حول الايفون حول الجوال

برامج تغيير الكيبورد للايفون .. تعرف على أشهر 6 برامج لتغيير الكيبورد للايفون وكيفية تغيرها.

يتميز الايفون بالعديد من المميزات والتطبيقات التى تختلف تمامآ عن باقي الأجهزة ولكن يرغب البعض فى جعله أكثر جمالآ لكى يستمتع وواحدة من الأشياء التى يرغبون فى تغيرها هى الكيبورد لكى يتمتعوا بالكتابة عند الدردشة مع الغير ولهذا سوف نتناول فى هذا المقال العديد من برامج تغيير الكيبورد للايفون.

الايفون

يعد الايفون أشهر وأميز الجوالات التى يحملها فئة مميزة جدآ من الناس ولكن يتطلب بعض الحرص فى التعامل معه وايضا فهم كل ما فيه من تطبيقات لمعرفة التعالم به مع أنواع الأجهزة ،
الأخري التى يحملها باقة الناس ولذلك واحدة من هذه الأشياء التى يجب فهمها هى تغيير لوحة المفاتيح حسب الرغبة بشكل مبسط.

بعض برامج تغير الكيبورد للايفون

1-برنامج “word flow”” هى واحدة من برامج تغيير الكيبورد للايفون ،وهى لوحة مفاتيح معداه من قبل ميكروسوفت والتى تمتاز بعدة مميزات تجعلك مستمتع بجهازك أكثر .

من مميزاتها؛ أنها تحتوى على طريقة للكتابة الجانبية والتى تجعلك قادر على أستخدام يد واحدة ، ويتم تحويلها الى الجانب الأيسر أو الأيمن فيسهل أستخدامها.

،وواحدة من مميزاتها أنه يمكنك وضع الخلفيات المتنوعة والخاص بك وتخصيصها مع هذا البرنامج ، ويوجد بها أيضا أمكانية تغيير الوان الأدوات التى يتم الكتابة بها وذلك من خلال تغيير لون شريط الأدوات بها ويمكنك تحميلها من المتجر .

2-برنامج ” swifykey keyboard ” ويتميز هذا البرنامج بأنه سعل للغاية فى التعامل معه والكتابة عليه وذلك لانه يقوم بأقتراح بعض الكلمات التى قد تحتاجها فى الكتابة بشكل رائع وجيد ،ويوجد بها خاصية تغيير الوان الخلفية بسهولة ،

ومن أحدي مميزاتها أنه يمكنك تحويل اللغة الى عدة لغات دون الحاجة الى الذهاب الى الأعدادات ،ويمكنك تحميلها من المتجر مجانآ بشكل مبسط.

3- برنامج ” flesky “يختلف هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات التى تم ذكرها وذلك لأنه يمكنك تحويل الكيبورد بالكامل الى تعبيرات وملصقات يتم التعبير بها بدلآ من الكتابة وذلك من خلال زر يتواجد فى أعلى الكيبورد .

ويمكن التحكم فى تغيير شكل لوحة المفاتيح بها وأضافة الالوان والخلفيات لها والتى يجعل شكلها جميلآ .

4- برنامج Gboard”” يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزاية الرائعة وخاصة لأنه تم أطلاقة من خلال جوجل ، فيمكنك من خلال هذا التطبيق البحث فى جوجل دون الحاجة للخروج الى البحث مخصصآ ، أيضا يمكنك مشاركة النتائج التى قمت بمعرفتها من داخلها ، يتميز هذا التطبيق بسهولة الكتابة عليه وأستخدام الرموز والأشكال التعبيرية المتنوعة ، ويتم تحميل هذا البرنامج من المتجر مجانآ .

5-برنامج Minuum”” وهو واحدآ من برامج تغيير الكيبورد للايفون والتى تختلف تمامآ عن باقية اللوحات التى يتم الكتابة بها
،وذلك لأنه غير قياسى ويتطلب المزيد من التعود وواحدة من مميزاته أنه يعمل من خلال تخمينات للكلمات المراد كتابتها ولكن مع وجود بعض الرموز والأشكال التعبيرية .

6-برنامج “Themeboard” ويعد هذا التطبيق أحد أهم برامج تغيير الكيبورد للايفون حيث أنه يتم أستخدامه من قبل حاملي الايفون،لكى يزدادوا تميزآ وأنفرادآ بالعديد من مميزات هذا البرنامج والتى يضم العديد من أشكال الكيبورد التى يمكنك من خلالها أضافتها وتغيير شكل الكيبورد التقليدي ،

ويحتوى على بعض التصميمات التى تم أعدادها بشكل أحترافى لكى يلائم الجوال الخاص بيك ويتم تحميله بشكل مجانى من متجر آبل أو المتجر العام .

بعض برامج تغير الكيبورد للايفون

بعض برامج تغير الكيبورد للايفون

كيفية تغيير الكيبورد للايفون

1-يتم الذهاب الى الأعدادات ثم الخصائص العامة ثم لوحة المفاتيح .

2-ثم كم بالضغط على خاصية لوحة المفاتيح وبعد ذلك أختر أضافة لوحة جديد ومنها قم بأختيار الكيبورد التى قمت بتحميلها على الجوال .

3-ثم قم بالضغط عليها وتفعيلها وبعد ذلك قم بكتابة أى شىء لتتأكد أنه قد تم تفعيلها على الجهاز.

كيفية تغيير الكيبورد للايفون

كيفية تغيير الكيبورد للايفون

“المصدر”

اترك تعليق