تركيا

أفضل المطاعم فى أزمير تركيا

غالبًا ما يستخدم الزوار أزمير كنقطة انطلاق للوصول إلى الأطلال الشهيرة في أفسس ، ولكن لا يجب عليك تجاهل تذوق مأكولات هذه المدينة على بحر إيجه الذى جعل موقعها مكان مثالي للمأكولات البحرية الرائعة والنكهات الفريدة من المطبخ التركي ، من الأطباق التقليدية الشهية إلى الحلويات اللذيذة . إليك أفضل المطاعم فى أزمير لتجربة الأكلات التركية

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Akinin Yeri

يقع مطعم Akinin Yeri على بعد مسافة قصيرة خارج قلب مدينة أزمير . تم الإعلان عن هذا المطعم كأفضل مطعم للمأكولات البحرية في أزمير وحتى في جميع أنحاء تركيا ، حيث تتمركز قائمة الطعام حول أفضل المأكولات البحرية من الأسماك اللذيذة والمحار مع إطلالة رائعة على شاطئ البحر ، بالإضافة إلى قائمة الطعام الطازجة المتغيرة يومياً ، لذلك يكون المطعم مزدحماً في بعض الأحيان ولكن الخدمة دائماً ودية ولطيفة .

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Deniz

يقع مطعم Deniz مباشرة في قلب أزمير ، ويعد مطعم للمأكولات البحرية من الدرجة الأولى والمأكولات الأخرى أيضا ً . تم افتتاح المطعم في عام 1981 ليتميز بأجواءه الأنيقة وإطلالته الخلابة على بحر إيجه ، يمكنك زيارة المطعم لتناول العشاء على الشرفة عند إختفاء الشمس لتحظى بتجربة لا تنسى وغالبًا ما تبدأ وجبتك بالخبز التقليدي والزيتون ، ثم إلى المقبلات المختلفة مثل الباذنجان المشوي ، والكوسة المحشوة ، وسلطة الأخطبوط بالإضافة إلى طبق السمك الطازج .

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Cafe La Cigale

لتجربة شيء مختلف قليلاً عن فكرة المطاعم الإعتيادية قم بزيارة Cafe La Cigale. غالبا ما يتم تصنيفه كمطعم فرنسي حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ويجمع بين الطابع الجذاب للمطعم من السقوف العالية والإضاءة وبين الخدمة الممتازة . يقع المطعم في موقع حديقة المعهد الثقافي الفرنسي مما يضيف إلى الجو العام الاسترخاء والمتعة .

يمكنك تذوق الجبن الفرنسي الكلاسيكي أو سلطة Niçois ، إلى جانب أطباق المعكرونة الإيطالية أو المعكرونة المستوحاه من المطبخ الصيني .  وكونك على بعد خطوات من المواقع والأماكن الأكثر شعبية في أزمير يعد تناول الطعام فى هذا المطعم اختيارًا ممتازًا .

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Mavra

يقع مطعم Mavra عند تقاطع شوارع مزدحمة فى أزمير ، لكنه واحد من المطاعم التى تستحق الزيارة ، حيث يقدم الأكلات التركية التقليدية الأصلية ، فضلا عن توفر كل أنواع الأسماك واللحوم والمقبلات . ومن ضمن أفضل الأطباق اللذيذة هو طبق الأخطبوط المشوي وهو دائمًا الوجبة المفضلة للضيوف .

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Reyhan Pastanesi

إن pastanesi التركي يشبه متجر حلويات أو مقهى حيث يقدم أجواء غير رسمية ، وليس هناك عادة قوائم لما يقدمه ، فقط مجموعة مختارة من المخابز والأشياء الصغيرة . يعتبر هذا المطعم أو المقهى المكان المثالي لتناول وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة . تمتلئ علبة المعجنات ببعض من أفضل المعجنات المزينة والمُعدة بشكل جميل والتي قد لا تراها إلا فى هذا المكان الرائع ، من البروفيتيرول والفطائر إلى الكعك والبسكويت بالإضافة إلى الكثير من أنواع الحلويات المختلفة . لتناول وجبة خفيفة مليئة بالسكر يمكنك طلب كوب من القهوة أو الشاي مع الكرواسون .

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Ristorente Pizzeria Venedik

البيتزا ليست بطبيعة الحال طعام تركي ، لكن هذا المطعم تخصص فى ذلك حيث يجمع بين المأكولات الإيطالية الشهية والمكونات والنكهات التركية مما يجعل تجربة تناول الطعام فى هذا المكان تجربة لا مثيل لها . يمكنك أن تجد أنواع مختلفة من البيتزا مثل بيتزا مارجريتا ، والبيتزا مع بروسسيوتو والجبن ، ولكن البيتزا التركية تضيف الذوق التركى للطعام مع النقانق التركية واللحم المقدد والبيض . وأيضا لأن أزمير مدينة تقع على البحر ظهرت بيتزا المأكولات البحرية مع الجمبري وبلح البحر والتونة.

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

  • مطعم Tavaci Recap Usta

إذا قمت بتذوق المأكولات البحرية الطازجة في أزمير وكنت تشتهى لتذوق بعض اللحوم على الطريقة التركية توجه إلى مطعم Tavaci Recap Usta الذى يقدم فرصة لتجربة الأطباق الشهية من المأكولات التركية التقليدية ، حيث يتم إعداد لحم الضأن بالعديد من الطرق ، كما أن أطباق اللحم البقري مثل كرات اللحم والاسياخ هي دائما المفضلة لدى ضيوفه . يتم تقديم الخبز التركى اللذيذ مع كل وجبة ويكون دافئًا وطازجاً فهو يقدم وجبات متكاملة شهية للغاية كما يضم المطعم أيضًا فناء كبير في الهواء الطلق وهو مكان جميل لقضاء أمسية في يوم جيد من الطقس .

أفضل المطاعم فى أزمير

أفضل المطاعم فى أزمير

مصدر1

اترك تعليق