوم الخاصة بك منطقة دافئة وحميمة ، لذلك يمكنك إضافة  بعض اللمسات الفخمة والرائعة ، مثل رميات الكشمير والوسادات الزخرفية المصنوعة من الفرو ، والأغطية الناعمة عالية الجودة.

- إضافة قطع السجاد الناعم على أرضية غرفة نومك

– إضافة قطع السجاد الناعم على أرضية غرفة نومك

– تجنبى الإضاءة العلوية

لا أحد يريد أن يكون رومانسيا تحت وهج الضوء الساطع لذا من الأفضل أن تقومي بتركيب مصباح إضاءة على كل جانب من جوانب السرير ويفضل إستخدام مصابيح ذات إضاءة خافتة وناعمة.

ضبط المزاج مع الإضاءة

تخطي الإضاءة العلوية القاسية لصالح خيارات أكثر نعومة (وأكثر إرضاءً!) مثل مصابيح طاولة السرير ، وربما مصباح أرضي إضافي. احصلى  على لمبات أو مصابيح ثلاثية الاتجاه بحيث يمكنك ضبط السطوع.

- تجنبى الإضاءة العلوية

– تجنبى الإضاءة العلوية

الأفكار الكلاسيكية

يمكن وضع سجادة بدوية مصنوعة يدوياً على الأرض مع صورة فوتوغرافية بالأبيض والأسود

يمكن أن يصل حجم طاولات السرير إلى أقصى حد ممكن كما يمكن إضفاء طابع غربي على مكان الإقامة كمنضدة واسعة لوضع باقات الورد والكتب ومنتجات التجميل.

لوحة الألوان من أكثر الأفكار الرائعة لتزيين غرفة نومك . سواء كنت من محبي الظلال دافئة أو باردة مع مراعاة اختيار الألوان التي تنجذب إليها بشكل طبيعي وتمنحك شعوراً بالهدوء مثل الأزرق بلون المحيط والبني الداكن

يجب أن يكون لديك العديد من الصور العائلية كما يحلو لك في غرف أخرى في المنزل ، ولكن من الأفضل الحفاظ على الأعمال الفنية في غرفة النوم حيث تضيف الصور الأنيقة بعض الطابع إلى مساحتك دون تذكيرك بأشخاص محددين بينما تحاول النوم.

الزهور

ترتيبات الزهور في غرفة نومك تعطى شعورا بالراحة عند الإستيقاظ خصوصا في فصل الشتاء كما يمكن أن تقومي برسم الورود على جدران غرفة النوم

الروائح العطرية

يمكنك اختيار رائحة عطرية ذكية وهادئة لغرفة نومك من بين عدد من الروائح مع القيام برشها لإستقبال زوجك بعد يوم عمل شاق .

المصدر

المصدر

المصدر

1 Comment

اترك تعليق