تقنية حول الجسم حول الجوال

تطبيقات تساعدك على النوم

اصبحت التكنلوجيا شيء اساسي في حياتنا اليومية، ولذلك تجد العديد من التطبيقات الهاتفية التي لا تعد ولا تحصى، حيث أن كل منها لها وظيفة تختلف عن الاخرى. ومن خلال هذه المقالة سوف نتكلم عن تطبيقات تساعدك على النوم.

تطبيقات تساعدك على النوم

تطبيقات تساعدك على النوم

تطبيقات تساعدك على النوم

يعاني الكثير من مشاكل قلة النوم، حيث حددت الدراسات بأن كل واحد من ثلاث اشخاص يعانون من عدم النوم بشكل كافي، والتي تعرف ب7 ساعات كما حددتها الاكاديمية الامريكية. وهذه التطبيقات هي ما يلي:-

تطبيق sleep cycle

هذا التطبيق يعمل على التخلص من مشاكل الارق التي قد تتعرض لها، وذلك لكونه مصمم بشكل رائع، حيث يدعم موسيقى ذات الحان مستوحاة من الطبيعة تعمل على مساعدة الجسم على الاسترخاء، مما يجعلك تذهبين للنوم. كما أن هذا التطبيق يجعلك تختاري الوقت التي تريدين الاستيقاظ فيه، كما يساعد الجسم في تقديم النصائح التي يحتاجها لكي يستيقظ بشكل صحي.هذا التطبيق من خلاله تستطيعين أن تعرفي درجة نومك، أي إذا كنتي تنامين بشكل عميق أو في حلم وذلك عن طريق الميكروفون التي يلتقط ذبذبات نومك.

تطبيق sleep time

هو تطبيق رائع من خلاله تستطيعين الذهاب إلى النوم بكل سهولة، حيث يشبه تطبيق sleep cycle إل حد ما ولذلك لكونه يقدم لك نوع نومك التي حصلت عليه خلال ساعات الليل.

تطبيق Digipill

تطبيقات تساعدك على النوم

تطبيقات تساعدك على النوم

هذا التطبيق رائع لكل من يحارب مشكلة الارق، حيث يقوم هذا التطبيق بتخفيف مشاكل التوتر التي قد تعانين منها، ويجعلك تسترخيين لتذهبي في النوم، وذلك لكون هذا التطبيق يجعلك ذات مزاج افضل وتفكير احسن، إذا كنتي تعانين من مزاج سيء، فبالتالي عليكي بهذ التطبيق.  ننصحك إذا تعرضت للأرق والمزاج والتفكير السيء ما عليك هو أن تشغلي هذا التطبيق الرائع، وسوف تذهب للنوم.

تطبيق Pzizz

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تعمل على تنظيم عدد ساعات نومك، وذلك لكونه يعمل على ارسال بعض التنبيهات لتحثك على النوم، ويقوم باصدار موسيقى مختلطة ببعض الكلام الهادئ، مما يجعلك تسترخي وتذهب إلى النوم بكل سهولة. ويعد هذا التطبيق مميز لكونه يساعد على التخلص من مشاكل الارق، كما يدعم العديد من الازرار الخاصة بنظام القيلولة والتي تعمل على تخفيف مشاكل التوتر التي تعرضت لها في ساعات النهار الاولى.

تطبيق relax …sleep well

هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي قد تلجئلها للقضاء على مشاكل الارق، وذلك لكونه يعمل على تخلص العقل من القلق والتفكير التي يلجأ إليه قبل النوم، وذلك لكونه يدعم برنامج التأمل والتي يجعلك مسترخي ويحمل بك إلى النعاس. ويدعم هذا التطبيق الرائع نغمة تابعة للمؤثرات الصوتية الرائعة والتي تجعلك مسترخي بشكل كبير.

تطبيق sleep well Hypnosis

تطبيقات تساعدك على النوم

تطبيقات تساعدك على النوم

هذا التطبيق الرائع يدعم الموسيقى الهادئة والتي من خلالها تساعدك على القضاء على التوتر واللجوء إلى الاسترخاء، وبالتالي كل ما عليكي فعله من خلال هذا التطبيق هو الضغط على زر تشغيل التطبيق لتحصل على نوم هادئ.

تطبيق Relax Melodies

ودعي الارق وتعب الجسم مع هذا التطبيق الرائع، وذلك لكونه يتميز بتصميم عالي ومحتوى جميل، لكونه يدعم كلًا من الموسيقى الهادئة والتي تاتي بالحان من الطبيعة الخلابة، كما يدعم الالحان التي تفضلين الاستماع إليها ودمجها مع موسيقى التطبيق للحصول على نوم عميق.

قدمنا لكم من خلال هذه المقال ابرز التطبيقات التي قد تلجئين إليها للتخلص من مشاكل الارق وعدم النوم، وهذه التطبيقات تدعم نظام الاندرويد و ios والايفون.

مراجع

مصدر1

مصدر2 

اترك تعليق