تقنية حول الجوال

تطبيقات تساعدك في حياتك

عندما يعجز الإنسان علي تيسير أمور الحياة وتطوير نفسه يلجئ إلي أشياء تساعده علي ذلك ومن هنا يظهر دور التطبيقات التي أحدثت فارق  في حياه الكثير من الأشخاص وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم التطبيقات التي تستطيع الاستعانه بيها في حياتك .

تطبيقات تساعدك في حياتك

كثير منا يلقي صعوبه في التعامل مع الناس ، وعدم الإلمام بالطرق التي تساعدفي تطوير النفس ، واكتساب العادات الجيدة والابتعاد عن العادات السيئة ، فظهر العديد من التطبيقات التي تساعد الإنسان في حياته وتجعله أكثر نشاطاً وتركيزاً في أمور الحياة وفي هذا المقال نعرض عليكم مميزات هذه التطبيقات وطرق مساعدتها للإنسان من أهمها (تطبيق Lift ، تطبيق Way of Life ، تطبيق Balanced ،تطبيق HabitBull تطبيق Logsit ، تطبيق Wunderlist ) .

تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Lift

يعد تطبيق  Lift من التطبيقات التي تساعدك في الامتناع عن العادات السيئة التي تفعلها في حياتك واكتساب عادات آخري جديدة علي فترات زمنية معينه ، يزودك هذا التطبيق بالدعم المعنوي ويحفزك علي الأعمال الصحيحه وتشجيعك علي القيام بها ، فكل ما عليك هو تحديد أهدافك ووضعها علي التطبيق وكيفية تحقيقها وتسجيلها بشكل متتالي ، فيساعدك التطبيق في إصدار رسومات بيانية بعدد المرات اللازمه لتحقيق هذه الأهداف ، واكتسابك لعاده جديده في فتره قصيره ، كما يقوم هذا التطبيق بعرض تجربتك وأهدافك إلي المستخدمين الآخرين لكسب الدعم منهم وإعطاءك النصائح ، فهو يحفزك علي قيام علاقات جديده وتسهيل حياتك . يكون هذا التطبيق مجاني لأجهزة اندرويد وآبل .

تطبيق Lift - تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Lift – تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Way of Life

يستخدم هذا التطبيق في مراقبه تصرفات وعادات الإنسان بطريقة واضحه وسهله ، فهو ينهيك عن فعل العادة السيئة التي تقوم بها ويبعدك عنها بالتدريج ، فكل ما عليك هو تحديد العادة التي تريد الامتناع عنها أو اكتسابها فيقوم التطبيق بمراقبتك كل يوم وتسجل إن قمت بها يومياً بالإجابه ب لا أو نعم فينبهك التطبيق بها يومياً ، ثم يقوم التطبيق بحصر شامل كل بضعه أيام يجمع فيه البيانات التي احرزتها ونسبه نجاحك فيها ، وهو من التطبيقات المجانية للأجهزه آبل وتسمح فقط بثلاث عادات وإذا كنت ترغب في الأكثر عليك شراء النسخه المتقدمه وتبلغ تكليفتها حوالي  4.99 دولارا .

تطبيق Way of Life - تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Way of Life – تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Balanced

يقوم تطبيق Balanced بمساعدتك في تطويير نفسك واكتساب عادات جيده في حياتك ، وإحداث توازن وتكامل في حياتك وتعاملك مع الآخرين ، كما يوضح لك كيفية اكتساب العادات الجيدة والعادات التي تريد التحلي بيها مثل (أن أكون شخصاً صادقاً ، أن أكون شخصاً نظيفاً ، أن أخذ نفساً عميقاً ، أن اتعامل مع الناس بود ، أن أنظف أسناني يومياً ) وغيرها من العادات الاخري ، ويتيح لك حد أقصي 50 عاده جيدة ، لكن لا يستطيع تنبيهك بأكثر من عاده في نفس الوقت وغير مفيد للأشخاص الذين يريدون تغيير عاده مستعصية . يكون مجاني لأجهزة آبل .

تطبيق Balanced - تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Balanced – تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق HabitBull

يقدم هذا التطبيق للإنسان النصائح وتحفيزك وتشجيعك علي اكتساب العادات الجيدة ، ويتميز بالسرعه والمرونه في تذكيرك بالعاده أكثر من مره في اليوم أو الأسبوع فكل ما عليك هو إخباره بعدد المرات التي تريد تذكيرك بها ، فنصائحه وتشجيعه تختلف باختلاف نوع العاده التي تريد التحلي بيها أ وتغيرها ، ويتيح للمستخدمين الآخرين تقديم لك المساعده والنصائح ، ويقوم بتسجيل ما وصلت له من إنجاز في في اكتساب العاده وعرضها عليك في صوره كرتونية رائعه لتعرفك مستوي نجاحك . ويوجد بالمجان لأجهزه أندرويد .

تطبيق HabitBull - تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق HabitBull – تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Wunderlist

يساعد هذا التطبيق في تحقيق الأهداف التي تسعي إلي تحقيقها وتغيير العادات السيئة بك، وإدارة مهام الإنسان ، ويساعدك أيضاً في تقسيم أهدافك إلي أهداف فرعية حتي يسهل عليك تحقيقها ويتيح لك هذا التطبيق بتكوين فريق من المستخدمين التطبيق والسماح لهم بمشاركتك ببعض النصائح والتعليقات حتي تحصل علي التحفيز والتشجيع للقيام بمهامك بشكل صحيح .

وأخذ تطبيق Wunderlist شهره كبيره حتي وصل عدد المستخدمين له في عام 2004 حوالي سته ملايين مستخدم وحصل علي تقييم من قبل موقع غوغل بلاي ب 4.5 نجوم ، وقام بالتصويت له حولي 126,676 مستخدم ، وهو يستخدم بالمجان لأجهزة اندرويد وآبل ويندوز .

تطبيق Wunderlist - تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Wunderlist – تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Logsit

يستخدم هذا التطبيق لتطوير الذات ، وهو يختلف في أسلوبه عن أي تطبيق آخر ، في تحقيق أهدافك وتغيير عاداتك ، فيركز بشكل كبير علي مدة أنجازك لهذه المهمه والوقت الذي أهدرته في هذه المهمه ، فيمتلك واجهه اساسية تشمل العديد من العادات والمهام وقائمه بالوقت التي مضي منذ استعمالك لهذا التطبيق ، فيقوم التطبيق بعرض قائمة بيانات تشمل فيها كل ما أنجازته خلال فترك استعمالك للتطبيق وكتابه ملاحظات وإضافة بعض الصور ، فيعتبر هذا التطبيق الوحيد الذي يعطي لك حصر شامل بكل شئ فعلته أثناء استعمالك له من رياضة وتشاجرات مع الناس و دخنت سيجارة وقرأت كتاباً وغيرها . يستخدم بالمجان لأجهزه آبل .

تطبيق Logsit - تطبيقات تساعدك في حياتك

تطبيق Logsit – تطبيقات تساعدك في حياتك

مصدر

مصدر

اترك تعليق