H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
تقنيةحول الايفونحول الجوال

برامج تسجيل المكالمات للآيفون .. تعرف على أفضل وأبرز هذه البرامج

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

برامج تسجيل المكالمات للآيفون .. قد تحتاج لتسجيل إحدى محادثاتك المهمة عبر الهاتف، وكان ذلك غير متاح مع الآيفون قديما،ولكن حاليا يوجد العديد من التطبيقات.

برامج تسجيل المكالمات للآيفون ..

برامج تسجيل المكالمات للآيفون ..
برامج تسجيل المكالمات للآيفون ..

تعتبر عملية تسجيل المكالمات الهاتفية من الأشياء الشائعة فى عصرنا الحديث، حيث يلجأ مستخدمو الهواتف الذكية للكثير من التطبيقات التى تسمح لهم بذلك، والتى تتوافر بكثرة على منصة أندرويد، في حين أن الأمر يختلف قليلا بالنسبة لمنصة iOS حيث لا توجد هذه التطبيقات بشكل كبير، وسنعرض خلال هذا المقال أهم وأبرز هذه البرامج.

TapeACall Pro ..

TapeACall Pro ..
TapeACall Pro ..

تطبيق TapeACall Pro هو أحد أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون ،وعلى الرغمن من ارتفاع ثمنه إلا أنه يعد الخيار الأمثل حيث يمكنك تسجيل عدد غير محدود من المكالمات الصادرة والواردة.

وتستطيع الوصول إلى هذه التسجيلات في أي لحظة ومشاركتها وتبادلها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما يمكنك تخزينها على Dropbox وGoogle Drive .

وهناك نسخة TapeACall Lite والتي تسمح لك أيضا بتسجيل المكالمات ولكن يمكنك الاستماع لأول دقيقة فقط من المكالمة أما نسخة Pro لا تشتمل على هذه الشروط وتتلائم مع iOS 6 وأحدث .
لينك التطبيق هنا

Call Recorder – IntCall

يعد من أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون، حيث يعمل هذا البرنامج على تسجيل مكالماتك على الآيفون بشكل تلقائي وحفظها في خوادم VOIP مع إمكانية تشغيل تلك التسجيلات من هاتفك ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني ومزامنتها عبر ايتيونز مع حاسوبك .
وتستطيع أيضا تحديد عنوان للتسجيلات لترتيبها وسرعة الحصول عليها ، ويعمل التطبيق عن طريق الاتصال بالأرقام واجراء المكالمات من خلاله .
التطبيق مجاني ولكنك ستحتاج للدفع ليسمح لك بإجراء المزيد من المكالمات عبره وهو متوافق مع iOS 4.3 وأحدث .

لينك التطبيق هنا

Call Recorder FREE ..

يعتبر من أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون، حيث يمكنك من تسجيل المكالمات الصادرة والواردة فعندما تجري مكالمة واردة تستطيع الضغط على زر تسجيل في التطبيق وسيبدأ التسجيل.
أما المكالمات الصادرة فينبغي إجرائها عبر التطبيق ليتم تسجيلها ويمكن تبادل هذه التسجيلات ومشاركتها عبر البريد ومواقع التواصل الاجتماعي والخدمات السحابية .
التطبيق مجاني في المتجر ولكن ستحتاج للدفع لتسجيل مكالمات أكثر ويتوافق مع iOS 5.0 وأحدث .

لينك التطبيق هنا

Edigin Call Recorder..

Edigin Call Recorder..
Edigin Call Recorder..

تطبيق Edigin Call Recorder هو تطبيق يعتمد على الحوسبة السحابية في تسجيل المكالمات لهواتف آيفون ويعتبر من أهم برامج تسجيل المكالمات للآيفون ، حيث يعمل على تسجيل كل من المكالمات الصادرة والواردة على السحابة وبمجرد أن ينتهي التسجيل يمكنك تشغيله وتنزيله على هاتفك .

لكي يعمل التطبيق مثله مثل أي تطبيق سحابي يتطلب عمل حساب عليه ، كما يطالبك التطبيق بتوقيع عقد لأنه غير شرعي في عدد من الدول، كما أنه مجاني تماما ومتاح لـiOS 7 وأحدث .

لينك التطبيق هنا

Call Recording by NoNotes.com
NoNotes.com

هو أحد أكبر المواقع التجارية الإلكترونية لتسجيل المكالمات في العالم وأفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون ، حيث يتيح لك تسجيل المكالمات الصادرة والواردة لهاتفك الآيفون ويحتفظ بتلك التسجيلات على سحابة ويقدم لك 20 دقيقة مجانية كل شهر .
وتتطلب الدفع للحصول على أكثر من ذلك ، كما تستطيع مشاركة التسجيلات التي تحصل عليها من خلاله ،كما أنه تطبيق مجاني في المتجر ويتوافق مع iOS 6 وأحدث.

لينك التطبيق هنا

Call Recorder – VoIP phone calls & recorder

يعمل ذلك البرنامج على تسجيل المكالمات الصادرة فقط من خلال خادم VoIP ، كما أنه مجاني ولكنه يحتاج للدفع عند عمل مكالمات VoIP ومن مميزاته عمل نسخ احتياطي للتسجيلات ومتوفر لـ iOS 5.1.1 وأحدث .

لينك التطبيق هنا

ipadio ..

هو أحد برامج تسجيل المكالمات للآيفون ، وتطبيق لتسجيل مكالمات الصوت والفيديو بمجرد إنشاء حساب عليه وسيتم حفظ هذه التسجيلات على هذا الحساب على الانترنت وسيكون لديك خيارات تحميل وRSS واحصائيات استماع وإماكنية ضبط إعدادات الخصوصية.

والتطبيق مجاني في المتجر ويتوافق مع iOS 6.1 وأحدث .

Google Voice ..

Google voice
Google voice

من أهم برامج تسجيل المكالمات للآيفون ، حيث يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات بمجرد الحصول على حساب خاص بك وتعديل الإعدادات .
كما يمكنك التطبيق من تسجيل المكالمات الواردة عبر الضغط على زر 4 للتشغيل والضغط عليه مرة أخرى للإيقاف ، كما أن التطبيق مجاني في المتجر .

لينك التطبيق هنا

المراجع :
المصادر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق