تغذية فوائد الأطعمة والمشروبات

فوائد المشروبات الباردة ..تعرف معنا على فوائد المشروبات الباردة للجسم خاصة خلال الصيف

فوائد المشروبات الباردة .. تعتبر المشروبات الباردة أحد العناصر الغذائية الرئيسية خاصة خلال فصل الصيف، فتمد الجسم بالطاقة والحيوية ،بجانب الشعور بالانتعاش.

فوائد المشروبات الباردة..

فوائد المشروبات الباردة..

فوائد المشروبات الباردة..

من فوائد المشروبات الباردة أنها تعطي إحساس تبريد كافي للجسم لمواجهة الحرارة الخارجية ،حيث أثبتت التقارير قدرة المشروبات الباردة على زيادة قوة التحمل الخاصة بالإنسان أثناء الأيام شديدة الحرارة.

مشروب القهوة المثلجة بالفانيلا ..

تعتبر من أطعم المشروبات الباردة في فصل الصيف الساخن ، وهو مشروب القهوة المثلجة المتناغمة مع حبيبات الفانيليا اللذيذة جميلة المذاق.

مشروب موهيتو الرمان..

مشروب موهيتو الرمان..

مشروب موهيتو الرمان..

أحد المشروبات الباردة الحديثة التي تتمتع بمذاق لذيذ جدا وشهي ، كما أنه من المشروبات الجميلة لأنه يجمع بين نكهة الرمان ولونه الرائع، وبين النكهة الغازية التي تمنحك الشعور بالانتعاش في فصل الصيف شديد الحرارة.

مشروب الخوخ بالبرتقال

من فوائد المشروبات الباردة ممثلة في مشروب الخوخ بالبرتقال أنه يمنحك الشعور بالانتعاش ويعمل على إمداد الجسم بالطاقة حتى يستطيع تحمل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف

عصير القصب..

عصير القصب..

عصير القصب..

يعد المشروب الأول للمصريين، وذلك لرخص ثمنه ومذاقه اللذيذ، إلى جانب فوائده الصحية، ومن فوائد المشروبات الباردة ممثلة في عصير القصب أنه يشتمل على فيتامين “أ” الذي يساعد على نمو أنسجة الجسم.

الخيار بالنعناع..

عبارة عن شرائح من الخيار والنعناع تُوضع في الماء مع قطعة ثلج. ومن فوائد المشروبات الباردة ممثلة في الخيار بالنعناع أنه يساعد على ترطيب الجسم وعدم الشعور بحرارة الجو.

عصير الليمون بالريحان..

يتم إضافة 2 ليمونة مع أوراق من الريحان في المياه المثلجة مما يعطيك الشعور بالانتعاش، كما أن من فوائد المشروبات الباردة ممثلة في عصير الليمون أنه علاج جيد لمرضى السكر.

عصير البطيخ ..

عصير البطيخ ..

عصير البطيخ ..

من المشروبات الباردة التي تتلائم بشكل كبير مع حرارة فصل الصيف، حيث يشتمل على كمية ضخمة من الماء التي يفقدها الجسم في فصل الصيف، إلى جانب أنه يساعد على إنقاص الوزن.

عصير الرمان..

عصير الرمان..

عصير الرمان..

من أفضل المشروبات الباردة التي تعطى الشعور بالانتعاش هو عصير الرمان ، إلى جانب فوائده الصحية، فإنه يساعد على إذابة الدهون، وخاصة الكرش، وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف.

فوائد المشروبات الباردة المخفوقة بالحليب..

فوائد المشروبات الباردة المخفوقة بالحليب..

فوائد المشروبات الباردة المخفوقة بالحليب..

من فوائد المشروبات الباردة المخفوقة بالحليب أن الحليب مهم جدا خاصة خلال فصل الصيف، فهو مفيد للجسم بشكل عام وللجمال بشكل خاص، فهو يعمل على بناء عضلات الجسم، وتقوية المفاصل والعظام ،كما يعمل على تحسين من الهضم وعمليات التمثيل الغذائي.

و يساعد الحليب على تعزيز جمال البشرة والشعر ويمنح المرأة إطلالة نضرة وجميلة ومليئة بالاشراقة والتألق والحيوية، ومن أهم المشروبات الباردة التي يتم خفقها مع الحليب ، مشروب الموز بالحليب، حيث يتمتع بطعم شهي ولذيذ، بجانب أن لديه قيمة غذائية عالية جدا، كما يعد وجبة أساسية تعمل على تزويد الجسم بالطاقة ويعطي المعدة الشعور بالشبع لفترة طويلة.

مشروبات الشيكولاتة الباردة

مشروبات الشيكولاتة الباردة

مشروبات الشيكولاتة الباردة

من فوائد المشروبات الباردة ممثلة في مشروبات الشيكولاتة الباردة أن الشيكولاتة تعتبر أحد الأطعمة الغذائية اللذيذة التي تتميز بطعمها الرائع والشهي، ومثلما يوجد مشروبات ساخنة من الشيكولاته، فهناك أيضاً مجموعة من المشروبات الباردة بالشوكولاته، من أهمها مشروب الشوكولاتة بالآيس كريم ،ومشروب النوتيلا البارد، ومشروب الموكا ،ومشروب ميلك شيلك الشوكولاتة.

المراجع :

المصدر

اترك تعليق