افضل تطبيق للاذكار للاندرويد .. اليك افضل 9 تطبيقات للاذكار للاندرويد.

  • محرر 14
  • 2018-12-05

يلجأ كل منا الى الله بالطريقة التى يفضلها مثل الدعاء اليه فى أمور حياته أو قراءة القرآن بشكل يومى أو ذكر الله ورسوله وذلك من خلال الكثير من الأذكار التى تم ذكرها فى القرآن والسنة وولمعرفة افضل تطبيق للاذكار للاندرويد تابع معنا المقال التالي:

افضل تطبيق للاذكار للاندرويد

الكمبيوتر
افضل تطبيق للاذكار للاندرويد

1-تطبيق” (Islamic reminder (Azkar”

هذا البرنامج هو برنامج منبثق باللغة العربية للأذكار (تذكير إسلامي) بالتاريخ الهجري، تم تصميم البرنامج لإظهارلإظهار نافذة منبثقة مع تذكير إسلامي (zekr)  كل عدد محدد من الدقائق.

ومن  المميزات الرئيسية  التذكير ببعض الأذكار وذلك بسبب أنه قد وجدنا أن الكثير من الناس يبقون على الكمبيوتر لساعات طويلة ، وينسى معظمهم أن يقولوا الأذكار لأنهم يركزون في عملهم.

لذلك تم  إعداد برنامج النسيحة الذي سيظهر تذكيرًا إسلاميًا (Azkar) كل عدد من الدقائق (الافتراضي هو 10 دقائق ويمكنك تغييره من مربع حوار التفضيلات).

رابط تحميل التطبيق هنا 

2-تطبيق  “Muslim Now”

وهو أحد التطبيقات التى تستخدم فى معرفة الكثير من الأغراض اليومية فى حياتك منها  معرفة بعض الأذكار والمواقيت الصلاة وأتجاه القبلة ويتميز أيضا بوجود بعض من الفيديوهات الاسلامية.

رابط تحميل التطبيق  هنا

3-يعد تطبيق “Dua & Azkar”

أحد أكثر التطبيقات مفتوحة المصدر المتوفرة على Google Play. هذا هو التطبيق الإسلامي  التى يتواجد معه العديد من الصور والتسجيلات الصوتية.

ويتميز هذا التطبيق بوجد العديد من الأدعية المتنوعة والأذكار مثل أذكار الصباح والمساء والنوم والأستيقاظ وغيرهم.

رابط تحميل التطبيق هنا

4-تطبيق”Muslim Pro”

وهو واحد من أشهر وافضل تطبيق للاذكار للاندرويد والتى يضم العديد من الأمور الأسلامية التى يحتاجها كل مسلم فى حياته اليومية من أذكار وآيات قرآنية ،

ومن خلال وجود هذا التطبيق على المحمول الخاص بك  يمكنك الحصول على وقت الصلاة بدقة ومعرفة وقت الأذان ويوجد به قسم  للقرآن الكريم مع الترجمة ،  التقويم الهجري الإسلامي.

رابط تحميل التطبيق هنا

5-تطبيق “Hisn AlMuslim DuAa”

وهو التطبيق الأكثر شهرة بين التطبيقات التى تستحدم للاذكار اليومية .

رابط تحميل التطبيق هنا

6-تطبيق “dhikr and dua”

هو تطبيق مجاني لأجهزة  الكمبيوترحيث يمكنك أن تجد كل أنواع الموارد  الاسلامية التى تحتاجها كأوقات الصلاة والأذكار ، وكل نوع من التفسيرات .

رابط تحميل التطبيق هنا

7-تطبيق “athan”

هو تطبيق مجاني  للاندرويد والتي يساعد المسلمين في حياتهم اليومية ويوفر لهم كثير  من الأغراض مثل اتجاه القبلة  والادعية والاذكار ، بالإضافة إلى العديد من نغمات الرنين والخلفيات الإسلامية وأكثر من ذلك.

رابط تحميل التطبيق هنا 

8-تطبيق ” Rabbanas 40″

هو تطبيق مجاني لأجهزة  الكمبيوتر يجمع ما مجموعه أربعون Duas من القرآن الكريم الذي يبدأ الجملة بكلمة Rabbana ، وهذا يعني ربنا. وهي متاحة للترجمة العربية واللغة الإنجليزية.

رابط تحميل التطبيق هنا 

9- تطبيقى “Hisnul Muslim Collection and Fortress of a Believer”

مجموعة هسنول مسلم (حصن المؤمن) لأولئك الذين يريدون تطبيق دعائي يحتوي على جميع الأدعية الواردة من كتاب Hisnul Muslim ، لا يمكنك الاستغناء عنهم .

ومن مميزاتهم يحتوي هذان التطبيقان على أكثر من 260 دعية أصيلة إلى جانب الترجمة والترجمة الصوتية أيضا  تطبيق Hisnul Muslim خفيف الوزن ومجاني للتنزيل وايضا  myDuaa و تم تصميم Fortress of a Muslim بشكل جميل ويوفر المزيد من الميزات. وهو متوفر أيضًا لكل من أجهزة  الاندرويد والكمبيوتر.

رابط تحميل التطبيق هنا

افضل تطبيق للاذكار للكمبيوتر
افضل تطبيق للاذكار للاندرويد

المراجع

“المصدر1”

“المصدر2”

“المصدر3”

مقالات مهمة
مقالات مهمة