مواقع تعديل الصور أون لاين على النت .. إليك أفضل المواقع لتعديل الصور على النت مباشرة

  • محرر 9
  • 2018-12-07

يوجد العديد من مواقع تعديل الصور وبدائل الفوتوشوب على الإنترنت ، وسيتم عرض أبرز وأفضل مواقع تعديل الصور أون لاين على النت خلال هذا المقال.

مواقع تعديل الصور أون لاين على النت

مواقع تعديل الصور أون لاين على النت
مواقع تعديل الصور أون لاين على النت

أداة Photoshop Express من Adobe..

من مواقع تعديل الصور أون لاين على النتم ،ويمكنك استخدام هذا البرنامج من خلال متصفح الانترنت مباشرة ، والقيام بعمليات تحرير الصور الأساسية من خلال هذا التطبيق. ويمكن أيضا الاقتصاص وتعديل الألوان والإضاءة وإضافة الملصقات والكتابة على الصور وغيرها من المميزات البسيطة التي تحتاجها لتحرير الصور بشكل سريع.

لينك الموقع هنا

Pixlr Editor ..

يعد من أبرز مواقع تعديل الصور أون لاين على النت ، وننتتتتدعم هذه الأداة اللغة العربية بشكل جيد في خيار الكتابة على الصور ،وتمكنك من اختيار نوع الخط وتنسيقه تريد تشاء.

ويتيح البرنامج العديد من المميزات الموجودة في برنامج فوتوشوب لسطح المكتب، بعيداً عن الإضافات والبرامج المساعدة.
ويمكن استعمال Pixlr Editor لاستبدال المهام الأساسية التي يقوم بها تطبيق فوتوشوب دون الحاجة لتحميل أي برنامج على حاسوبك من خلال متصفح الانترنت مباشرة، حيث يتطلب فقط تفعيل مشغل Flash Player لتكون قادراً على استخدام الموقع.

لينك الموقع هنا

Fotor ..

يعتبر من أهم مواقع تعديل الصور أون لاين على النتع ،ويعمل هذا الموقع بشكل كامل من خلال HTML5 على كافة المتصفحات الحديثة، حيث يمكنك استخدام الموقع دون أن تحتاج لأي تطبيق إضافيّ لمتصفح الويب المفضل لديك، وسيعمل بسهولة مهما كانت إمكانيات جهازك ليست كثيرة.

ويقدم الموقع مجموعة جيدة من الأدوات ويوفر لك التعامل مع العناصر على الشاشة من خلال طبقات متعددة ، ويتميز الموقع أيضاً بواجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن للجميع تعلم استخدمها بسلاسة.
كما يمكن أيضاً عمل حساب مدفوع في الموقع للحصول على المزيد من الأدوات وإزالة الإعلانات المزعجة الموزعة في الواجهة.

لينك الموقع هنا

piZap ..

piZap
piZap

‘محرر وكولاج الصور’ يمكن من خلاله تعديل أي من الصور المخزنة على جهازك من أجل خلق الفن التصويري وتوليفات أصلية.
لايوفر لك البرنامج الجمع بين الصور فقط، ولكن أيضا يقدم العديد من الخيارات بحيث يمكنك تحقيق نتائج مميزة ،كما يمكنك تطبيق الكثير من أساليب فلاتر إنستجرام لصورك أو إضافة الملصقات، والإطارات والنصوص.
وقد تكون أداة اللصق الأكثر ترفيها ومتعة، حيث يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الأنوف، العيون، تسريحات الشعر، والأفواه على وجهك أو على وجه صديقك. ويمكنك إضافة رسوم مختلفة أو ملصقات صغيرة مثل الكلاب وغيرها من الحيوانات.
ويمكن تحرير الصور الخاصة بك، وحفظها على ذاكرة الجهاز أو مشاركتها مباشرة على تويتر أو الفيسبوك.

لينك الموقع هنا

Ipiccy ..

من أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين على النت ومن أهم مميزاته أنه يمنحك بعض الخطوط والتأثيرات المدفوعة فى المواقع الأخرى مجاناً وليس جميعها.

و يمكنك الدخول إلى الموقع والضغط علي start Editing! ووضع صورة من Upload Photo والبدء فى التعديل عليها ،حيث يتميز الموقع ببساطة التصميم لكي تستطيع معرفة كل ركن ويمكنك التسجيل فيه للاستمتاع بالمميزات العديدة الذى لا يمكنك استعمالها وأنت غير مسجل بالموقع.

لينك الموقع هنا

BeFunky..

موقع رائع ومتميز ، يمنح الجميع إمكانية التعديل وإضافة تأثيرات على الصور بدون أي حاجة لمعرفة أو تعلم مسبق ، فقط عدد من الخطوات وتكون الصورة جاهزة ، فهذه الأداة المعروفة تجعل من صورك حقيقة رائعة.

لينك الموقع هنا

موقع picmonkey ..

موقع picmonkey ..
موقع picmonkey ..

موقع picmonkey المعروف وهو من أجمل مواقع تعديل الصور أون لاين على النت ، إذ يحتوي على أدوات تختلف عن الموقع الأخرى ولكن يمكنك عمل حساب مدفوع عليه لكي تستمتع بالمميزات ، كما يمتلك الموقع أدوات لا يتيح لك استعمالها إلا بعمل حساب على الموقع.

لينك الموقع هنا

photovisi ..

يعد أحد مواقع تعديل الصور أون لاين على النت ،ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام والمجانية لدمج الصور ، فيمكنك جمع مجموعة صور في صورة واحدة بأشكال رائعة ومتميزة، ولكن بعد الأشكال تتطلب منك التسجيل ولكنه مجاني يمكنك الاتصال عبر حسابك على الفيس بوك ، وهناك بعض الأشكال الأخرى لاتحتاج منك التسجيل.

لينك الموقع هنا

pho.to

من أشهر مواقع تعديل الصور أون لاين على النتم ،ويمتلك العديد من الخيارات ، فمن الممكن أن تضفي لمسة جمالية علي صورتك وتعديل ما بها من نمش وغيره وجعل الوجه مشرقا ، أو تحويل الصورة إلى كرتون أو فلاتر أو صورة شخصية ودمج الصور وغيرهم من والأدوات المتعددة التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

لينك الموقع هنا

phixr ..

موقع phixr يتيح لك إمكانية رفع صورة من جهازك أو من رابط ، وتقوم بالتعديل عليها وإضافة التأثيرات اللونية والكتابة عليها وغيرها ، فهذه الموقع تضم مجموعة تأثيرات لونية رائعة.

لينك الموقع هنا

المراجع :

المصدر

 

مقالات مهمة
مقالات مهمة