حول الجوال

أفضل برامج مونتاج للاندرويد .. تعرف على أفضل وأهم برامج المونتاج الخاصة بالاندرويد

أفضل برامج مونتاج للاندرويد .. يمكنك من خلال هذه البرامج عمل مُونتاج احترافي للفيديوهات بجانب صناعة الأفلام والفيديوهات بواسطة الصور وملفات الصوت الموجودة على هاتفك .

أفضل برامج مونتاج للاندرويد ..

أفضل برامج مونتاج للاندرويد ..

أفضل برامج مونتاج للاندرويد ..

برنامج VivaVideo

برنامج VivaVideo

برنامج VivaVideo

يعتبر من أفضل برامج مونتاج للاندرويد لاحتوائه على عدة أدوات احترافية تمكنك من إنتاج فيديوهات تتمتع بغاية الروعة والجمال.

ويتوفر التطبيق بنسخة احترافية Pro يمكن شراؤها من خلال متجر جوجل بلاي، كما يستخدم البرنامج حوالي 300 مليون شخص حول العالم .

ويعد الأفضل لتعديل ومونتاج الفيديو ،حيث يتيح البرنامج إمكانية دمج الصور مع مقاطع الصوت الموجودة على هاتفك من أجل الحصول على أفلام وفيديوهات احترافية.

كما يمكن من خلال برنامج VivaVideo الكتابة على الفيديوهات وإضافة النصوص والمُلصقات ووضع الشعارات والفلاتر والتأثيرات الاحترافية.
ويتيح لك البرنامج التحكم في سرعة وبطء الفيديو في أوقات مُحددة، كما يمكنك مشاهدة معاينة لما تقوم بها. ويتواجد به أيضا عدد من الفلاتر والانتقالات التي يمكنك استعمالها خلال التعديل على الفيديوهات.

 برنامج Videoshop:

يعتبر أحد أفضل برامج مونتاج للاندرويد ويعمل البرنامج على هواتف اندرويد كما يوجد نسخة له تعمل على نظام IOS.
ويسمح البرنامج بإجراء الكثير من العمليات على مقاطع الفيديو مثل إمكانية حذف الأجزاء الغير مرغوب بها من الفيديو وتقطيع الأفلام.
ويمكن أيضاً من صناعة وعمل الفيديوهات عبر دمج الصور وملفات الصوت مع بعضها مع إمكانية التحكم في التشبع الخاص بالفيديو والسطوع ودرجة الإضاءة والتباين.
برنامج Videoshop يؤهلك للكتابة على الفيديوهات والصور ووضع الشعارات والعمل على تسريع الفيديو تبطيئه وإضافة الفلاتر والتأثيرات وغيرها.

مونتاج للاندرويد ويتميز بالاحترافية، وتقوم بتطويره شركة CyberLink المعروفة والتي لها تاريخ طويل في برامج الميديا.

وسيمكنك البرنامج من الاستغناء عن برامج الكمبيوتر المخصصة لهذا الهدف، حيث يتوفر لك الكثير من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية مثل أدوات تدوير الفيديوهات والقص وغيرهم .
ويتيح البرنامج إنتاج فيديوهات عالية الجودة وبدقة عالية، كما ستتمكن من إضافة الإطارات والتأثيرات على الفيديوهات والكتابة عليها بأجود أنوع الخطوط.
يمكن إعداد فيديوهات بخاصية الحركة البطيئة Slow Motion عقب إنتاج الفيديو الخاص بك ويمكنك مشاركته على شبكات التواصل وخدمات الدردشة سواء فيس بوك أو واتس اب وفايبر.

برنامج FilmoraGo:

برنامج FilmoraGo:

برنامج FilmoraGo:

يعد من أفضل برامج مونتاج للاندرويد ، ومن إنتاج الشركة العملاقة في مجال البرامج wondershare وهو مخصص لعمل على نظام اندرويد ونظام IOS.
ويحصل هذا البرنامج على شعبيته من نسخة الكمبيوتر الخاصة بتعديل الفيديو ،كما يستعمل تطبيق FilmoraGo نظام الشرائح في التعامل مع الفيديوهات مع إمكانية إضافة الفلاتر والتأثيرات.
ويمكنك الكتابة على الفيديوهات ووضع النصوص الثابتة والمتحركة بألوان متعددة ومتنوعة مع التحكم في نوع الخط واللون أيضا.

