صحة المرأة

فوائد الصبرة لتضييق المهبل… وكيفية استخدامه لتضييق المهبل وتحسين الجماع

الصبار أحد أنواع النباتات التي لها العديد من الفوائد المذهلة الجمالية والطبية، أحد هذه الفوائد فوائد خاصة للنساء عندما يتم استخدامه في تضييق المهبل، لهذا سوف نوضح لكم كيف يمكن استخدام الصبرة بشكل صحيح للاستفادة من فوائد الصبرة لتضييق المهبل وتحسين الجماع.

ملحوظة :

يجب عدم استخدام تلك المواد الطبيعية فى تضييق المهبل بدون استشارة الطبيب منعا لحدوث الالتهابات المهبلية

فوائد الصبرة لتضييق المهبل

ما هي الصبرة

نبات الصبار هو أحد النباتات التي تنمو في البيئة الجافة بشكل خاص، لأنه يتميز بقدرته على الاحتفاظ بالماء في داخله، أما الصبرة هي المادة المستخلصة من نبات الصبار والبعض يطلق عليها اسم جل الصبار، والبعض يسميها الألوفيرا، هي عبارة عن سائل هلامي يتواجد في أوراق الصبار في الشق الداخلي منها، هذه المادة لها العديد من الفوائد سواء كانت فوائد طبية أو جمالية للبشرة والشعر.

لماذا نستخدم الصبرة في تضييق المهبل؟!

أن فوائد الصبرة لتضييق المهبل كثيرة ومتعددة ومنها:

  • إن استخدام الصبرة التي توجد في ورق الصبار قبل الجماع تسهل من عملية الإيلاج التي تحدث أثناء عملية الجماع مما يجعل المرأة والرجل يحققوا الاستمتاع بشكل أفضل.
  • من فوائد الصبرة الرائعة أنها تمنع من حدوث الالتهابات المهبلية التي تعاني منها الكثير من السيدات بسبب انتقال البكتيريا والميكروبات إلى المهبل.
  • هذه المادة المستخلصة من الصبار تساهم في تقليل الألم لدى بعض السيدات التي تعاني من وجود ألم أثناء الجماع وفي نفس الوقت هو مستحضر آمن طبيعي أفضل من المستحضرات الطبية التي تباع في الصيدليات.
  • من فوائد الصبرة لتضييق المهبل أنه يعمل على تضييق فتحة المهبل بسبب الفيتامينات التي توجد في الصبار وتمنع من تمدد العضلات الموجودة في عضلات الحوض.
  • جل الصبار يدخل في صناعة العديد من المنتجات الطبية التي تستخدم كغسول للمهبل لتطهيرها من الميكروبات والجراثيم التي قد تنتقل  إلى المهبل عن طريقة الجماع، كل ما عليك هو فقط وضع القليل من هذا السائل في فتحة المهبل قبل الجماع مباشرة وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.
لماذا نستخدم الصبرة في تضييق المهبل؟!

لماذا نستخدم الصبرة في تضييق المهبل؟!

كيفية استخدام الصبار في تضييق المهبل

لكي يتم استخراج الصبرة من داخل الصبار، يكون ذلك من خلال فتح الأوراق باستخدام سكينة حادة من الجانبين، ثم يضغط على الورق من أعلى إلى أسفل للتأكد من خروج السائل بالكامل من داخل الصبار، يفضل أن يتم الاحتفاظ بهذا السائل في علبة محكمة الغلق حتى يتم استخدامها أكثر من مرة.

من المميزات التي تميز جل الصبار أنه يحتوي على مواد قابضة بحيث تقوم هذه المواد بتضييق الأوعية الدموية الموجودة في منطقة المهبل مما يعمل على تحسين الرغبة الجنسية وتضييق المهبل، حتى يتم الاستفادة من هذه الخلطة يتم خلط القليل من الصبرة في لتر ماء ويتم عمل غسول أو دش مهبلي قبل الجماع بهذا الغسول، للحصول على أفضل النتائج من تلك الوصفة يفضل تكرارها مرتين في اليوم لمدة أسبوع.

كيفية استخدام الصبار في تضييق المهبل

كيفية استخدام الصبار في تضييق المهبل

مواد طبيعية أخرى يمكن استخدامها مع الصبرة في تضييق المهبل

هناك العديد من النباتات الاخري التي لها فوائد علاجية وجمالية في تضييق المهبل مثل:

  • أحجار الشبة التي تعرف بقدرتها العالية في علاج الكثير من المشكلات كما أن لديها دور كبير في تضييق المهبل، فهي آمنة تماماً ولا تتسبب في أية أضرار، ويمكن استخدامها عن طريق طحن أحجار الشبة ونقعها في الماء حتى تذوب تماماً، ثم يستخدم هذا الخليط كغسول مهبلي، وينصح باستخدامه قبل الجماع لما له من فعالية ملحوظة في فترة وجيزة وليس له أعراض جانبية بل فإنه يعد مطهرا كذلك.
  • زبدة الشيا وما لها من قدرة خصائص فعالة في علاج مشكلات الجهاز التناسلي مثل مشكلة اتساع المهبل، فإن زبدة الشيا تحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تضييق المهبل ومنع تمدده وتعد فعالة في علاج جفاف المهبل والتخلص من إفرازاتها التي تسبب الالتهابات والروائح الكريهة. ننصحك سيدتي قبل النوم بوضع قطعة صغيرة من زبدة الشيا داخل المهبل وقومي بذلك لمدة ثلاث أيام وسوف تلاحظين الفرق وستجدين أن زبدة الشيا فعالة مثل فوائد الصبرة في تضييق المهبل.

 

المصدر

اترك تعليق