برنامج VideoShow:

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الاحترافية في مجال تعديل وتحرير الفيديو فهو صانع فيديوهات مميز ومجاني بدون قيود.
وبحسب الاحصائيات الرقمية فإن التطبيق يستخدمه حوالي 120 مليون شخص حول العالم.و من خلال برنامج VideoShow يمكنك إعداد وصناعة الفيديوهات عبر الصور ومقاطع الصوت والفيديو التي توجد على هاتفك مع إمكانية وضع الملصقات خلال العمل والكتابة على الشرائح.
يتيح البرنامج تدوير الفيديوهات بزوايا مختلفة ووضعها على منصات التواصل المختلفة سواء فيس بوك أو انستجرام ولاين وسناب شات وغيرهم.
وعبر البرنامج ستتمكن من تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوت دون الحاجة إلى استعمال برامج التحويل المعروفة.ومن الأدوات المُهمة في البرنامج هو أنه يمكنك التلاعب في ألوان الفيديوهات والشرائح وتحويلها مثلا إلى اللون الأبيض والأسود.

برنامج KineMaster ..

kinemaster

kinemaster

يعد من أفضل برامج مونتاج للاندرويد التي تعمل على تحرير الفيديوهات لهاتفك فيمكن من خلال التطبيق إعداد فيديوهات احترافية من المقاطع والصور الخاصة بك ودمج التأثيرات المختلفة عليها والمرشحات والملفات الصوتية.

ومن لديهم قنوات على اليوتيوب يمكنهم تجربة KineMaster لعمل فيديوهات مخصصة للموقع ويمكن تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي وإعداد أجمل الفيديوهات وعمل مونتاج لها بكل سهولة.

Magisto

يلائم بشكل كبير من يرغبون في تحويل صورهم ومقاطعهم إلى فيديوهات جميلة تستحق المشاهدة، لا يوفر الكثير من الخصائص والإمكانات مثل بقية البرامج، لكنه سهل وبسيط ويؤدي الهدف الرئيسي منه.

We Video

يعد من أفضل أفضل برامج مونتاج للاندرويد إذ يتميز ببساطة التعامل معه في تعديل الفيديوهات، كما يشتمل على “ثيمات” جاهزة بتصميمات متفردة يمكن إضفاءها على الفيديوهات، والتي تمنحها لمسة لطيفة مع مقاطع موسيقية هادئة.

وإذا رغب المستخدم في الاعتماد على نفسه دون استخدام “الثيمات” فالتطبيق يمنحك العديد من الأدوات لتعديل الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها.

Cute CUT ..

يوفر Cute CUT الكثير من أدوات مونتاج الفيديو، لكن أهم ما يميزه إمكانية الرسم على الصور بأكثر من 30 أداة.

Adobe Premiere Clip

يعد Premiere Clip من أفضل برامج مونتاج للاندرويد حيث يوفر للشخص إمكانية عمل مقاطع فيديو من الصور المتواجدة على هاتفه من خلال اختيار مقطع الموسيقى الذي يرغب فيه وسرعة وطريقة التنقل بين الصور وسينشأ التطبيق مقطع الفيديو تلقائيا وبعدها يمكن للمستخدم مشاركته مباشرة أو التعديل عليه.

ويتيح أدوبي Premiere Clip أيضا للمستخدم السماح بتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي عبر. السحب والإدراج لمقاطع الفيديو والصور لترتبيها مع إمكانية قص مقاطع الفيديو وإضافة تحسينات بصرية وظبط الإضاءة والتنقلات وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة.

ويسمح أدوبي بريمير كليب Premiere Clip للمستخدم بتعديل الموسيقى التي تصاحب مقطع الفيديو باحترافية.

Quik

يعتبر أفضل برامج مونتاج للاندرويد حيث يوفر تطبيق Quik المجاني من شركة GoPro المعروفة إمكانية إنتاج كاميرات الحركة للمستخدم بمايتجاوز ال23 شكل جاهز لمونتاج الفيديو بكل بساطة.

ومثله كباقي البرامج الأخرى ،حيث يسمح للمستخد إضافة مقاطع فيديو وصور ودمجها معا بطريقة فنية مع إمكانية إضافة نصوص .

ويعد Quik من أفضل البرامج التي تسمح للمستخدم عمل مونتاج مقطع فيديو أو تعديله أو إنشاء مقطع فيديو من مجموعة صور لمشاركته بسرعة عبر الشبكات الاجتماعية، كما يمنح التطبيق إمكانية إنشاء مقاطع فيديو في وضع البورتريه الملائم لقصص انستجرام وسناب شات، كما يتميز بعدم إضافة شعار التطبيق على مقاطع الفيديو.

المراجع :

المصدر :

1 Comment

اترك تعليق